تحميل لعبة Rise of Civilizations مع الشرح

[لعبة] شرح وتحميل Rise of Civilizations (شروق الحضارات) على هواتف Android وiOS

السلام عليكم،

أقدم لكم هنا في هذا الموضوع لعبة ممتازة جداً وقوية بشكل لا يمكنك تصديقه وتعد من أفضل الألعاب على الهواتف الذكية على الإطلاق وهذه اللعبة متوفرة على نظامي التشغيل Android وiOS.

إذا كنت تريد شن حروبًا ملحمية والتغلب على العالم أجمع أو تنهض كقائد فاضل مشهور بحذرك أو رئيس لمساعدة شعبك فعليك أن تنضم إلى لعبة Rise of Civilizations من أجل النهوض بالحضارة الخاصة بك.

لعبة Rise of Civilizations أو Rise of Kingdoms هي لعبة تدبير واستراتيجيا حيث تعمل على قيادة حضارة من العصر الحجري إلى العصر الحالي بحيث تخوض معارك ضد أعداء بأعداد لا نهاية لها وتسعى لتوسيع حدود إمبراطوريتك الناشئة كما أنها تقدم لك تجربة لعب قريبة جدا من أغلب الألعاب المشهورة حالياً.

– عند الدخول إلى اللعبة لأول مرة

عند الدخول إلى اللعبة يجب عليك اختيار حضارة من بين 11 حضارة مختلفة بما فيهم الحضارة الصينية والإسبانية والكورية والفرنسية واليابانية والألمانية وكل حضارة من هؤلاء لها هيكلها الخاص ووحداتها الفريدة ومزاياها الخاصة.

وعندما تبدأ اللعبة سيتوفر لديك بعض الأكواخ والمزارع وطاحونة خشبية ويجب عليك أن تقوم بتحويل هذه الموارد البسيطة إلى مدينة هائلة وقادرة على الوقوف في وجه الأعداء.

– مميزات اللعبة

هذه اللعبة تتيح لأي شخص الانضمام إلى معركة أو تركها في أي وقت وتتيح أرسل بعض القوات لمساعدة صديقك على الخروج  أو شن هجوم مضاد مفاجئ على مدينة اللاعب الذي يقوم بمهاجمة صديقك.

وهذه اللعبة تضم خريطة للعالم ولكنها غير ملحومة وهذه الخريطة يسكنها شخصيات NPC وتتضمن جميع الأحداث داخل اللعبة وهذه الخريطة تضم جميع العوائق الطبيعية مثل الأنهار والسلاسل الجبلية والممرات الإستراتيجية التي يجب التقاطها للوصول إلى المناطق المجاورة.

ويمكنك الانتقال بـ حرية بين العالم والمدن الفردية أو المواقع البربرية وذلك من خلال ميزة التكبير اللانهائي على الهواتف.

ويمكنك إنشاء تحالف مع مجموعة من اللاعبين مع وجود العديد من المميزات مثل التواصل والدردشة مع أعضاء تحالفك واللاعبين الآخرين باللعبة ومؤشرات الخريطة لتنسيق الاستراتيجيات وذلك من أجل توسيع الأراضي للحصول على الموارد والتقاط الممرات الجبلية والبؤر البربرية لتعزيز موقعها والعمل معا لإطلاق إنجازات المجموعة.

قاتل مع تحالفك من أجل السيطرة على هذه المملكة الكبيرة وإذا تمكنت من الارتقاء إلى الأعلى سيتم كتابة أسمك وأسم حضارتك في تاريخ المملكة الخاصة بك.

يمكنك الاستعانة بالكثير من الشخصيات التاريخية مثل Julius Caesar و Sun Tzu و Jan Dark و Kusnaki Masashiمن أجل استخدامهم كقادة جديرين بالثقة ويمكنك رفع مستواهم من خلال إرسالهم إلى المعارك  ويمكنك تحسين قدراتهم باستخدام شجرة المواهب على غرار نظام RPG ونظام المهارات.

يمكنك إرسال الكشافة من أجل استكشاف الأراضي الغامضة والعثور على الكنز المخفي الموجود بداخلها ويمكنهم أيضاً جمع المعلومات الإخبارية عن أعدائك من أجل الاستعداد للاشتباك.

ويوجد نظام فحص جاهز سيُمكن قادة التحالف ومسئولوه الآن من إرسال رسائل تحقق جاهزة قبل الأحداث لمعرفة أعضاء التحالف المستعدين للمعركة بسرعة.

يمكن للحكام الآن إعطاء الأوامر لفريقهم أثناء معارك Ark of Osiris من خلال النقر على الصورة المصغرة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة وسيتم عرض الصورة الرمزية لحاكم MVP في نهاية كل معركة وذلك أثناء معركة سفينة أوزوريس.

– لعبة Rise of Kingdoms على أندرويد

هذه اللعبة حاصلة على تقييم بنسبة كبيرة جداً وهي 4.7 من 5

هذه اللعبة موجودة على Google Play Store ويمكنكم تحميلها من هنا

ويمكنكم تحميل اللعبة من موقع Uptodown من هنا

وهذه اللعبة لا تدعم اللغة العربية ومتاحة بالكثير من اللغات الأخرى

– لعبة  Rise of Civilizationsعلى نظام التشغيل iOS

هذه اللعبة حاصلة على تقييم كبير بنسبة 4.6 من 5

واللعبة متاحة على App Store بحجم 531 ميجا بايت ويمكنكم تحميلها من هنا

وهذه اللعبة تتطلب نظام التشغيل iOS 8.0  أو الأحدث ومتوفرة لأجهزة iPhone و iPad و iPod touch

وهذه اللعبة لا تدعم اللغة العربية ومتاحة بعدة لغات أخرى وهم الإنجليزية والصينية والفرنسية والألمانية والإندونيسية والإيطالية واليابانية والكورية والملايو والبرتغالية والروسية والصينية المبسطة والإسبانية والتايلاندية والصينية التقليدية والتركية والفيتنامية.

#Download_Rise_of_Civilizations
#تحميل لعبة بزوغ الحضارات

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...