ميزة في نظام iOS 13 ستقوم بتحويل هواتف iPhone إلى جهاز Playstation 4

أخبار التقنية | في الأسبوع الماضي قامت شركة Apple بالإعلان عن نظام iOS 13 لهواتف iPhone وقامت بوضع الكثير من المميزات الجديدة وأيضاً قامت بدعم وحدات التحكم اللاسلكية DualShock 4 من شركة Sony لجهاز Playstation 4 وXbox Controller من شركة مايكروسوفت لجهاز Xbox One.

العديد من الأشخاص لا يعرفون تأثير دعم شركة آبل لوحدات التحكم اللاسلكية DualShock 4 من شركة Sony لجهاز Playstation 4 وXbox Controller من شركة مايكروسوفت لجهاز Xbox One ولكن هذه الميزة الجديدة لها تأثير أكبر مما نعتقد.

في شهر مارس الماضي قامت شركة Sony بإطلاق تطبيق جديد يسمى Sony Remote Play وهذا التطبيق يتيح للمستخدمين إمكانية بث الألعاب من جهاز Playstation 4 الخاص بك إلى iPhone عبر الـ WiFi ويعمل ذلك على تحويل iPhone الخاص بك إلى جهاز ألعاب محمول.

وبعد أن قامت شركة آبل بإضافة الدعم ليد التحكم اللاسلكية Sony DualShock 4 إلى نظام iOS 13 سيصبح تطبيق Sony Remote Play أكثر فائدة للمستخدمين حيث سيُمكنهم من تشغيل  ألعاب Playstation 4 الخاصة بهم على هواتفهم الـ iPhone.

والجدير بالذكر أن جميع ألعاب Playstation 4 ليست متوافقة مع تطبيق Sony Remote Play وأيضاً يمكنك بث الألعاب على نفس الشبكة فقط بمعنى أنك لا تستطيع أخذ iPhone معك إلى الخارج وتشغيل ألعاب Playstation 4 الخاصة بك ولكن لا أحد ينكر أن هذه الميزة رائعة.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...