تحميل تطبيق واتساب بلس ابو رعد ARWhatsApp للاندرويد ضد الحظر

تحميل تطبيق واتساب بلس ابو رعد ARWhatsApp للاندرويد ضد الحظر

هناك العديد من النسخ المعدلة التي تم إطلاقها لإستخدامها بجانب واتساب الذهبي، أو واتساب الأخضر الأصلي، بما في ذلك التطبيق الذي سنتحدث عنه الآن، حيث يمكنك تحميل تطبيق واتساب بلس ابو رعد ARWhatsApp للاندرويد ضد الحظر، والإستمتاع بمجموعة كبيرة من المميزات الرائعة، التي ستوفر لك تجربة دردشة غير مسبوقة، بالعديد من خصائص الأمان والخصوصية، بحيث لا يتمكن أي مستخدم من الوصول إلى المحادثات بين جهتين إتصال، أو بين عدة جهات إتصال في مجموعة، بالإضافة إلى إمكانية إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو وإرسال رسائل نصية أو صوتية، والعديد من المميزات الرائعة، سنتعرف عليها خلال السطور القادمة، وإليكم الآن شرح تحميل تطبيق واتساب بلس ابو رعد ARWhatsApp للاندرويد مجانا آخر اصدار ضد الحظر.

وصف تحميل تطبيق واتساب بلس ابو رعد 2023

ARWhatsApp هو تطبيق مراسلة آخر مجاني لأجهزة الاندرويد، يمكنك من خلاله الدردشة مع أصدقائك وجهات إتصالك، الذين يستخدمون أي نسخة من الواتساب، فقط سيتوجب عليك تحميل تطبيق واتساب بلس ابو رعد، ثم تسجيل الدخول بإستخدام رقم هاتفك، وفي غضون ثواني قليلة سيصلك رمز التأكيد، وستتمكن من إستخدام البرنامج والوصول إلى جميع مميزات بشكل مجاني تماماً وبدون دفع أي رسوم، حيث ستتمكن من إرسال الرسائل النصية والرسائل الصوتية، إلى أصدقائك بشكل منفرد أو بشكل جماعي عن طريق إنشاء مجموعة دردشة تضم أكثر من 512 عضو مختلف للتواصل معهم في نفس الوقت.

تحميل تطبيق واتساب بلس ابو رعد ARWhatsApp للاندرويد ضد الحظر

كما أن هذا البرنامج الرائع سيساعدك على إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو، مع أي شخص أياً كان مكانه في جميع أنحاء العالم، وذلك عبر الإنترنت فقط، بالإضافة إلى أنك بعد تنزيل برنامج ARWhatsApp للاندرويد ضد الحظر، ستكون قادر على الوصول إلى مجموعة كبيرة من مميزات الخصوصية والآمان الغير موجودة في تطبيق واتساب الأخضر، حيث ستتمكن من إخفاء أنك متصل الآن، وإخفاء آخر مرة ظهرت فيها على البرنامج، وأيضاً ستتمكن من إخفاء أنك قرأت الرسائل، بالإضافة إلى مميزات أخرى عديدة سنتعرف عليها خلال السطور القادمة، وستتعرف عليها بالتفصيل، بعد تحميل تطبيق واتساب بلس ابو رعد ARWhatsApp للاندرويد ضد الحظر.

مميزات تطبيق ARWhatsApp آخر اصدار ضد الحظر

  1. سهل الإستخدام ومجاني تماماً، كما أنه يصل بتصميم مشابه للتطبيقات المنافس، بخلاف اللون الذي يتم تغييره.
  2. يمكنك من خلاله تبادل الرسائل والمكالمات، مع جهات الإتصال المسجلين على هاتفك، أو أي شخص أخر غير مسجل على هاتفك.
  3. يتيح لك إمكانية إخفاء أنك قرأت الرسائل وإخفاء أنها وصلتك، كما أنه يتيح لك إمكانية إخفاء أنك متصل الآن، لكي لا يعرف أي شخص أنك متصل.
  4. يسمح لك بإرسال الصور والفيديوهات والمستندات المختلفة بأحجام فائقة وبدون التقليل من جودتها، حيث يسمح لك بإرسال حوالي 100 صورة في وقت واحد، أو إرسال فيديوهات كبيرة الحجم، وتتخطى 3 دقائق.
  5. يدعم العديد من الخصائص الخاصة بالحالات، حيث يسمح لك بتحميل الحالة بدون الإستأذن من صاحبها، ويسمح لك أيضاً بمشاهدة الحالات في تخفي تام، وعلاوة على ذلك ستتمكن من رفع حالة بدون قيود، بما في ذلك فيديو للحالة يصل إلى 7 دقائق وكتابة نص للحالة يصل إلى 250 حرف.
  6. يتيح لك إمكانية فصل الإنترنت عن التطبيق فقط، وستظل تستخدم الإنترنت على جهازك بشكل عادي، حيث أنه يضم يضم زر مشابهة لعلامة Wi-Fi عند الضغط عليه سيتم فصل الانترنت.
  7. يحتوي على متجر ثيمات مجاني يتضمن أكثر من 3000 ثيم مختلف، يمكنك تحميل أحدهم بشكل مجاني وجعله المظهر الرسمي للتطبيق، وبذلك فإنك ستكون قادر على تخصيص التطبيق بشكل كامل، وستكون قادر على تغيير حجم الخط ولون الخط ونوع الخط الأساسي للتطبيق.
  8. إمكانية تفعيل عدم حذف الرسائل حتى لا يتمكن أي شخص من حذف أي رسالة موجودة بينك وبينه.

معلومات تنزيل ARWhatsApp احدث اصدار مجانا

  • العنوان: واتساب بلس ابو رعد ARWhatsApp
  • الحجم: 55 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android
  • الترخيص: مجاني تماماً ولا يتضمن أي مدفوعات بداخله

رابط تحميل تطبيق واتساب بلس ابو رعد للاندرويد

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق واتساب سيف SAWhatsApp آخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق واتساب سيف SAWhatsApp آخر اصدار مجانا

واتساب سيف SAWhatsApp من أهم وأشهر إصدارات الواتس التي انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...