أفضل 4 ألعاب رياضية متاحة لنظام تشغيل الأندرويد

أفضل الألعاب الرياضية المتاحة لنظام تشغيل الأندرويد (Android)

السلام عليكم،

أهلاً ومرحباً بكم أعزائي في الله في هذا الموضوع سوف أقدم لكم أفضل 6 ألعاب رياضية متاحة للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد.

وبما أن الكثير من المستخدمين لا يستطيعون ممارسة الألعاب الرياضية التنافسية في الواقع وذلك نظراً لضيق الوقت أو ابتعاد مكان الإقامة عن النوادي الرياضية أو صعوبة تجميع عدد كبير من الأصدقاء للعب مباراة كرة قدم.

ولذلك يقوموا الكثير من الأشخاص بلعب الألعاب الإلكترونية سواء كانت رياضية أو حروب أو ترفيه على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية أو الحواسيب اللوحية وأخيراً منصات الألعاب وسوف أقدم لكم أشهر الألعاب الرياضية المتوفرة على نظام تشغيل الأندرويد.

  • لعبة FIFA Football

لعبة FIFA Football‏ هي لعبة كرة قدم من إنتاج شركة Electronic Arts الأمريكية المتخصصة في تطوير الألعاب الإلكترونية وتعتبر هذه اللعبة من أشهر الألعاب الإلكترونية على Google Play Store وتم تحميل هذه اللعبة أكثر من 100 مليون مرة.

وهذه اللعبة ستكح لك بتكوين فريقك المفضل من بين 550 فريق حول العالم وتقدم هذه اللعبة للمستخدمين العديد من المميزات مثل ميزة AI Trainer التي تتيح للمستخدم  مدرب افتراضي يعتمد على الذكاء الاصطناعي لمساعدته على تحسين مهارات فريقه وهذه اللعبة تتطلب اتصال هاتفك الذكي بالإنترنت بشكل مستمر حتى تتمكن من لعبها.

ويمكنكم تحميل هذه اللعبة من هنا

  • لعبة PES CLUB MANAGER

لعبة PES CLUB MANAGER هي لعبة مدرب لفريق كرة القدم وهذه اللعبة من شركة تطوير الألعاب اليابانية Konami التي أنتجت جميع ألعاب PES الشهيرة وكان أخر إصدار للعبة هو PES 2019 التي تلعب على منصات الألعاب وأجهزة الكمبيوتر ويمكنكم تحميلها من هنا.

وعند البدء في لعبة PES CLUB MANAGER سيتوجب عليك إنشاء نادي واختيار اللاعبين للمشاركة في البطولات بالإضافة لجلب الرعاة الذين سيقومون بدعم النادي وهذه اللعبة هي عكس ألعاب كرة القدم الأخرى الموجودة في سوق الألعاب الإلكترونية.

وهذه اللعبة متاحة لمستخدمي نظام الأندرويد ويمكنكم تحميلها من هنا

  • لعبة NBA 2K19

لعبة NBA 2K19 هي أيضاً لعبة رياضية ولكنها مخصصة لعشاق كرة السلة وتم تحسين هذه اللعبة لتناسب الهواتف الذكية حيث أصبحت عناصر التحكم باللعبة أكثر سهولة ولكن هذه اللعبة ينقصها ميزة واحدة وهي ميزة تعدد اللاعبين Multiplayer Mode.

وهذه اللعبة من إنتاج الشركة الأمريكية 2K المتخصصة في تطوير الألعاب الإلكترونية.

وهذه اللعبة متاحة على Google Play Store ويمكنكم تحميلها من هنا

  • لعبة 8 Ball Pool

لعبة 8 Ball Pool هي لعبة رياضية مخصصة لعشاق البلياردو وتعد من أشهر الألعاب الإلكترونية العالمية حيث وصل عدد مرات تحميلها إلى أكثر من 105 مليون مرة حتى الآن وهذه اللعبة من إنتاج شركة Miniclip البريطانية.

وعند الدخول إلى اللعبة لأول مرة سيتوجب عليك الذهاب إلى التدريب والذي يعرف بـ Training Arena من أجل تطوير مهاراتك وعندما تنتهي من التدريب ستتيح لك اللعبة إمكانية مواجهة المنافسين من جميع أنحاء العالم أو مواجهة أصدقائك.

ويمكنكم تحميل اللعبة من هنا   

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...