أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

[باقة] أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع (1)

السلام عليكم،

في هذا الموضوع سأقدم لكم بعض التطبيقات التي تم تصنيفها على أنها أفضل التطبيقات لهذا الأسبوع بالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الـ Android.

ويعتبر هذا الموضوع هو الثاني بالنسبة لسلسلة أفضل التطبيقات خلال كل أسبوع وسأقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات المتاحة للهواتف التي تعمل بنظام IOS ونظام Android.

وكل تلك التطبيقات التي ستأتي في هذا الموضوع والمواضيع القادمة في نفس السلسلة ستكون حسب تجربة الاستخدام وسيطرتها على نتائج البحث لأطول فترة خلال الأسبوع وهذه التطبيقات التي سنقدمها لكم خضعت لتجربة استخدام وأعجبت الكثير من المستخدمين.

وإليكم أفضل تطبيقات الأسبوع بالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام Android.

تطبيق Smart AppLock

تطبيق Smart AppLock هو تطبيق يعمل على حماية التطبيقات المثبتة باستخدام كلمة مرور أو نمط هذا التطبيق يعتبر واحد من أفضل تطبيقات حماية التطبيقات على هواتف أندرويد يقدم التطبيق حماية متكاملة لجميع التطبيقات والبرامج على الجهاز بدرجة أمان عالية.


Smart AppLock

والتطبيق متوفر مجاناً على Google Play Store ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Open Talk للدردشة الإيجابية وصناعة الأصدقاء

تطبيق Open Talk هو تطبيق مجاني يتيح لك التواصل مع أشخاص لهم نفس اهتماماتك ربما يدرسون نفس تخصصك في الجامعة أو ربما يعملون نفس عملك أو طبيعة حياتهم مشابهة ومطابقة لنفس طبيعة حياتك ويمكنك التواصل مع الأشخاص الموجودين في جميع أنحاء العالم ويتيح لك أيضاً البحث عن أي شخص موجود في جميع أنحاء العالم لإجراء محادثة.


Open Talk

ويمكنك تحميل هذا التطبيق المجاني من هنا

تطبيق  GlassWire

تطبيق GlassWire هو تطبيق يعمل على تسهيل مراقبة استخدام بيانات الهاتف المحمول وحدود البيانات وأنشطة الـ WiFi في الوقت الفعلي ويمكن للمستخدمين الحصول على تنبيه قبل الوصول إلى البيانات لتجنب الرسوم الزائدة ويمكن للمستخدمين الاطلاع على رسم بياني مباشر للتطبيقات التي تستخدم بيانات الهاتف أو WiFi ويتيح للمستخدمين التعرف على كل مرة يصل فيها تطبيق جديد إلى الشبكة ويبدأ باستخدام الـ WiFi أو بيانات الهاتف ويتيح للمستخدمين الاطلاع على التطبيقات التي تعمل على إبطاء اتصال الإنترنت أو استهلاك بيانات الجوال.


GlassWire

ويمكنك تحميل هذا التطبيق من Google Play Store مجاناً من هنا

تطبيق FreeOTP Authenticator

تطبيق FreeOTP Authenticator‏ هو تطبيق يتيح للمستخدمين إضافة طبقة ثانية من الأمن للحسابات الخاصة بك ويعمل مع العديد من الخدمات عبر الإنترنت العظيمة التي تستخدم بالفعل بما في ذلك جوجل و فيس بوك وغيرها ويعمل أيضا للأمن على الشركات الخاصة إذا كانوا تنفيذ TOTP أو HOTP بروتوكولات موحدة وهذا يشمل حلول المشاريع الكبيرة مثل FreeIPA.

وهذا التطبيق يعمل عن طريق توليد كلمات السر لمرة واحدة على أجهزتك المحمولة التي يمكن استخدامها جنباً إلى جنب مع كلمة المرور العادية ويمكن توليد هذه كلمات السر حتى عندما يكون الهاتف في وضع الطائرة.


 FreeOTP Authenticator‏

وهذا التطبيق متاح مجاناً على جوجل بلاي ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Orfox

تطبيق Orfox هو تطبيق يتيح للمستخدمين الكشف عن حجب تطبيقات الاتصال الفوري والمواقع وأيضاً قياس السرعة ويمكنه أيضاً الكشف عن وجود أنظمة الرقابة والمراقبة وتم إنشاء هذا التطبيق من نفس شفرة المصدر المستخدمة لمتصفح Tor المبني على Firefox وشهد هذا التطبيق بعض التعديلات البسيطة على تحسين الخصوصية حتى يتوافق مع متصفح Firefox الخاص بنظام تشغيل الـ Android .


Orfox

ويمكنكم تحميل هذا التطبيق مجاناً من هنا

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...