تسريب جديد لتصميم الهاتف Galaxy Note 10 من مختلف الزوايا

أخبار التقنية | ظهر اليوم تسريب جديد لتصميم الهاتف القادم Galaxy Note 10 ويشمل هذا التسريب فيديو وصور تستعرض لنا كيف سيكون الهاتف الرائد القادم من شركة Samsung من كافة الزوايا ومن المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بالإعلان رسمياً عن هذا الهاتف في شهر أغسطس القادم.

نشر اليوم المسرب الفرنسي OnLeaks صور حاسوبية جديدة للهاتف Galaxy Note 10 وتوضح لنا هذه الصور أن الهاتف القادم Galaxy Note 10 سيكون مختلفاً تماماً عن الهاتف الموجود حالياً Galaxy Note 9 فهذا الهاتف الجديد سيضم ثقب في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية وستأتي الشاشة بحجم 6.3 بوصة وبدقة +Quad HD  تضم مستشعر بصمات الأصابع.

وأوضحت هذه الصور أن الهاتف Galaxy Note 10 سيضم ثلاث كاميرات بوضعية عمودية في الخلف وسيأتي بزر التشغيل وأزرار التحكم بالصوت في الجانب الأيسر ولن يأتي بالزر المخصص للمساعد الرقمي Bixby.

وكما سمعنا في التسريبات السابقة فأن الهاتف Galaxy Note 10 سيأتي بنسختين الأولى ستضم المعالج الذي لم يتم الإعلان عنه Exynos 9825 وذاكرة عشوائية حجمها 8 جيجا رام أما النسخة الثانية فستأتي بالمعالج Snapdragon 855 وذاكرة عشوائية حجمها 12 جيجا رام.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...