تحديث IOS11.4 وميزة تعدد الغرف

تحديث IOS 11.4 قد أتي وجلب ومعه ميزة تعدد الغرف وامكانية قراءة IMessage في السحابة

أخبار التقنية | تم الإعلان النهائي اليوم عن انطلاق التحديث الأخير من نظام التشغيل IOS باسم IOS 11.4 والذي جلب معه الميزة التي طال انتظارها وهي ميزة تعدد الغرف.

قامت Apple الثلاثاء بإصدار التحديث الجديد من نظام تشغيلها الرسمي IOS مع الميزة المنتظرة AirPlay2، مع ميزة تعدد الغرف التي تتيح لك المزامنة الكاملة مع عدة مكبرات صوت في وقت واحد المعروف باسم Apple HomePode وايضاً قابل للتوصيل على Apple TV.

وبناء على ما سبق فيمكنك تشغيل عدة وحدات صوت مرة واحدة بنفس الأغنية كما يمكنك تشغيل كل وحدة من مكبرات الصوت في كل غرفة بأغنية مختلفة بالإضافة إلى إمكانية اصدار أوامر صوتية إلى المساعد الشخصي SIRI ليقوم بهذا بدلاً من القيام به يدوياً.

مع العلم بأن هذه الميزة كانت متواجدة منذ فترة في أجهزة المساعد الشخصي الخاص بشركة Google وAmazon ولم يكن متواجداً في Apple كل تلك الفترة، ولكنه الآن متاح في كل من كندا وفرنسا وسيتم تعميم التحديث قريباً في كل دول العالم .. يختلف تحديث Apple هذا عن امازون وجوجل بأن سيري قادرة على تشغيل هذه الميزة في أجهزة Apple TV, Apple HomePode.

كما أن التحديث الجديد Apple IOS11.4 جلب معه ايضاً عدة ميزات أخرى ستعجب جميع مستخدمي منتجات شركة آبل كميزة الاطلاع على رسائل IMessage من خلال السحابة مباشرة مما يتيح لك إمكانية الاطلاع على الرسائل من أي مكان ومن أي جهاز أياً كان نوعه سواء كان من آبل أو لا.

#Apple_IOS_11.4

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...