شرح تحميل تطبيق واتساب ايرو WhatsApp Aero 2023 مجانا

شرح تحميل تطبيق واتساب ايرو WhatsApp Aero 2023 مجانا

واتساب ايرو من أفضل تطبيقات WhatsApp المعدلة، وذلك لأنه يضم مجموعة كبيرة من المميزات الغير موجودة في أي تطبيق آخر مثل Facebook Messenger و Line و Viber و WeChat، والتي ستوفر لك تجربة مراسلة أكثر من رائعة، مع مزيد من الخصوصية والأمان، حيث أنك ستتمكن من مشاهدة رسائل أصدقائك من دون علمهم، وستتمكن أيضا من تحميل الحالات الخاصة بهم بدون أذن، وبالإضافة إلى ذلك، فإنك ستتمكن من إرسال فيديوهات كبيرة الحجم، وستجد أمامك مكتبة ضخمة من الرموز التعبيرية والملصقات، وهناك أيضا مميزات أخرى عديدة سأعرضها عليكم خلال هذا المقال، الذي سيتضمن، شرح تحميل تطبيق واتساب ايرو WhatsApp Aero 2023 مجانا.

إذا كنت تبحث عن الإصدار الأحدث من تطبيق المراسلة واتساب ايرو؟ فإليك هذا المقال الجديد؛ واتس ايرو تطبيق جيد للغاية بتصميم مختلف تماما عن باقي التطبيقات الأخرى، وبمميزات أفضل وأكثر تقدما، وبغض النظر عن ميزة إرسال الرسائل سواء كانت نصية أو صوتية أو صورية أو فيديو، وميزة إجراء المكالمات الصوتية والمرئية، فتطبيق WhatsApp Aero يضم العديد من المميزات الإضافية، التي جعلت مجموعة كبيرة من المستخدمين الموجودين في جميع أنحاء العالم، يقومون بـ تحميل واتساب ايرو WhatsApp Aero 2023 مجانا، على أجهزتهم.

شرح تحميل تطبيق واتساب ايرو WhatsApp Aero 2023 مجانا

ووصل عدد مستخدمي هذا التطبيق الرائع من واتساب إلى 5 مليون مستخدم، وهذا يعتبر رقم جيد للغاية في ظل وجود منافسين بأحجام الواتس الذهبي والواتس العنابي، وهذا يعني أن مميزاته جدا ممتازة.

تحميل واتساب ايرو اخر اصدار whatsapp aero الواتس ايرو 2023

بعد الانتشار الواسع لتطبيق واتساب ايرو بين المستخدمين بدأ بعض المطورين بإطلاق نسخ مشابه مع تغيير في الاسم مثل، الواتس ايرو مودرن، الواتس ايرو كلاسيك، وكلاهما يصلون بنفس المميزات ولكن مع اختلافات بسيطة في التصميم.

فمثلا الواتس ايرو مودرن يأتي بتصميم أثري ويتميز بألوان عديدة وجذابة، أما الواتس ايرو كلاسيك فلا يتميز سوى بلون واحد فقط وهو اللون الاسود (يمكنك تغييره إلى أي لون أخر)، ولكن بما أنك موجود في هذا المقال فالمعني الوحيد هو أنك تريد تحميل تطبيق واتساب ايرو WhatsApp Aero 2023 الأصلي.

خصائص تطبيق WhatsApp Aero 2023

احدث إصدار من تطبيق واتس اب ايرو يعتبر من أهم وأشهر تطبيقات المراسلة الموجودة حاليا، حيث يمكنك تحميل تطبيق واتساب ايرو WhatsApp Aero 2023 مجانا على جهاز Android الخاص بك، والاستمتاع بالخصائص الرائعة التي يوفرها، والتي سأعرضها عليكم الآن.

  • مزيد من الخصوصية والأمان

من أهم الخصائص التي تجعل المستخدمين يقومون بتنزيل WhatsApp Aero 2023، هي الخصوصية التي يوفرها لهم حيث يتيح لهم إمكانية، إخفاء علامتي صح “التي تظهر عند وصول الرسال”، أو إخفاء علامتي صح باللون الأزرق “التي تظهر عند قراءة الرسالة” أو إخفاء مشاهدة الحالة مع إمكانية تحميلها من دون علم صاحب الحالة، وأيضا يمكنك إخفاء جاري الكتابة “التي تظهر أثناء كتابتك للرسائل” وإخفاء أنك متصل الآن “حتى لا يعلم أي شخص أنك متصل في الوقت الحالي”، وغيرهم الكثير من الخصوصية التي ستعثر عليها بعد تحميل تطبيق واتساب ايرو.

شرح تحميل تطبيق واتساب ايرو WhatsApp Aero 2023 مجانا
  • مشاركة الصور ومقاطع الفيديو

تطبيق WhatsApp الأصلي كان يدعم إرسال ملفات الوسائط مثل الصور ومقاطع الفيديو، ولكنه كان يفرض عليك حدا لعدد الصور التي يمكنك إرسالها مرة واحدة وحجم ملفات الفيديو التي ترسلها، لكن مع واتس ايرو تم رفع الحد حيث أصبح بإمكانك مشاركة ما يصل إلى 10 صور في رسالة واحدة، ومشاركة مقاطع الفيديو التي يصل حجمها إلى 100 ميجا بايت، مما يعني أن هذا التطبيق يمكن استخدامه لأكثر من مجرد تطبيق المراسلة الفورية المعتاد.

  • النسخ الاحتياطي

تم تحسين خاصية النسخ الاحتياطي في واتساب ايرو وأصبحت تسمى النسخ الاحتياطي من التيتانيوم، وتعمل تلقائيا على نسخ بيانات المستخدم احتياطيا لكي يجدها في حالة فقدانها، هذه ميزة رائعة لأن معظم بياناتنا في الوقت الحاضر يمكن العثور عليها على الإنترنت ويمكن حذفها في أي وقت، ولكن مع خاصية Titanium Backup لن يتم فقدان اي بيانات بعد الآن.

  • قفل التطبيق

من الطبيعي أن تعطي هاتفك لشخص ما ولكنك لا تريد أن يدخل إلى تطبيق المراسلة الخاص بك ويشاهد مع من تتحدث، لهذا مع تحميل واتساب ايرو 2023 ستتمكن من تعيين كلمة مرور للتطبيق، حيث يمكنك قفل التطبيق برقم سري أو نمط أو حتى بـ بصمة الأصابع (إذا كان هاتفك يدعمها)، هذا شيء رائع إذا كنت لا تريد أن يتطفل أي شخص على رسائلك وملفاتك.

  • إخفاء الوسائط

وبصرف النظر عن كون WhatsApp Aero تطبيق مراسلة فوري، فإنه يمكن أن يكون بمثابة خزنة قوية لوسائطك حيث يمكنك إخفاء الوسائط بما في ذلك الصور والفيديوهات والملفات والصور المتحركة، هذا هو المكان الذي يمكنك فيه إخفاء الوسائط المتعددة إذا كنت لا تريد أن تقع في الأيدي الخطأ.

  • تغيير السمات

هذه الخاصية قادرة على تغيير مظهر التطبيق بالكامل وذلك من خلال الاختيار من بين أكثر من 3000 سمة مختلفة، وهذا يعني أنك ستتمكن من تغيير ثيمات واتس اب ايرو كل يوم إذا كنت تريد ذلك، خاصية مثل هذه صعب العثور عليها إلى في تطبيق واتساب ايرو احدث اصدار.

  • تغيير الخطوط

الآن أصبح بإمكانك التحكم في خطوط التطبيق وأشكالها وأحجامها حيث يمكنك حتى تغيير الخط الرئيسي للتطبيق، وتغيير خط الدردشة والخط الذي يظهر أثناء كتابة الرسائل، وتمييز أسماء أصدقائك بخط مميز، وهذا يجعل التطبيق أكثر إثارة.

  • فصل الإنترنت عن التطبيق فقط

بعد تحميل واتساب ايرو على جهاز Android الخاص بك، ستجد زر مشابه لعلامة الواي فاي في أعلى الواجهة الرئيسية، وعند الضغط على هذا الزر سيتم فصل الإنترنت عن التطبيق فقط مما يعني أنك لن تتمكن من إرسال واستقبال الرسائل من خلال التطبيق، وستتمكن من تصفح الإنترنت بشكل عادي من جهازك، وبالإضافة إلى ذلك ستكون قادرا على فتح تطبيقات المراسلة الأخرى وتبادل الرسائل مع أصدقائك بشكل عادي، وعند الضغط على زر الواي فاي الموجود في واتس اب ايرو مرة أخرى، سيتم تشغيل الإنترنت مرة أخرى وستتمكن من إرسال الرسائل بشكل طبيعي.

  • خاصية Anti-Delete

بواسطة هذه الخاصية يمكنك ضبط مكافحة الحذف حتى لا تحذف أيا من حالاتك ورسائلك عن طريق الخطأ، وبعد تحميل واتساب ايرو WhatsApp Aero 2023 احدث اصدار ستتمكن من الاحتفاظ برسائلك وحالاتك إلى الأبد.

المزيد حول تحميل واتس اب ايرو 2023

وكما ذكرنا في السابق، فإن تطبيق المراسلة الرائعة ايرو يحصل على مميزات جديدة في كل تحديث، ولكن ما لم نذكره هو أن التحديث الأخير أحضر معه العديد من الرموز التعبيرية التي يمكنك استخدامها أثناء الدردشة، مع إمكانية إضافة Facebook emoji إلى محادثتك، وعمل إيموجي بصور معينة من جهازك تقوم باختيارها وسيبدأ واتس اب ايرو 2023 في إرسالها إلى المستخدم الأخرى على شكل إيموجي، وعلاوة على ذلك يمكنك تحميل ملصقات واتس اب من متجر جوجل بلاي وتقوم بإدراجها في التطبيق، لاستخدامها أثناء الدردشات.

على الرغم من أن تطبيق واتساب ايرو لا يحظى بدعم شركة واتساب الرسمية، إلى أن هناك فريق من المبرمجين الذين يقفون معه لإصلاح أي أخطاء تواجه المستخدمين والرد على استفساراتهم، حتى أصبح WhatsApp Aero ممتاز للغاية ولا يحتوي على أي أخطاء، بالإضافة إلى أن هناك تحديثات تصل بشكل دوري وتجلب معها مميزات إضافية، مع إصلاح للمشاكل إن وجدت، ومع احدث اصدار من واتس اب ايرو اصبح بإمكانك التواصل مع فريق الدعم وطرح الأسئلة التي تريدها أو ابلاغة بأي مشكلة واجهتك أثناء استخدام التطبيق أو من أجل اقتراح تعديل علية، وسيتم الرد عليك في أسرع وقت.

شرح تحميل تطبيق واتساب ايرو WhatsApp Aero 2023 مجانا

أسئلة شائعة عن تحميل تطبيق واتساب ايرو WhatsApp Aero APK

هل يمكن تحميل تطبيق واتساب ايرو للايفون؟

لا، الإصدار الوحيد الموجود حاليا من واتس اب ايرو لا يمكن تحميله إلى على الأجهزة التي تعمل بنظام Android مثل أجهزة سامسونج وهواوي وشاومي، ولا يمكن تحميله على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS للايفون.

هل واتس اب ايرو آمن؟

نعم، تطبيق WhatsApp Aero APK آمن للغاية، ووفقا للمطور التركي Hazar Bozkurt المشرف على تطوير واتس ايرو، فإن التطبيق يقوم بتشفير الرسائل بين الطرفين ولا يمكن الإطلاع على المحادثات من أي طرف ثالث، ولكن مع ذلك تنزيل واتس اب ايرو هو مسئولية المستخدم.

ما هي الإصدارات المتوفر من WhatsApp Aero؟

هناك أكثر من إصدار من متوفر من واتس ايرو مثل واتساب ايرو جوكر اندرويد، واتس اب ايرو الكلاسيكي، وواتس اب ايرو المودرن.

من أين اقوم ب تحميل تطبيق واتساب ايرو اخر تحديث؟

في أسفل هذا المقال ستجد ملف WhatsApp Aero APK للتحميل مباشرة من ميديا فاير، والذي ستجده بحجم خفيف للغاية بحيث يتمكن المستخدم من تثبيته في أسرع وقت ممكن.

بدائل تطبيق الواتس ايرو للاندرويد WA Aero V9.12

إذا كنت تريد تحميل تطبيق واتس آخر بجانب واتساب ايرو لاستخدامهم معا في نفس الوقت، وذلك بغض النظر عن تطبيق واتس اب الرسمي، المملوك لشركة ميتا، وفي الفقرة القادمة سأقدم لكم بدائل تطبيق الواتس ايرو للاندرويد WA Aero V9.12.

1- واتساب الذهبي

واتساب الذهبي يعتبر أفضل بديل لتطبيق واتساب ايرو، وذلك لأنه يحتوي على جميع المميزات الموجودة في هذا التطبيق ويصل بتصميم مميز جدا باللون الذهبي، ولكن يمكن تغيير على حسب مزاجك، وبالإضافة إلى ذلك يتم استخدامه بواسطة مجموعة كبيرة جدا من المستخدمين حول العالم، ويعتبر أشهر نسخة واتساب موجودة حاليا بسبب ثقة المستخدمين الكبيرة فيه، وأيضا بسبب قدر الأمان العالي الذي يوفره للمستخدمين والعديد من المميزات الأخرى التي ستتعرف عليها بعد تحميل واتساب الذهبي Whatsapp Gold.

2- واتس اب جي بي

من المؤكد أنك صادفت تطبيق whatsapp gb في أي مكان وهذا يدل على الشهرة الكبيرة التي يحظى بها، مما يجعلنا نتأكد من أنه يضم مميزات رائعة للغاية، والجيد هو أنه قابل للاستخدام بجانب واتساب ايرو أو بجانب أي نسخة أخرى من دون حدوث أي مشاكل قد تؤدي إلى حظر رقمك من شركة واتساب.

بالإضافة إلى أن واتس اب جي بي يضم العديد من الثيمات التي تساعدك على تغيير شكله بالكامل، ليتناسب مع زوقك ويضم أيضا العشرات من المميزات التي من الصعب أن تجدها في التطبيقات المشابهة، كما أن تحميل واتس اب جي بي whatsapp gb يدعم تغيير الخطوط بالكامل ويدعم كذلك إمكانية تفعيل الواضع الداكن Dark Mode.

معلومات حول تحميل تطبيق واتساب ايرو 2023 احدث اصدار ضد الحظر

  • العنوان: واتساب ايرو، WhatsApp Aero
  • الحجم: 69 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android 4.1 والأحدث
  • الترخيص: مجاني تماما
  • المطور: Hazar Bozkurt

رابط تحميل تطبيق واتساب ايرو WhatsApp Aero 2023

شاهد أيضاً

كيفية تحميل برنامج فيدمات vidmate القديم على الكمبيوتر

كيفية تحميل برنامج فيدمات vidmate القديم على الكمبيوتر 2023

في الفترة الأخيرة ظهرت الكثير من التطبيقات التي تدعم تنزيل الفيديوهات وتنزيل الأغاني لكن نحن …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...