الفرق-بين-واتساب-الذهبي-والعادي

الفرق بين واتساب الذهبي و واتساب العادي – دليل كامل

جدول المحتويات

  1. الفرق بين واتساب الذهبي و واتساب العادي
  2. WhatsApp Messenger الأصلي
  3. الواتس الذهبي Whatsapp Gold
  4. كيفية إنشاء حساب واتس اب الذهبي Whatsapp Gold V11
  5. إعدادات تحميل واتساب الذهبي 2022
  6. رابط تحميل واتس اب الذهبي للاندرويد والايفون
    تحميل واتساب الذهبي للاندرويد
    تنزيل واتس اب الذهبي للايفون

الكثير من المستخدمين يريدون معرفة الفرق بين واتس اب الذهبي و واتس اب العادي، والإطلاع على جميع المميزات التي يقدمها الإصدار الذهبي والإصدار العادي، والإطلاع على جميع الأسئلة الشائعة وإذا كنت قلقا بشأن الخصوصية والأمان قبل البدء في تحميل واتساب الذهبي 2022 على جهازك؟ فلا تقلق لأن هذا الإصدار المميز من تطبيق المراسلة الشهير، يستخدم نفس السيرفرات التي تعتمد عليها شركة ميتا في حماية تطبيقها الرسمي، والتي تمنع أي شخص من الوصول إلى محادثات المستخدمين، وهذا السيرفر يعرف باسم التشفير من طرف إلى طرف End To End.

وبعد أن استخدمت تطبيق Whatsapp Gold لفترة طويلة على جهازي، فيسعدني أن أبلغكم بأن تحميل واتساب الذهبي 2022 بحانب التطبيق العادي، أو أي تطبيق واتساب أخر لن يعرضك للخطر أو الحظر، وهذا يعني أنك ستتمكن من تشغيل حسابين واتس من جهاز واحد في نفس الوقت، من أجل التحدث مع أصدقائك وجهات اتصالك برقمين مختلفين، لكن هذا يتطلب هاتف ذكي يعمل بنظام Android 6.0 أو أحدث ويدعم تركيب شريحتين اتصال في وضع الاستعداد، وبذلك ستحصل على أقوى مميزات الخصوصية أثناء التحدث مع أصدقائك وستحصل أيضا على مميزات التخفي أثناء الدردشة ومشاهدة الحالات.

الفرق بين واتساب الذهبي و واتساب العادي

هناك فرق كبير بين واتس اب الذهبي و واتس اب العادي، ستتعرف عليه بعد تحميل واتساب الذهبي V11 على جهازك والبدء في استخدامه، وهذا الفرق يعتبر في التصميم والمميزات التي يوفرها والتي لن تجدها في التطبيق العادي أو في أي تطبيق مراسلة آخر، وفيما يلي دعونا نستعرض الفرق بين واتساب الذهبي و واتساب العادي.

WhatsApp Messenger الأصلي

واتس اب العادي الذي يتميز باللون الأخضر هو تطبيق مراسلة مجاني، يتميز بخائص المراسلة العادية، حيث يتيح لك إمكانية التواصل مع جهات اتصالك المحفوظة على جهازك من خلال إرسال الرسائل النصية والصوتية وإجراء مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية، مع أي شخص أيا كان دولته، وهذا يعني أنك ستتمكن من التواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم بشكل مجاني تماما.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا التطبيق الشهير يتيح لك إمكانية إرسال الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية والملفات المختلفة، ولكن مع بعض التقييدات حيث أنه يقلل من جودة الصور ليتم إرسالها بسرعة ويدعم إرسال 10 صور فقط في المرة الواحدة، وأيضا يدعم إرسال فيديوهات بأحجام صغير جدا لا تتخطى 10 ميجا بايت، بالإضافة إلى أنه له تحفظات على إرسال الملفات الصوتية والملفات المختلفة.

واتساب الذهبي Whatsapp Gold

إضافة إلى المميزات العادية الموجودة في التطبيق الأخضر، فهذا الإصدار المميز يضم مميزات أكثر تقدما تتمثل في إمكانية إرسال حوالي 100 صورة في المرة الواحدة، ويدعم أيضا إمكانية إرسال فيديوهات بحجم 50 ميجا بايت، وإرسال مقاطع صوتية بحجم يصل إلى 100 ميجا بايت، بالإضافة إلى إمكانية إرسال ملفات مختلفة وملصقات ورموز تعبيرية، سواء كانت من تصميمك أو من المكتبة الضخمة المدمجة في التطبيق والتي ستعثر عليها بعد تحميل واتساب الذهبي 2022.

ومن أهم مميزات الخصوصية التي يوفرها واتس اب الذهبي هو أنه يسمح لك بقراءة الرسائل من دون علم المرسل حيث يسمح لك بإخفاء علامتي صح التي تظهر باللون الأزرق بعد القراءة، وأيضا إخفاء أنك متصل الآن، وإخفاء آخر ظهور لك حتى لا يعلم أي شخص متى تستخدم التطبيق أو أول مرة استخدمت التطبيق، وعلاوة على ذلك فإنك بعد تنزيل Whatsapp Gold V11 ستتمكن من مشاهدة الحالات في حالة تخفي تام مع إمكانية تحميلها على جهازك بشكل مجاني ومن دون معرفة أصحابها، بالإضافة إلى أنه، يتيح إمكانية رفع حالات فيديو تصل إلى 3 دقائق، أو رفع حالة تتخطى 256 حرف، على عكس التطبيق العادي الذي يدعم 120 حرف فقط.

وبغض النظر عن إمكانية تشغيل رقمين من نفس التطبيق على جهاز واحد، إلا أنه يمكن استخدامه بجانب تطبيق واتس أخر، حيث يمكنك تحميل واتساب الذهبي 2022 بجانب واتس اب الازرق، أو واتس اب الاخضر، أو العنابي، وعلاوة على ذلك فإن الواتس الذهبي يحتوي على أكثر من 3000 ثيم وشكل مختلف، موجودين في متجر مدمج يمكن تنزيل أيا منهم ليصبح المظهر الأساسي للتطبيق، وهذا يعني أنك ستتمكن من تغيير شكل الواجهة الرئيسية وتصميم التطبيق بالكامل والألوان.

كيفية إنشاء حساب واتس اب الذهبي Whatsapp Gold V11

بعد تحميل واتساب الذهبي 2022 من خلال الرابط الموجود أسفل المقال، وتثبيته على جهازك، وتشغيله ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق وبها بعض شروط الخدمة وخصوصية بيانات المستخدم فيمكنك الاطلاع عليها او تجاهلها والضغط على المتابعة.

وبعد ذلك سيتم توجيهك للصفحة التالية داخل التطبيق وسيطلب منك واتس اب الذهبي كتابة رقم الهاتف الخاص بك ثم متابعة رمز التأكيد ومن هنا يمكنك الضغط على التالي ومتابعة رمز التأكيد وستقوم بإدخال الرمز الذي سوف يرسل إليك وسوف يقوم بتوجيهك للخطوة التالية، وفي حالة إذا كنت استخدمت التطبيق من قبل ويوجد لديك نسخة احتياطية فسوف يطلب منك التطبيق النسخة الاحتياطية التي لديك او المتابعة وتخطي هذه الخطوة.

وبعد ذلك سيظهر لك خيارات لكتابة اسمك الشخصي وإضافة صورة شخصية لتظهر لجهات الاتصال ومن هنا تكون قد انتهيت من إنشاء حساب على تطبيق إنشاء حساب واتساب الذهبي ويمكنك الآن، التواصل مع الأصدقاء وجهات الاتصال، والأرقام الغير مسجلين على هاتفك.

إعدادات تحميل واتساب الذهبي 2022

بعد أن تتمكن من إنشاء حساب واتس اب الذهبي وتقوم بفتحه على جهاز الاندرويد أو الآيفون ستظهر لك الصفحة الرئيسية بتصميم مشابه للتطبيق العادي ولكن مع العديد من الخيارات الغير موجودة فيه حيث أنك ستجد نافذة إضافية خاصة بمجموعات الدردشة ليصبح المجموع 4 نوافذ وهم الدردشات، والمكالمات، والحالات، والمجموعات.

ةفي أعلى الصفحة الرئيسية، ستجد زر يرمز له برأس إنسان وبجانب علامة + عند الضغط عليه سيعرض عليك إمكانية تشغيل حسابين من نفس التطبيق والتبديل بينهم بسرعة وبدون الخروج من التطبيق، وبجانبه ستجد علامة بحث، يمكنك من خلالها البحث عن الأرقام والدردشات القديمة، بالإضافة إلى زر مشابه لعلامة Wi-Fi يتيح لك إمكانية فصل الإنترنت عن التطبيق فقط، من دون التأثير على باقي التطبيقات الموجودة على الجهاز وبذلك فإن المستخدم لن يتمكن من إرسال واستقبال الرسائل والمكالمات من خلال التطبيق، إلا بعد إعادة الضغط على هذا الزر.

وبذلك نكون قد تمكنا من توضيح الفرق بين واتساب الذهبي و واتساب العادي، نرجوا أن ينال إعجابكم، ولا تنسوا العودة إلينا خلال الأيام القادمة لمعرفة المزيد من الشروحات التي تخص تحميل واتساب الذهبي 2022.

رابط تحميل واتس اب الذهبي للاندرويد والايفون

تحميل واتساب الذهبي للاندرويد
تنزيل واتس اب الذهبي للايفون

شاهد أيضاً

كيفية إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2023

كيفية إنشاء حساب جيميل Gmail بدون رقم هاتف 2023

إذا كنت لا تمتلك رقم هاتف وتريد إنشاء حساب Gmail؟ فلا تقلق لأن هناك العديد …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...