أفضل تطبيقات الآيفون والآيباد لهذا الأسبوع

[باقة] أفضل تطبيقات الآيفون والآيباد لهذا الأسبوع (1)

السلام عليكم،

في هذا الموضوع سأقدم لكم بعض التطبيقات التي تم تصنيفها على أنها أفضل التطبيقات لهذا الأسبوع بالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام IOS مثل IPhone وIPAD.

ويعتبر هذا الموضوع هو الأول بالنسبة لسلسلة أفضل التطبيقات خلال كل أسبوع وسأقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات المتاحة للهواتف التي تعمل بنظام IOS ونظام Android.

وكل تلك التطبيقات التي ستأتي في هذا الموضوع والمواضيع القادمة في نفس السلسلة ستكون حسب تجربة الاستخدام وسيطرتها على نتائج البحث لأطول فترة خلال الأسبوع وهذه التطبيقات التي سنقدمها لكم خضعت لتجربة استخدام وأعجبت الكثير من المستخدمين.

وإليكم أفضل تطبيقات الأسبوع بالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام IOS.

  • تطبيق Orderly

تطبيق Orderly هو تطبيق يعمل على ترتيب المهام الخاصة بك حتى تحصل على شكل لطيف وذلك بكل سهولة من خلال واجهة ساحرة وجذابة مع خصائص مميزة مثل تذكيرك بالمهام وذلك من خلال الموقع الجغرافي وكذلك إمكانية البحث داخل التطبيق و ترتيب المهام في مجلد حتى يتيح للمستخدمين الحصول على لمحة عن قوائم المهام دون الحاجة إلى فتحها بشكل فردي.

وهناك تحديث جديد للتطبيق يوفر عدة مميزات مثل Fast Cloud Sync التي تقوم بمزامنة جميع قوائم المهام عبر الأجهزة والنسخ الاحتياطي للبريد الإلكتروني  وكذلك النسخ الاحتياطي التلقائي لجميع البيانات.


Orderly

والتطبيق موجود على App Store بحجم 63 ميجا بايت ويمكنكم تحميل التطبيق من هنا

  • تطبيق Sketch Tree Pro

تطبيق Sketch Tree Pro هو تطبيق رسم متنقل مخصص للمحترفين والمبدعين في الرسم ويتيح للمستخدمين إنشاء رسومات جميلة بواسطة فرش واقعية وألوان مائية رائعة والعديد من الأدوات الأخرى على شاشة الآيفون أو الآيباد بدلاً من الورق ويمكن تكبير اللوحة 64 مرة باستخدام شاشة عرض عالية الدقة ويتيح للمستخدمين أيضاً مشاركة الأعمال الخاصة به على شبكات التواصل الاجتماعية.

وواجهة هذا التطبيق بسيطة جداً وسهلة الاستخدام حتى تتيح للمستخدمين المبتدئين البدء بسرعة.


Sketch

 والتطبيق موجود على App Store بحجم 49.9 ميجا بايت ويمكنكم التحميل من هنا

  • تطبيق Water Balance Tracker

الماء عنصر حيوي ومهم وهو يشكل نحو 70% من كتلة الجسم ويجب على كل شخص شرب 2-3 لترات من الماء يوميًا وهذا يساعد جسم الإنسان لاستعادة وتجديد مواد البناء الرئيسية.

وهذا التطبيق Water Balance Tracker سيقوم بتنبيهك لشرب الماء سواء في صورته العادية أو على شكل مشروبات ساخنة وبادرة حسب اختيارك ومن خلاله ستتعرف على الكمية المعتادة يومياً لاستهلاك المياه.


Water Balance Tracker

والتطبيق موجود على App Store بحجم 28 ميجا بايت ويمكنكم التحميل من هنا

  • تطبيق Strike – محرر نصوص احترافي

تطبيق Strike هو تطبيق للكتابة الحديثة وتحرير النصوص ويتيح للمستخدمين إنشاء وتعديل النصوص بطريقة احترافية  ويضم أدوات كثيرة مميزة ويأتي بمميزات حديثة قوية مثل Smart Markdown الجداول والمرفقات والصور وفرز النص والعلامات وأيضاً خاصية التعاون مع الآخرين وحفظ المستندات بكلمة مرور ومزامنتها جميعًا مع iCloud.


Strike

والتطبيق موجود على App Store بحجم 23 ميجا بايت ويمكنكم التحميل من هنا

  • تطبيق Number Shield

تطبيق Number Shield هو تطبيق لحجب الأرقام المزعجة بكل سهولة وذلك من خلال أضافت الرقم الذي تريد حظره وسوف يتولى هو مسئولية كف الإزعاج عنك ويضم أيضاً عدة مميزات مثل حظر أرقام دولية ويتيح هذا التطبيق للمستخدمين إمكانية حظر مجموعة كاملة من الأرقام مرة واحدة وذلك من خلال إدخال حرف بديل لكل رقم تريد حظره وهذا التطبيق لا يمنع وصول الرسائل النصية من الأرقام المحظورة.

وعندما تقوم بتمكين وضع عدم الإزعاج على هاتفك قد تظهر المكالمات التي يجب حظرها في قائمة المكالمات الفائتة على هاتفك.


Number Shield

والتطبيق موجود على App Store بحجم 24.7 ميجا بايت ويمكنكم التحميل من هنا

  • تطبيق IQ Test Pro Edition

تطبيق IQ Test Pro Edition هو تطبيق لقياس نسبة الذكاء وبما أن الذكاء هو مصطلح مختلف كثيراً على تعريفه فضلاً عن قياسه لكن أحد الطرق الشهيرة التي تستخدم لقياس معدلات الذكاء هي اختبارات الذكاء IQ. والتطبيق موجود


IQ Test Pro Edition

على App Store بحجم 67.7 ميجا بايت ويمكنكم التحميل من هنا

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...