تسريب: المواصفات الكاملة للهاتف Huawei Mate 30 Pro

أخبار التقنية | في الفترة الماضية ظهرت العديد من التسريبات التي تستعرض لنا الهاتف Huawei Mate 30 Pro القادم من شركة Huawei من مختلف الزوايا والآن ظهر تسريب جديد للمواصفات الكاملة الخاصة بالهاتف Mate 30 Pro الذي سيتم الإعلان عنه يوم 19 سبتمبر القادم.

ووفقاً لهذا التسريب فأن الهاتف Huawei Mate 30 Pro سيضم شاشة AMOLED منحنية الطرفين حجمها 6.8 بوصة وبدقة +FullHD وسيضم أيضاً معالج ثماني النواة من نوع HiSilicon Kirin 990 5G الذي يضم مودم 5G مدمج بالإضافة إلى كاميرا أمامية مزدوجة الأولى بدقة 32 ميجا بكسل والثانية كاميرا Time Of Flight وهذا الهاتف سيضم أيضاً أربع كاميرات في الواجهة الخلفية الأولى دقتها 40 ميجا بكسل والثانية دقتها 40 ميجا بكسل والثالثة دقتها 8 ميجا بكسل أما الرابعة فهي ستكون عبارة عن كاميرا Time Of Flight.

الهاتف Huawei Mate 30 Pro سيضم ذاكرة عشوائية حجمها 8 أو 12 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 128 أو 512 جيجا بايت بالإضافة إلى بطارية بسعة 4500 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 40 وات وتقنية الشحن اللاسلكي بقوة 30 وات.

وهذا التسريب الجديد يشير إلى أن الهاتف Mate 30 Pro سيعمل بنظام Android 10 ومع واجهة EMUI 10 لكنه سيفتقر إلى تطبيقات وخدمات جوجل وسيكون مقاوماً للماء والغبار.

وللأسف، فنحن لا نتأكد من صحة هذه المواصفات ويجب أن نتعامل معها بأقل قدر من الحماسة ويجب علينا أن ننتظر حتى يتم الإعلان رسمياً عن هذا الهاتف يوم 19 سبتمبر.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...