الإعلان رسمياً عن الهاتف Sony Xperia 5

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Sony بإزاحة الستار رسمياً عن الهاتف Sony Xperia 5 وذلك خلال معرض IFA 2019 المنعقد حاليًا بالعاصمة الألمانية برلين وهذا الهاتف الجديد سيأتي بتصميم مقاوم للمياه والغبار على غرار بقية هواتف Xperia.

أعلنت اليوم شركة سوني عن الهاتف Sony Xperia 5 الذي سيأتي بشاشة OLED حجمها 6.1 بوصة وبدقة +FullHD وسيضم معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 855 وسيعمل Android 9 Pie ولكنه مؤهل بطبيعة الحال ليحصل على تحديث Android 10 الأحدث من شركة جوجل وسيضم ذاكرة عشوائية حجمها 6 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت.

وهذا الهاتف الجديد سيضم أيضاً ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية الأولى دقتها 12 ميجا بكسل والثانية دقتها 12 ميجا بكسل والثالثة أيضاً دقتها 12 ميجا بكسل فضلاً عن فلاش LED مزدوج بالإضافة إلى كاميرا أمامية دقتها 8 ميجا بكسل وسيضم كذلك بطارية بسعة 3140 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 وات.

الهاتف Sony Xperia 5 سيضم أيضاً مكبرات صوتية مزدوجة مدعومة بتكنولوجيا Dolby Atmos وسيدعم وضع Creator Mode وسيدعم أيضاً ميزة Smart connectivity التي تقوم بنقل الهاتف تلقائياً إلى LTE عندما يتنبأ بأنك تعاني بعض المشاكل في الاتصال اللاسلكي.

وقالت الشركة أن الطلبات المسبقة على هذا الهاتف الجديد ستبدأ في الأسبوع المقبل على أن يتم شحن الهاتف إلى الأسواق بشكل رسمي في شهر أكتوبر المقبل.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...