مواصفات وسعر الهاتف Infinix Note 8 المستعمل نوت 8

مواصفات وسعر الهاتف Infinix Note 8 المستعمل نوت 8

ما هو أفضل هاتف ذكي يمكن شراؤه بسعر 3500 جنيه؟ بالتأكيد هناك عدة هواتف في هذه الفئة السعرية، ولكن الهاتف الأفضل من ناحية المواصفات هو Infinix Note 8 المستعمل إنفينيكس نوت 8، وذلك لأنه يأتي بحالة جيدة بدون خدش أو كسر، ولم يتم فتحه للصيانة، وأيضاً لأن مواصفاته مميزة للغاية، وتتمثل في معالج ثماني النواة من ميديا تيك، وشاشة كبيرة الحجم خالية من النوتش والحواف، وكاميراتين في الأمام و4 كاميرات في الخلف، بالإضافة إلى بطارية كبيرة جداً ومواصفات أخرى مميزة، ستناسبك عند تشغيل الألعاب الثقيلة بمعدل فريمات مقبول وبدون أي تهنيج أو لاج، ولكي لا نطيل عليكم، دعونا نستعرض مواصفات وسعر الهاتف Infinix Note 8 المستعمل.

مواصفات وسعر الهاتف Infinix Note 8 المستعمل نوت 8

المواصفات الكاملة للهاتف إنفينيكس نوت 8

هاتف Infinix Note 8 مصمم حول شاشة IPS LCD بحجم 6.95 بوصة، وبجودة HD+ وبدقة 1640×720 بكسل، وبمعدل سطوع يبلغ 480 شمعة في البوصة، كما أن الشاشة تحتوي على زجاج حماية من فئة Corning Gorilla Glass، وتحتوي أيضاً على ثقب مزدوج، لإحتواء الكاميراتين الموجودين في الأمام، علماً بأن الكاميرا الرئيسية تأتي بدقة 16 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.0، والكاميرا الثانية هي المسؤولة عن استشعار معلومات العمق، وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.4، والكاميرات الأمامية تدعم تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بكسل.

يتم تشغيل هذا الهاتف بمعالج ثماني النواة من فئة Mediatek Helio G80، المبني على تكنولوجيا 12 نانومتر، والذي يعتمد على معالج رسوميات من فئة Mali-G52 MC2، بجانب ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا رام، بالإضافة إلى أن إنفينيكس نوت 8، وصل بنظام Android 10 وبواجهة مستخدم XOS 7.1، وحصل بالفعل على نظام Android 12، مع أحدث واجهة مستخدم من الشركة.

الكاميرات الخلفية لهذا الهاتف الرائع، تأتي بدقة 64 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/1.8 للكاميرا الرئيسية، وبدقة 2 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.4 للكاميرا الماكرو، وبدقة 2 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.4 للكاميرا المسؤولة عن استشعار معلومات العمق، والكاميرا الرابعة هي مستشعر نانو ماكرو، وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.4، والكاميرات الخلفية تدعم تصوير الفيديوهات بدقة 1440 بكسل بمعدل 30 إطاراً في الثانية، وتحتوي بجانبها على فلاش LED رباعي.

مواصفات وسعر الهاتف Infinix Note 8 المستعمل نوت 8

بطارية الهاتف Infinix Note 8، غير قابلة للإزالة وتأتي من نوع ليثيوم بوليمر، وبسعة 5200 ملي أمبير، وتدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 واط، ويتم شحنها من خلال منفذ USB Type-C 2.0.

يتميز هذا الهاتف بمستشعر لبصمات الأصابع مدمج في زر التشغيل على الجانب، ويتميز كذلك بإمكانية تركيب شريحتين اتصال وكارت ميموري في نفس الوقت، كما أنه يدعم منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم، ويدعم مكبرات صوت مزدوجة، مع دعم الراديو FM وخاصية OTG.

سعر الهاتف Infinix Note 8 المستعمل

سعر الهاتف Infinix Note 8 المستعمل على أوليكس، يبلغ حوالي 3500 جنيه مصري، وذلك للإصدار الوحيد المتوفر والذي يضم 6 جيجا رام مع 128 جيجا بايت، وهو متوفر بحالة الزيرو بدون خدش ولا كسر.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف BLU G52L

الإعلان رسميا عن الهاتف BLU G52L بسعر 100 دولار

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بسعر أقل من 100 دولار؟ فهذا المقال موجه لك …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...