موعد إطلاق الساعة الذكية القابلة للطي Nubia Alpha

إتاحة الساعة الذكية القابلة للطي Nubia Alpha للبيع بدءاً من 8 إبريل القادم

أخبار التقنية | شهد المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 الذي أقيم في شهر فبراير الماضي بمدينة برشلونة الإسبانية الإعلان عن الساعة الذكية القابلة للطي Nubia Alpha من قبل شركة ZTE وسوف يتم إتاحة هذه الساعة للبيع يوم 8 إبريل في جميع المتاجر الالكترونية الرئيسية.

ساعة Nubia Alpha عبارة عن جهاز فريد من نوعه يمتاز بجميع إمكانيات الهاتف الذكي مثل إجراء المكالمات والتقاط الصور والقيام بكل ما يستطيع الهاتف القيام به ولكن من المفترض ويمكنها أيضاً تتبع تقدمك في الجانب المتعلق باللياقة البدنية والتحكم في الأغاني والإشعارات.

وهذه الساعة عبارة عن ساعة ذكية مزودة بشاشة OLED مرنة بحجم 4 بوصة تم إنتاجها بالتعاون مع شركة Visionox وستكون الشاشة ضيقة نسبيًا وطويلة جدًا مع العلم بأنها ستمتاز أيضًا بدقة 192×960 بكسل وهذه الساعة مزودة أيضاً بالمعالج Snapdragon Wear 2100، وتضم ذاكرة داخلية بسعة 8 جيجا بايت وتضم ذاكرة وصول عشوائية حجمها 1 جيجا رام وتضم بطارية بسعة 500 ملى أمبير وهذه الساعة الذكية تأتي مع نظام تشغيل خاص يعتمد على الإيماءات الحركية والتفاعل في الهواء.

وهذه الساعة تضم كاميرا دقتها 5 ميجا بكسل وتدعم بطاقة SIM وتدعم شبكة الجيل الرابع من الانترنت ويمكنها الاقتران بالهاتف الشخصي الخاص بك عن طريق البلوتوث أو WiFi.

وستباع هذه الساعة على المتاجر الالكترونية بسعر 550 يورو وستباع نسخة مرصعة بالذهب مقابل 650 يورو.

وهذه الساعة ستصل إلي الصين يوم 8 إبريل ولكنها ستصل بعد إلى أوروبا في الربع الثالث من هذا العام وإلى أمريكا الشمالية في الربع الرابع من هذا العام.

شاهد أيضاً

"ميتا" يقتل العملة الرقمية "ليبرا" ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

“ميتا” يقتل العملة الرقمية “ليبرا” ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

هل تتذكرون مشروع Libra لعملة فيس بوك الرقمية؟ هذا المشروع الذي هاجمه الجميع بسبب محاولة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...