تسريب جديد يؤكد قدوم الهاتف Galaxy Note 10 بدون منفذ السماعات 3.5 مم

أخبار التقنية | إذا كنت من محبي منفذ السماعات 3.5 مم وتفضل الاستماع إلى الصوت من خلال السماعات السلكية فربما ستشعر بخيبة أمل عندما تعلم أن الهاتف Galaxy Note 10 القادم من شركة Samsung سيفتقر إلى هذا المنفذ وذلك وفقاً لتسريب جديد ظهر اليوم يؤكد قدوم الهاتف Galaxy Note 10 بدون منفذ السماعات 3.5 مم.

ظهر اليوم تسريب جديد لأغطية واقية مصممة للهاتف Galaxy Note 10 ومن خلال هذه الأغطية تأكدنا الهاتف القادم من شركة سامسونج سيفتقر إلى منفذ السماعات.

وبالرغم من أن منفذ السماعات 3.5 مم مكوناً مهماً بالنسبة لشركة سامسونج في هواتفها الذكية التي تم إطلاقها في السنوات الماضية بما في ذلك سلسلة هواتف Galaxy S10 Series التي قامت الشركة بإطلاقها في وقت سابق من هذا العام إلا أن الشركة تخلت عنه في الهاتف القادم Galaxy Note 10.

وإذا كانت هذه التسريبات صحيحة فيبدو أن شركة سامسونج ستتخلص من منفذ السماعات 3.5 مم في هواتفها الذكية القادمة وذلك بدءاً من الهاتف Galaxy Note 10 وهذه ليست المرة الأولى التي سمعنا فيها بأن الهاتف Galaxy Note 10 قد يتخلى عن منفذ السماعات 3.5 مم لذلك لا يمكننا القول بأننا تفاجئنا عندما رأينا هذه الصور.

شاهد أيضاً

مميزات واجهة One UI 4 الجديدة من سامسونج، والأجهزة المؤهلة

One UI 4 هي أحدث إصدار من واجهة المستخدم الخاصة بهواتف سامسونج، وتأتي بالعديد من …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...