تسريب جديد لصور الهاتف المرتقب Asus ROG Phone 2

أخبار التقنية | من المقرر أن تقوم شركة Asus بالإعلان رسمياً عن الهاتف المنتظر Asus ROG Phone 2 يوم 23 يوليو القادم ولكن قبل ذلك ظهر اليوم تسريب جديد لصور هذا الهاتف القادم وهذه الصور تظهر لنا الواجهة الأمامية الخاصة بالهاتف.

وتوضح لنا هذه الصور أن الهاتف Asus ROG Phone 2 سيأتي بواجهة أمامية تشبه واجهة الهاتف الحالي Asus ROG Phone فهو يضم بدوره مكبرات صوتية مزدوجة وشاشة تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وهذه الصور توضح لنا أيضاً أن الهاتف القادم Asus ROG Phone 2 سيضم كاميرا أمامية في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة ولكننا لا نعرف دقة هذه الكاميرا الأمامية حالياً.

وتوضح لنا هذه الصور المسربة أنه سيكون بإمكان المستخدمين تقليص معدل تحديث شاشة الهاتف Asus ROG Phone 2 من 120 هرتز إلى 90 أو 60 هرتز وبالنسبة للمعالج فقد تأكدنا رسمياً أن الهاتف Asus ROG Phone 2 سيأتي بالمعالج الجديد Snapdragon 855 Plus الذي تم الإعلان عنه مؤخراً من قبل شركة كوالكوم وهذا المعالج الجديد يعد بتحسين أداء المعالج المركزي بنسبة 4.2% وأداء معالج الرسوميات بنسبة 15%.

وكما قلنا من قبل أن هذا الهاتف سيتم الإعلان عنه رسمياً يوم 23 يوليو القادم ولكن من المحتمل أن نسمع المزيد عن الهاتف Asus ROG Phone 2 في الأيام القليلة المقبلة.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...