أفضل التطبيقات والألعاب للأندرويد لهذا الأسبوع

[باقة] أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع (2)

السلام عليكم،

في هذا الموضوع سأقدم لكم بعض التطبيقات والألعاب التي تم تصنيفها على أنها الأفضل خلال هذا الأسبوع وذلك بالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الـ Android.

ويعتبر هذا الموضوع هو الثالث بالنسبة لسلسلة أفضل التطبيقات خلال كل أسبوع وسأقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات المتاحة للهواتف التي تعمل بنظام IOS ونظام Android.

وكل تلك التطبيقات التي ستأتي في هذا الموضوع والمواضيع القادمة في نفس السلسلة ستكون حسب تجربة الاستخدام وسيطرتها على نتائج البحث لأطول فترة خلال الأسبوع وهذه التطبيقات التي سنقدمها لكم خضعت لتجربة استخدام وأعجبت الكثير من المستخدمين.

وإليكم أفضل تطبيقات الأسبوع بالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام Android.

تطبيق SHAREit هو تطبيق مجاني لجميع أجهزة الأندرويد يتيح للمستخدمين نقل جميع الملفات بما في ذلك الصور والفيديوهات وجهات اتصال والتطبيقات وغيرها من الملفات الأخرى ويعد هذا التطبيق هو الأفضل الأشهر من بين التطبيقات المتخصصة في نقل الملفات.

ويقوم هذا التطبيق بنقل الملفات سواء بين الهواتف الذكية وبعضها أو بين أجهزة الكمبيوتر وبعضها أو بين الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وذلك بدون الحاجة إلى استخدام USB أو استخدام البيانات وذلك بدون الحاجة إلى الانترنت.

والتطبيق متوفر مجانا على Google Play ويمكنكم تحميله من هنا

  • تطبيق Snapchat

تطبيق Snapchat ‏هو احد أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي في الوقت الحاضر حيث تمكن من الوصول  إلى ما يزيد على 186  مليون مستخدم نشط يومياً بحسب آخر إحصائية جرت ويتيح هذا التطبيق للمستخدمين عدة مميزات.

حيث يتيح للمستخدمين إمكانية تبادل الصور ومقاطع الفيديو وتسمى (Snaps) ويمكنك تحديد زمن معين يصل حتى عدة ثوان لتختفي بعده هذه الـ Snaps تلقائياً ويتيح للمستخدمين أيضاً الكثير من الفلاتر المميزة وتعديلات مختلفة على الصور.

وهذا التطبيق متاح مجاناً على جوجل بلاي ويمكنكم تحميله من هنا

  • تطبيق TikTok

تطبيق TikTok هو تطبيق يقوم بمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة المتكررة من خلال الهواتف الذكية وتم تصميم TikTok للمبدعين العالميين ويتيح هذا التطبيق للمستخدمين إمكانية إنشاء مقاطع فيديو قصيرة لا تزيد عن 15 ثانية والتعديل عليها من خلال إضافة موسيقى وزيادة سرعة الفيديو أو تخفيض سرعة الموسيقى وذلك من أجل مشاركتها مع الأصدقاء حول العالم ويهدف إلى تشجيع المستخدمين على الإبداع ومشاركة لحظاتهم المختلفة مباشرة من خلال هاتفهم.

ويمكنكم تحميل هذا التطبيق المجاني من هنا

  • لعبة Homescapes

لعبة Homescapes هي لعبة جيدة حيث يكون هدفك هو إعادة بناء قصر بطلك الظريف Austin وجلب الدفء والراحة إلى قصره ويجب عليك القيام بكل التصاميم الداخلية للقصر حسب ذوقك وسوف تحتاج إلى النجوم من أجل تشييد بعض العناصر في القصر ولذلك يجب عليك لعب ألعاب مصغرة من أجل جلب النجوم.

وتتكون هذه اللعبة من أكثر من مائة مستوى مختلفا حيث يمكنك التقاء شخصيات جديدة مثل والدي البطل وفتح محتوى كبير جدا كل هذا بينما تعمل على اكتشاف قصة Austin ووالديه.

وبإمكانكم تحميل هذه اللعبة من هنا

  • لعبة Boom Beach

لعبة Boom Beach‏ هي لعبة إستراتيجية من تصميم شركة Super cell الرائدة في مجال ألعاب الجوال وهذه اللعبة تمزج بين الهجوم على لاعبين كأفراد وعلى تحالف من اللاعبين الآخرين اللاعبين في Boom Beach يمكنهم بناء قواعد عسكرية خاصة بهم وهذه اللعبة مشابهة جداً للعبة Clash of Clans.  

ويجب على اللاعبين في هذه اللعبة خلق قاعدة خاصة بهم بالقرب من شاطئ جزيرتهم والهجوم على جزر العدو ومحاولة التغلب على دفاعاتها بواسطة القوات الخاصة بك من أجل الحصول على مجموعة متنوعة من المكافآت ويمكنكم أيضاً محاربة لاعبين آخرين على شبكة الانترنت.

 ويمكنكم تحميل هذه اللعبة من هنا

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...