تحميل برنامج تيك توك tik tok للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج تيك توك tik tok للكمبيوتر مجانا

TikTok هو تطبيق مجاني لمشاركة الفيديوهات القصيرة بين المستخدمين الموجودين في جميع أنحاء العالم، وانتشر بشكل كبير جداً على الأجهزة الذكية منذ إطلاقه ومع ذلك هناك مجموعة كبيرة من الأشخاص الذين يريدون تحميل تيك توك للكمبيوتر لمشاهدة ومشاركة الفيديوهات على شاشة أكبر ولكنهم لا يعرفون الطريقة الأمثل لذلك سأعرض عليكم في هذا المقال طريقة تحميل برنامج tik tok للكمبيوتر.

نبذة مختصرة عن برنامج تيك توك

TikTok المعروف مسبقا بأسم Musical.ly هو عبارة عن شبكة اجتماعية لإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها ومشاركتها مع أشخاص آخرين، تم تطوير هذا البرنامج من قبل شركة ByteDance وتم إطلاقه لأول مرة في عام 2016 للأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي iOS و Android.

فكرة هذا البرنامج مبنية على مشاركة فيديوهات خاصة بك (سواء تم تصنيعها وتحريرها من خلال تيك توك أو من الموجودة مسبقاً على جهازك) مع إمكانية الإعجاب بمقاطع الفيديو الأخرى ومشاهدتها وترك التعليقات ويمكنك حتى تحميل الفيديوهات على جهازك والاحتفاظ بها أو مشاركتها مع الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى (فيس بوك وتويتر وانستجرام و واتس اب) ولكن قبل كل ذلك سيتوجب عليك إنشاء حساب مستخدم يمكن إجراؤه من خلال الشبكات الاجتماعية الأخرى.

وعلاوة على ذلك فأن برنامج تيك توك يتيح لك إمكانية تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام الأدوات المجانية الموجودة بداخله حيث أنه يضم جميع الأدوات اللازمة التي تسمح لك بقص مقاطع الفيديو وتعديلها وتكرارها ونقلها بالإضافة إلى العديد من مرشحات الفيديو التي يتم تحديثها باستمرار مع تخطيطات إبداعية وأكثر من 100 ملصق مجاني وفلاتر للوجه والكثير من مرشحات الوجه الممتعة وتأثيرات الجمال وأشياء أخرى عديدة تساعدك على إخراج فيديوهات أكثر احترافية.

طريقة تحميل برنامج تيك توك TikTok للكمبيوتر

حتى الآن لم يتم إطلاق أي نسخة من برنامج TikTok لنظام Windows ولكن مع ذلك تم ابتكار أكثر من طريقة لتنزيل تيك توك للكمبيوتر وخلال السطور القادمة سأعرض عليكم أفضل طريقة لتحميل برنامج تيك توك TikTok للكمبيوتر، مع العلم أن هذه الطريقة تعتمد على تنزيل أحد محاكيات الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهذه الطريقة مثلها مثل طريقة تحميل لعبة free fire للكمبيوتر.

هناك أكثر من محاكي يمكن استخدام لتشغيل TikTok على الكمبيوتر بما في ذلك محاكي BlueStacks و Nox Player و Droid4x وغيرهم، ولكن توصي معظم البرامج التعليمية على الويب بتطبيق Bluestacks لذلك سأعرض عليكم الآن طريقة التحميل من خلال محاكي بلوستاكس.

  • أولاً: قم بتنزيل محاكي BlueStacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الموقع الرسمي الخاص به أو قم بتحميله مباشرة من الرابط الموجود أسفل المقال.
  • ثانياً: بعد تنزيل المحاكي ابدأ في تثبيته على جهازك ثم قم بفتحه.
  • ثالثاً: عند فتح المحاكي للمرة الأولى ستجد أمامك العديد من الخيارات قم بالضغط على خيار “مركز التطبيقات” وبعد ذلك سيتوجب عليك تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك.
  • رابعاً: بعد تسجيل الدخول سيتم تحويلك إلى واجهة تحتوي على العديد من التطبيقات التي يمكن تحميلها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفي الأعلى ستجد زر خاص بالبحث “Search” قم بالضغط عليه. كما موضع أمامك في الصورة.
  • خامساً: في مستطيل البحث الموجود أمامك اكتب تيك توك TikTok وانتظر حتى يظهر أمامك نتيجة تعرض عليك التحميل من متجر Google Play قم بالضغط عليها.
  • سادساً: سيتم تحويلك إلى صفحة البرنامج على المتجر اضغط على زر تثبيت وانتظر حتى يتم تحميل تيك توك للكمبيوتر.
  • سابعاً: بعد أن يتم التحميل والتثبيت قم بالنقر على زر فتح وبذلك سيتم تشغيل برنامج TikTok للكمبيوتر كما لو أنك تستخدمه من هاتفك، ابدأ في إنشاء حساب مستخدم حتى تتمكن من الوصول إلى مقاطع الفيديو القصيرة ومشاهدتها.

كيفية إنشاء حساب على تيك توك للكمبيوتر

بعد أن تتمكن من تحميل برنامج تيك توك TikTok للكمبيوتر ستحتاج إلى تسجيل الدخول وإنشاء حساب جديد لك، وخلال السطور القادمة سأعرض عليكم طريقة إنشاء حساب على تيك توك للكمبيوتر.

بعد تحميل tik tok على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفتحه لأول مرة ستجد أمامك أكثر من خيار لتسجيل الدخول، بما في ذلك تسجيل الدخول من خلال حسابك في فيس بوك أو من خلال حسابك في جوجل أو حتى من خلال البريد الإلكتروني وإنشاء حساب جديد، وأياً كان الطريقة التي ستختارها سيطلب من البرنامج اختيار أسم مستخدم (يجب أن يكون الأسم غير مستخدم مسبقاً) ثم إدخال رقم هاتفك وربطه بالبريد الإلكتروني وبعد ذلك ستتم المتابعة إلى البرنامج وستتمكن من مشاركة ومشاهدة الفيديوهات وتسحيل الإعجاب بها وفعل كل ما تريد.

مميزات برنامج TikTok

  1. يتيح لك إمكانية إنشاء الفيديوهات والتعديل عليها من خلالها وذلك بواسطة أدوات التحرير التي يوفرها لك بشكل مجاني.
  2. يسمح لك برفع الفيديوهات المحفوظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حتى يتمكن متابعينك من مشاهدتها.
  3. يضم مجموعة كبيرة من الفلاتر التي يمكنك استخدامها أثناء تصوير الفيديوهات لتغيير شكلك وإضافة مؤثرات و رسومات ترسمها من خلال الفرشة التي يوفرها لك وغيرهم الكثير من المميزات التي ستساعدك على إخراج فيديوهات أكثر احترافية.
  4. يتيح لك إمكانية إضافة المقاطع الصوتية والموسيقى الشهيرة والحديثة (يضم مجموعة كبيرة من أحدث الأغاني العربية والأجنبية) من المكتبة الضخمة أو من الموجودة مسبقاً على جهازك.
  5. يسمح لك بإضافة إعجابات وتعليقات على فيديوهات المشاهير أو حتى متابعتهم لرؤية ما يقدمون أول بأول.
  6. يوفر لك اقتراحات للفيديوهات المشهورة للأشخاص الموجودين في دولتك أو في منطقك إذا قمت بتشغيل ميزة تحديد الموقع الجغرافي.
  7. يمكنك من خلالها مشاركة أي فيديو سواء كان خاص بك أو خاص بأي مستخدم أخر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو وضعه كحالة على واتس اب مباشرة من داخله.
  8. يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث يتم استخدامه بواسطة أكثر من مليار شخص.

تحميل محاكي BlueStacks من هنا

رابط تحميل برنامج تيك توك TikTok

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...