سعر ومواصفات الهاتف Lava X3

الإعلان رسميا عن هاتف Lava X3 بسعر 85 دولار

اليوم وبدون أي مقدمات أعلنت شركة لافا، عن هاتف إقتصادي يدعى Lava X3 بسعر رخيص جداً، يناسب الأشخاص الذين يريدون هاتف ذكي يقدم أداء سلس في الاتصالات وتصفح الإنترنت، حيث يتوفر هذا الهاتف بمعالج جيد من ميديا تيك، وبطارية كبيرة بسعة 4000 ملي أمبير تدعم الشحن السريع، بالإضافة إلى شاشة كبيرة الحجم بحواف صغيرة جداً، وكاميراتين في الواجهة الخلفية، بدعم تصوير فيديوهات بدقة عالية ومناسبة لإلتقاط اللحظات المميزة، علماً بأن جودة تصوير الفيديوهات تصل إلى FHD+، وبجانب كل هذا فهناك أكثر من طريقة لفتح قفل الشاشة، وهناك مميزات عديدة سنتناولها خلال السطور القادمة، وفيما يلي سعر ومواصفات الهاتف Lava X3.

مواصفات هاتف لافا إكس 3

هذا الهاتف الجديد وصل رسمياً بارتفاع يبلغ 164.6 ملم، وبعرض يبلغ 75.8 ملم، وبسمك 9.2 ملم، وبوزن متوسط يبلغ 210 جرام، بالإضافة إلى أن Lava X3 وصل مع شاشة IPS LCD، بحجم 6.52 بوصة وبدقة 1600×720 بكسل وبجودة HD+، والشاشة تحتوي على ثقب بشكل النوتش لإحتواء الكاميرا الأمامية، التي تأتي بدقة 5 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.0، والتي تدعم تسجيل مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطاراً في الثانية.

معالج تشغيل هذا الهاتف، رباعي النواة ويأتي من فئة Mediatek MT6761 Helio A22، المصنوع بتكنولوجيا 12 نانومتر، ومعالج الرسوميات يأتي من فئة PowerVR GE8320، ونظام التشغيل هو Android 12 Go edition، كما أن الذاكرة الداخلية تأتي بسعة 32 ميجا بايت، والذاكرة العشوائية تأتي بسعة 3 جيجا رام، ويمكن توسيع الذاكرة الداخلية عن طريق منفذ MicroSD، الذي يمكن تركيبه بجانب شريحتين اتصال Nano-SIM بدعم شبكات الجيل الرابع 4G.

سعر ومواصفات الهاتف Lava X3

تم تقديم Lava X3 مع كاميراتين في الخلف، الكاميرا الرئيسية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/1.8، والكاميرا الثانية عبارة عن مستشعر QVGA، وهي المسؤولة عن استشعار معلومات العمق، وهذه الكاميرات تدعم تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطاراً في الثانية، وتدعم أيضاً إلتقاط صور بخاصية HDR.

بطارية الهاتف لافا إكس 3، غير قابلة للإزالة وتأتي من نوع ليثيوم بوليمر، وبسعة 4000 ملي أمبير، كما أنها تدعم الشحن السريع بقوة 10 واط، ويتم شحنها من خلال منفذ USB Type-C، مثل الهواتف الأعلى.

وهذا ليس كل شيء لأن هذا الهاتف الجديد، يدعم مستشعر بصمات الأصابع مثبت في الخلف، لفتح القفل، ويدعم أيضاً خاصية Face Unlock، بالإضافة إلى أنه يدعم تركيب شريحتين اتصال وكارت ميموري في نفس الوقت، مع دعم منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم ومكبرات الصوت.

سعر الهاتف Lava X3 الجديد

سعر الهاتف Lava X3 يبلغ حوالي 84 دولار أمريكي، ما يعادل 2100 جنيه مصري، وذلك للإصدار الوحيد المتوفر الذي يضم 3 جيجا رام، مع 32 جيجا بايت.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف BLU G52L

الإعلان رسميا عن الهاتف BLU G52L بسعر 100 دولار

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بسعر أقل من 100 دولار؟ فهذا المقال موجه لك …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...