Download Candy Camera

[تطبيق] تحميل Candy Camera لتجميل صور السيلفي على آيفون وأندرويد مجاناً

السلام عليكم،

هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك تقوم بتحميل تطبيق لالتقاط الصور أو التعديل عليها حتى تتمكن من مشاركة تفاصيل الحياة على السوشيال ميديا فلغة مشاركة الصور أصبحت اللغة العالمية التي يقوم بها الجميع  وأصبح الجميع يبحث عن أفضل برامج إلتقاط الصور أو تعديل الصور.

والتطبيقات التي تلتقط الصور أو تقوم بالتعديل عليها أصبحت متعددة ومن الصعب أن تجد تطبيق يلتقط الصور بدقة ووضوح ، ومن أفضل التطبيقات التي تستخدم لتعديل والتقاط الصور هو تطبيق كاندي كاميرا ويعتبر هذا التطبيق من أول التطبيقات المستخدمة في التقاط الصور بشكل رائع.

نبذة مختصرة عن التطبيق الذي تم إصداره عام 2012

تطبيق كاندي كاميرا يضم الكاميرا الأنقى والأجمل من بين التطبيقات الأخرى ويقوم بالتقاط الصور بكل بسهولة وراحة وصور أكثر من رائعة، ويضم هذا التطبيق أكثر من 30 مرشح عاطفي وجميل وفريد من نوعه ل selfies.

سهولة التحرير والتعديل والتباين والتشبع والجودة والقص والتدوير والفسيفساء وتأثير Lomo وتأثير التبييض وإزالة العيوب مستحضرات التجميل Eyeliners والرموش ووظائف أحمر الخدود وتأثير التطيين وتأثير الطبيعية العادي على الصور في التطبيق تجعله الأفضل من بين التطبيقات الأخرى.

ويقوم أيضاً التطبيق بتزيين الصور وإضافة المشاعر علي صورك مع المؤثرات الضوئية  ويضم حوالي 100 نو ع من الإطارات المختلفة لجعل صورتك عصرية وفريدة من نوعها.

وهذا التطبيق يستخدمه أكثر من 100 مليون شخص حول العالم وحاصل أيضاً على تقييم 4.5 من 5.

لمستخدمي الأندرويد يمكنكم تحميل التطبيق مجاناً من هنا

ولمستخدمي نظام iOS للآيفون أو الأيباد يمكنكم تحميل التطبيق مجاناً من هنا  

شاهد أيضاً

شرح تنزيل تطبيق Vieka Video Editor للايفون والاندرويد

شرح تنزيل تطبيق Vieka Video Editor للايفون والاندرويد

إذا كنت تبحث عن محرر فيديوهات مميزة لأجهزة الايفون أو الاندرويد؟ فلا تترد في تنزيل …

تعليق واحد

  1. اجمل تطبيق لالتقاط الصور من الهاتف كاندى كاميرا Candy

    هناك الكثير من التطبيقات على الهواتف، التي تقوم بالتعديل علي الصور واضافة التأثيرات عليها، لكن بالحقيقة من النادر وجود تطبيق يقوم بالتقاط الصور مباشرة بدلا من الكاميرا الأساسي، والتعديل عليها عند التقاطها بما يتناسب مع إظهار جمال الصورة .

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...

%d مدونون معجبون بهذه: