نفيديا تعلن عن بطاقة الرسوميات الجديدة Nvidia GeForce GTX 1650

بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce GTX 1650 الجديدة من Nvidia ستباع مقابل 149 دولار

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Nvidia بالإعلان عن بطاقة رسوميات جديدة منخفضة السعر وتسمى Nvidia GeForce GTX 1650 وقامت الشركة بالإعلان عن بطاقة الرسوميات الجديدة حتى تحل محل بطاقات الرسوميات الموجودة  Nvidia GeForce GTX 950 و Nvidia GeForce GTX 1050 علماً بأنها ستأتي منخفضة الثمن وستباع مقابل 149 دولار أمريكي.

أعلنت اليوم شركة Nvidia بالإعلان عن بطاقة رسوميات جديدة وتدعى Nvidia GeForce GTX 1650 وستعمل هذه البطاقة الجديدة باستخدام معالج الرسوميات TU117 وستستند على معمارية Turing الجديدة من شركة Nvidia وقالت الشركة أن هذه البطاقة الجديدة ستوفر ضعف الأداء الذي تقدمه البطاقة الأخرى المعرفة بأسم Nvidia GeForce GTX 950 وأداء أفضل بنحو 1.7 مرة مقارنة مع Nvidia GeForce GTX 1050.

وستأتي بطاقة الرسوميات الجديدة بـ 896 نواة من نوع CUDA وسجلت حوالي 1485 ميجا هرتز وسجلت تردد بحد أقصى وصل إلى 1665 ميجا هرتز وستضم 4 جيجا بايت من ذاكرة GDDR5 مع سرعة  تصل إلى 8Gbps ومعدل نقل بيانات يصل إلى 128GB/s.

وهذه البطاقة الجديدة لا تدعم تقنية Ray Tracing لا أنها لا تنتمي إلى تشكيلة Nvidia GeForce RTX Series ولكنها تدعم العديد من ميزات Turing الأخرى مثل معدل التظليل المتغير وترميز NVENC المحسن والذاكرة المحسنة وما إلى ذلك من الميزات الأخرى.

وقالت الشركة أن هذه البطاقة الرسومية الجديدة أصبحت متاحة للشراء من اليوم وذلك عن طريق عدة شركات وهم ASUS وColorful وEVGA وGainward وGalaxy وGigabyte وInnovision 3D وMSI وPalit وPNY وZotac.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...