تحميل الواتس الذهبي 2021

تحميل الواتس الذهبي 2021 WhatsApp Gold أحدث إصدار ضد الحظر

في الفتره الأخيره ظهرت العديد من البرامج المعدله من واتس اب الرسمي منها برنامج واتس اب الذهبي وكثير من برامج الوتساب الاخري التي تحتوي علي مميزات كثيره تفضلهم عن الواتس الرسمي، ولا شك أن الهواتف الذكيه قد احدثت طفرة في المجتمع ومع ظهور تطبيق واتساب الرسمي قام الكثير من الاشخاص باستخدامه في الدردشة وإرسال الرسائل مع بعضهم البعض ولكن مع مرور الزمن أصبح هناك متطلبات أخرى للمستخدمين وفرتها لهم النسخ المعدلة وأصبحوا يبحثون عنها يوماً بعد يوم لذلك سنتحدث في هذا المقال الجديد عن تحميل الواتس الذهبي أحدث إصدار ضد الحظر مع شرح كامل لخصائصه ومميزاته التي تعتبر عامل رئيسي في انتشاره بين المستخدمين حول العالم.

WhatsApp Gold يعتبر من أفضل النسخ التى تصدرت على حساب تطبيق WhatsApp العادى المتوفر على متجر جوجل بلاى الخاص بهواتف الأندرويد فهذه النسخة من تطبيق واتس اب الذهبي مختلفة تماماً ومتطورة كثيرة عن النسخه العادية وسوف نوضح فى هذا الموقع كل المميزات التى يوفرها لنا التطبيق مثل الأمان من الاختراق واخفاء المحادثات والتحكم بحالات الواتس وحذف الرسائل واخفاء الظهور كما أنه يتوفر بعدة أشكال مختلفة يمكنك الاختيار منها بكل سهولة والعديد من الملصقات الترفيهية لارسالها للاصدقاء والعديد من الاضافات سوف تكتشفها بنفسك بعد تحميل الواتس الذهبي 2021 WhatsApp Gold والبدء في استخدامه.

نبذة حول تحميل الواتس الذهبي

يعتبر تطبيق واتس اب الذهبي نسخة مطورة من واتس اب العادى المتوفر على متجر جوجل بلاى تم تصميمها على فكرة المراسلة بين الهواتف عن طريق رقم الهاتف الخاص بك وتبادل الرسائل والصور والملفات والايموشن المعبر عن حالة كل شخص من أجل الترفيه ويمكنك أيضا من خلال هذا التطبيق إجراء المحادثات الصوتية ومكالمات الفيديو بدون فرض أى رسوم مالية وكل ما يحتاج إليه التطبيق هو توفير الانترنت فقط للتواصل مع الاصدقاء وكافة الاضافات الأخرى متوفرة مجانا واهم ما يميزهم ان النسخه مجانية تماما اثناء التنزيل لا تكلف شئ ويمكنك أيضا إخفاء الظهور عن الاصدقاء واخفاء علامات الصح عند استلام الرسائل دون علم الاخرين ويمكنك إضافة حالة على واتس اب الذهبي مدتها أكثر من 30 ثانية على عكس النسخه العاديه ويمكنك أيضا تحميل حالة الاصدقاء على هاتفك وتعتبر هذه الاضافة جديدة ومهمة لكل مستخدمى الانترنت كما تتوفر النسخه بالثيمات الرائعة ويمكنك الاختيار منها ماتريد ويمكنك أيضا إنشاء مجموعة خاصة بالأصدقاء المخصصين فقط مثل اصدقاء العمل او العائلة او اصدقاء الطفولة والتواصل معهم فى هذه المجموعة وارسائل واستلام الملفات والملصقات.

شرح تطبيق WhatsApp Gold

هناك العديد من الخصائص المميزة التي يوفرها هذا التطبيق والتي تتفوق على خصائص التطبيق الأخضر، وخلال السطور القادمة سنعرض عليكم شرح لأبرز الخصائص التي ستجدها بعد تحميل الواتس الذهبي.

  • نسخه احتياطية: تعتبر من النقاط المهمة والتى يجب عليك ان تعرفها جيداً لانك حتماً ستحتاج إليها فى حالة تعطل التطبيق او فقدان الهاتف ولكى تتفادى هذه المشكلة يجب عليك عمل نسخه احتياطية للمحادثات بكل سهولة فما عليك فعله هو الذهاب إلى الاعدادات والضغط على الدردشات واختيار نسخه احتياطة للدردشات وسوف يقوم بحفظ نسخه احتياطية على البريد الالكترونى الذى تم اضافتها للهاتف مؤخراً، ويمكنك بعد ذلك اضافة البريد الالكترونى وعمل استعادة للدردشة وسوف تجد كل المحادثات كما هى عليه بدون أى مشاكل.
  • الثيمات: يمكنك اختيار الثيم الذى تريده كبديل لثيم التطبيق الافتراضى، ويمكنك ذلك بالذهاب الى اعدادات تطبيق واتس اب الذهبي واختيار تحميل الثيمات وسوف تجد الكثير من الثيمات الرائعة ويمكنك اختيار الثيم الذى تريده وتحميله كبديل للشكل الافتراضى للتطبيق.
  • الخصوصية: وتعتبر المحور الرئيسى فى تطبيق واتس اب الذهبي لأنها تحتوى على كل المميزات التى يحتاج إليها المستخدم مثل خاصية الرد التلقائى واخفاء المحادثات السرية الخاصة وحالات الواتس والمكالمات الصوتية مكالمات الفيديو والمحادثات الجماعية ويمكنك أيضاً قراءة الرسائل المحذوفة المرسلة من الاصدقاء واخفاء علامات الصح فى المحادثة، ويمكنك أيضاً فصل الانترنت عن الواتس فقط.
  • الرسائل وأرشفة المحادثات: وتعتبر المحور الرئيسى الذى حاز على كافة الاضافات المطورة والتى اصبحت مهمة للغاية وأولهم التحكم فى كافة الرسائل الصادرة والواردة فيمكنك حذف الرسالة من الطرفين ويمكنك أيضاً قراءة الرسالة بدون ظهور علامتين الصح بجانب الرسالة ويمكنك تفعيل هذه الخاصية بالذهاب الى الاعدادات واخفاء علامات الصح من القراءة والاستلام، ويمكنك أيضا تفعيل الرد التلقائى على الرسائل إذا كنت مشغولاً او الانترنت لا يعمل ف الوقت الحالى ويمكنك أيضاً إضافة الحماية على الرسائل السرية وتفعيل نمط خاص بها، ويمكنك أيضاً قراءة الرسائل المحذوفة من الاصدقاء.
  • الملصقات: تم توفير الملصقات والتى تعبر عن المود الخاص بالشخص المستخدم للواتس فيمكنك التعبير عن مزاجك الحالى بهذه الملصقات ولم تكن متوفرة هذه الاضافة فى الاصدارات السابقة، حيث تتوفر بها مجموعة ملصقات اكثر من رائعة ومازالت تضيف ملصقات أخرى من قبل الشركة المطورة للتطبيق.

مميزات واتساب الذهبي أحدث إصدار ضد الحظر

  1. الخصوصية: وتنقسم فى عدة نقاط واولهم خاصية إخفاء الظهور عن المتصلين والتى من خلالها تخفى ظهورك نهائى من الواتس عند المحادثة مع الاخرين، كما يمكن أيضاً اخفاء علاميتن صح القراءة عند قراءة الرسائل من الآخرين، وكذلك إخفاء صحين الاستلام وجارى الكتابة والتسجيل كل هذا يمكنك تفعيله بالذهاب للخصوصية والضغط على الاختيار الذى تريده.
  2. الحالات: فى الاصدارات السابقة لم يكن متوفر عند تنزيل حالة واتس خاص بك ستجد نفسك لا تملك سوى 30 ثانية ولكن مع هذا الاصدار المطور يمكن رفع حالات اكبر من 30 ثانية ويمكنك أيضاً تحميل حالات الاخرين التى تظهر عندك، كما يمكنك أيضاً تفعيل إخفاء مشاهدة الحالة للأخرين بكل سهولة ويمكنك الحصولة عليها فى الخصوصية أيضاً وتفعيل إخفاء مشاهدة الحالة.
  3. الملفات والصور: فى هذا التطبيق المطور يمكن إرسال ملفات يصل حجمها إلى ما يقرب من 100 ميجا وارسال حالات الفيديو بأحجام كبيرة قد تصل إلى 30 ميجا وإرسال كافة الصور وقد تصل إلى 90 صورة تقريباً ويمكن كتابة حالات واتس تصل إلى 250 حرف.
  4. اخفاء الحاله: يمكنك اخفاء حالة الاتصال بالانترنت.
  5. اخفاء الصحين الزرق :لجهات الاتصال والمجموعه حتي وانت تقرأ الرساله.
  6. اخفاء جاري الكتابه:يمكنك اخفاء جاري الكتابه لجهات الاتصال والمجموعة عند كتابة رسالة.
  7. اخفاء حالة التسجيل :يمكنك اخفاء جاري التسجيل لجهات الاتصال والمجموعات عند تسجيل الصوت.
  8. اخفاء مشاهاة الحاله :يمكنك اخفاء الحاله في واتساب بحيث لن يظهر اسمك اذا كنت قد شاهدت الحاله الفيديو والصور يمكنك ارسال الصوور ومقاطع فيديو بجوده عاليه.
  9. قفل الواتساب برقم سري: يُمكنك الأن من خلال إعدادات خصوصية جي بي واتساب وضع رقمي سري للواتساب لعدم دخول المُتطفلين.
  10. إلغاء تفعيل عدم حذف الرسائل: يمكنك تفعيل وإلغاء تفعيل حذف الرسائل المُستلمة من قبل أصدقائك لمعرفة ما هو محتوى الرسائل التي تم حذفها.
  11. الالوان والثيمات: يمكنك التحكم في جميع الالوان الموجوده في التطبيق بداية من الشاشه الرئيسيه وتغير لون الخلفيه وشريط الاشعارات والبار السفلي مع إمكانية تغيير شكل تطبيق واتساب الذهبي كما تحب وتختار الشكل المفضل لك.

بدائل واتس اب الذهبي

إذا واجهتك أي مشاكل في تحميل الواتس الذهبي أو استخدامه؟ فلا تقلق لأن هناك الكثير من البدائل الأخرى لهذا التطبيق وسوف نوضح كل تطبيق منهم بإيجاز:

واتس اب الازرق

يتميز هذا الاصدار من تطبيق واتس اب بالخصوصية التامة والحفاظ على المحادثات الخاصة بك حيث يمكنك إنشاء كلمة سر للمحادثات ولا يختلف هذا الاصدار كثير عن واتس اب الذهبي فى المميزات والاضافات المطورة له.

واتس اب الاحمر

لا تختلف أيضاً هذه النسخه كثيراً على الاصدارات السابقة ولكن يتميز بالغاء خاصية الحظر من شركة الواتس التى حدثت من فترة واصبحت مشكلة تواجه الكثير من المستخدمين، ولكن مع هذا التطبيق لن تواجه مشكلة الحظر مرة أخرى وسوف تجد الكثير من الاضافات سوف تكتشفها بنفسك عند تنزيل التطبيق.

واتس اب بلس

من الاضافات القوية التى تم توفيرها للمستخدم حيث يمكن من خلال هذا التطبيق تشغيل 4 ارقام على نفس الهاتف بدون فقدان المحادثات او انهيار التطبيق وتوقفه عن العمل كما يتوفر أيضاً التطبيق بأشكال وثيمات رائعة يمكنك الاختيار منها، والتطبيق محمى أيضاً من حظر الارقام من شركة الواتس اب الرسمية.

رابط تحميل الواتس الذهبي 2021 WhatsApp Gold

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...