سعر ومواصفات الهاتف Samsung Galaxy M51 المستعمل

سعر ومواصفات الهاتف Samsung Galaxy M51 المستعمل

إذا كنت تحب هواتف سامسونج وتبحث عن هاتف قوي في حدود 5000 جنيه؟ فأنصحك بمتابعة هذا المقال، لأننا سنتحدث فيه عن الهاتف Samsung Galaxy M51 المستعمل، حيث أنه يعتبر أحد أقوى الهواتف المتوسطة من سامسونج، وعلى الرغم من أنه وصل في عام 2020، إلا أن هناك بعض البائعين الذين يعرضونه للبيع مستعملاً، بسعر أرخص بكثير من سعره الجديد، ولكن حالته ممتازة وأداؤه أكثر من رائع، وسيعجبك كثيراً أثناء تشغيل الألعاب وإجراء المهام الثقيلة، ولن تجد أي بطئ أو لاج أثناء استخدامه، وبخصوص المواصفات الأخرى فدعونا نتعرف عليها خلال السطور القادمة، وإليكم الآن سعر ومواصفات الهاتف Samsung Galaxy M51 المستعمل.

سعر ومواصفات الهاتف Samsung Galaxy M51 المستعمل

مواصفات هاتف جالاكسي إم 51

هاتف سامسونج الرائع يصل بشاشة Super AMOLED Plus، حجمها 6.7 بوصة، وجودتها FHD+، ودقتها 2400 × 1080 بكسل، ومحمية بزجاج Corning Gorilla Glass 3+، وبالرغم من ذلك فمعدل تحديثها ليس مرتفع، كما أن الشاشة لا تحتوي على أي نوتش، علماً بأن الكاميرا الأمامية تتواجد في ثقب صغير جداً في الأعلى.

الكاميرات الخلفية للهاتف Samsung Galaxy M51 رباعية، والكاميرا الرئيسية تأتي بدقة 64 ميجا بكسل وبمستشعر حجمه 26 ملم وبفتحة عدسة f/1.8، والكاميرا فائقة الاتساع تأتي بدقة 8 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.2، بجانب كاميراتين واحدة ماكرو والأخرى مسؤولة عن استشعار معلومات العمق، وكلاهما يأتي بدقة 2 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.4، وعلاوة على ذلك فإن الكاميرات الخلفية تصوير الفيديوهات بجودة 4K بمعدل 30 إطاراً في الثانية، وتدعم التصوير بخاصية HDR وpanorama.

الكاميرا الأمامية لهذا الهاتف الرائع الذي يعرف باسم جالاكسي إم 51 تأتي بدقة 32 ميجا بكسل وبمستشعر حجمه 26 ميجا بكسل وبفتحة عدسه f/2.2، وتدعم تصوير الفيديوهات بجودة 4K بمعدل 30 إطاراً في الثانية.

Samsung Galaxy M51 يصل بمعالج تشغيل ثماني النواة من فئة Qualcomm SDM730 Snapdragon 730G، المصنوع بتكنولوجيا 8 نانومتر، وبمعالج رسوميات Adreno 618، وعندما تم إطلاقه كان يعمل بنظام Android 10، ولكنه حصل حالياً على نظام Android 12 مع واجهة One UI 4.1، وهذا يعني أنه لن يحصل على أي تحديثات رئيسية أخرى.

هذا الهاتف متوفر بإصدار وحيد على المستوى الذاكرة الداخلية بسعة 128 جيجا بايت، ولكن بإصدارين على مستوى الذاكرة العشوائية، الإصدار الأول يضم 6 جيجا رام، والثاني يضم 8 جيجا رام، والذاكرة الداخلية قابلة للإتساع من خلال منفذ microSD، الذي يمكن تركيبه في فتحة مخصصة بجانب شريحتين الاتصال.

سعر ومواصفات الهاتف Samsung Galaxy M51 المستعمل

بطارية هذا الهاتف ليثيوم بوليمر، وتأتي بسعة 7000 ملي أمبير، وتدعم تقنية الشحن السريع بقوة 25 واط، علماً بأن عملية شحن الهاتف Samsung Galaxy M51 بالكامل بنسبة 100%، تستغرق حوالي 115 دقيقة.

وبخصوص المميزات الأخرى، هذا الهاتف يضم مستشعر بصمة لفتح القفل عن طريق بصمات الأصابع مدمج في زر الباور على الجانب، ويدعم خاصية NFC وInfrared port، مع دعم مكبرات صوت ستريو ومنفذ سماعات الأذن 3.5 ملم.

سعر الهاتف Samsung Galaxy M51 المستعمل

الهاتف Samsung Galaxy M51 المستعمل متوفر على متجر أوليكس بأكثر من سعر، حيث يبدأ سعر جالاكسي إم 51 المستعمل من 5000 جنيه مصري، ويصل إلى 7000 جنيه مصري.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف BLU G52L

الإعلان رسميا عن الهاتف BLU G52L بسعر 100 دولار

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بسعر أقل من 100 دولار؟ فهذا المقال موجه لك …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...