رئيس مجلس إدارة Huawei يقول إن الإيرادات في النصف الأول من هذا العام زادت رغم الحظر الأمريكي

أخبار التقنية | في مؤتمر صحفي عقد اليوم في شينزين قامت شركة Huawei بإصدار تقرير الاستدامة لعام 2018 وخلال هذا المؤتمر الصحفي أيضاً قال السيد Liang Hua رئيس مجلس إدارة Huawei لوسائل الإعلام أن الشركة حققت نمواً كبيراً على الرغم من القيود التجارية الأمريكية والحظر المفروض على منتجات شبكتها.

وقال Liang Hua أيضاً لقد نجحت أعمال هواوي بأكملها بسلاسة منذ الحظر الأمريكي المفروض ولكنها رفض تقديم أرقام محددة

ووفقًا لمؤسس الشركة والرئيس التنفيذي لها Ren Zhengfei فإن القيود التجارية الأمريكية ستكلف حوالي 30 مليار دولار من إجمالي الإيرادات المتوقعة 100 مليار دولار لهذا العام والعام المقبل.

في شهر مايو الماضي قامت وزارة التجارة الأمريكية بإضافة شركة Huawei إلى القائمة السوداء وبذلك تم منع الشركة من الوصول إلى التقنيات الأصلية للولايات المتحدة حيث أن الكلمات الحديثة من دونالد ترامب ساهمت في القيود التجارية للسماح للشركات بممارسة الأعمال التجارية مع Huawei.

وقال Liang Hua أيضًا إن شركة Huawei عارضت الإجراءات الأمريكية التي لا أساس لها من الصحة لإدراج شركة Huawei في القائمة السوداء وهذا القرار لا يصب في مصلحة العديد من الشركات والشعوب في جميع أنحاء العالم  ووصفه بأنه غير عادل لذلك يجب على الولايات المتحدة إلغاء الحظر المفروض على Huawei.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Honor 9X Pro هونور 9 اكس برو

سعر ومواصفات الهاتف Honor 9X Pro هونور 9 اكس برو

في شهر يوليو من عام 2019 قامت العلامة التجارية Honor، التي انفصلت مؤخراً عن شركة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...