تسريب جديد لصور كاميرا الأكشن DJI Osmo Action Camera

أخبار التقنية | في الأيام القليلة الماضية ظهر الكثير من التقارير تقول أن شركة DJI تتطلع لمنافسة شركة GoPro في مجال كاميرات الأكشن وفي يوم السبت الماضي تم تسريب بعض الصور الخاصة بهذه الكاميرا DJI Osmo Action Camera من قبل موقع Photo Rumors وتوضح لنا هذه الصور تصميم كاميرا الأكشن الأولى من شركة DJI.

ظهر يوم السبت الماضي تسريب جديد يوضح لنا تصميم كاميرا الأكشن DJI Osmo Action Camera وبالنظر للصور الخاصة بهذه الكاميرا فيبدو أن شركة DJI قررت استخدام نفس التصميم المعتمد في معظم كاميرات الأكشن المتاحة في الأسواق حالياً فهي لا توفر مساحة كبيرة لتقديم المزيد من الابتكارات على مستوى التصميم.

وبالنظر إلى هذا التسريب فأن كاميرا الأكشن DJI Osmo Action Camera ستأتي بشاشتين واحدة في الأمام والأخرى في الخلف مما يتيح للمستخدمين استخدام هذه الكاميرا لالتقاط بعض الصور في وضع السلفي وهذه الكاميرا ستضم مستشعر CMOS بحجم 1/2.3 بوصة وبدقة 12 ميجا بكسل من شركة Sony وستأتي بميزة تصوير الفيديوهات بدقة 4K.

وأيضاً ستأتي بمعالج الصور H2 وستتيح للمستخدمين تصوير اللقطات بتقنية HDR وستدعم تقنية Timelapse ومن المتوقع أن تقوم شركة DJI بالإعلان عن هذه الكاميرا يوم الأربعاء القادم الموافق 15 مايو.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...