تسريب جديد لمواصفات الهاتف Motorola One Action

أخبار التقنية | في الشهر الماضي قامت شركة Motorola بالإعلان رسمياً عن الهاتف Motorola One Vision التابع لسلسة هواتف Motorola One Series وبعد ذلك قالت الشركة أنها ستطلق هاتفين إضافيين تابعين لنفس السلسة وهما Motorola One Pro و Motorola One Action وحتى الآن لم نسمع شيء حول الهاتف Motorola One Pro وقبل أسبوعين تم رصد الهاتف Motorola One Action على منصة اختبارات الأداء Geekbench.

قبل أسبوعين من الآن ظهر الهاتف Motorola One Action على منصة اختبارات الأداء Geekbench وكشفت لنا المنصة أن هذا الهاتف سيضم معالج ثماني النواة من نوع Exynos 9609 واليوم تم تسريب المواصفات الكاملة لهذا الهاتف ووفقاً لهذا التسريب فأن الهاتف Motorola One Action سيكون عبارة عن نسخة منخفضة السعر من الهاتف Motorola One Vision.

ووفقاً للتسريب فأن الهاتف Motorola One Action سيأتي بخلفية مصنوعة من البلاستيك وسيضم ثلاث كاميرات في الخلف وسيضم كاميرا أمامية بدقة 12 ميجا بكسل.

وهذا الهاتف سيضم أيضاً شاشة حجمها 6.3 بوصة وبدقة +FullHD وسيضم أيضاً بطارية بسعة 3500 ملي أمبير ومستشعر بصمات الأصابع في الخلف.

وهذا التسريب يوضح أن الهاتف سيأتي بثلاث نسخ على مستوى الذاكرة الأول تضم 3 جيجا رام و32 جيجا بايت والثانية تضم 4 جيجا رام و64 جيجا بايت والثالثة تضم 4 جيجا رام و128 جيجا بايت.

ونحن لا نضمن هذه المواصفات بنسبة 100% لأن شركة Motorola لم تكشف عن أي معلومات بخصوص الهاتفين Motorola One Action وMotorola One Pro.

شاهد أيضاً

احذر! فايروس روسي جديد يستهدف هواتف أندرويد قادر على سرقة معلومات 2FA البنكية

فايروس روسي يستهدف هواتف أندرويد يسرق معلومات 2FA البنكية

احذر! فيروس جديد يستهدف أجهزة “أندرويد” اسمه Escobar. الفيروس الجديد يتخفي تحت اسم برنامج AntiVirus …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...