تحديث يومي: تحميل واتساب الذهبي 2022 WhatsApp Gold V11

تحديث يومي: تحميل واتساب الذهبي 2022 WhatsApp Gold V12

إذا كنت تريد تحديث واتساب الذهبي 2022 الموجود على جهازك، إلى أحدث إصدار WhatsApp Gold V12؟ فتابع هذا المقال لأننا سنقدم أبرز ما يقدم تحديث واتس اب الذهبي وسنقدم أيضا تحديث يومي للمقال حتى يتعرف الزوار على التحديثات الجديدة فور نزولها والمميزات التي يتم إضافتها من قبل المطورين، وخلال السطور القادمة سأعرض عليكم خصائص ومميزات واتساب الذهبي V12 التي تميزه عن الإصدارات السابقة، والتي جعلت مجموعة كبيرة من الأشخاص الموجودين في أنحاء العالم يقومون بالاعتماد عليه، ليكون هو التطبيق الرئيسي للتواصل مع أصدقائهم.

كيفية تنزيل تحديث واتساب الذهبي 2022

تحديث واتس اب الذهبي سهل التنزيل وستجده في نهاية هذا المقال حيث ستجد رابط تحميل واتساب الذهبي 2022 للاندرويد أو للايفون وذلك من دون التعرض للحظر أو إغلاق خطك، علما بأن WhatsApp Gold V12 يمكن استخدامه بجانب واتساب الأخضر أو بجانب أي نسخة واتس أخرى، وهذا يعني أنك ستتمكن من تشغيل حسابين في نفس الوقت من نفس الجهاز، وإذا كنت قلقا بشأن الحظر الذي اشتكى منه المستخدمين؟ فمع التطبيق الذي نقدمه لكم في موقعنا لن تتعرض للحظر أبدا، لأنه آمن تماما وأنا استخدامه بجانب واتساب عمر العنابي لتشغيل رقمين على جهاز سامسونج الخاص بي.

تحميل-واتساب-الذهبي-2022-1

بعد تنزيل تحديث WhatsApp Gold V12 ستتمكن من قفل المحادثات التي تجريها مع أصدقائك حتى لا يتمكن أي متطفل من الإطلاع عليها وقرائتها، وستتمكن أيضا من قفل التطبيق بالكامل وذلك من خلال البصمة أو نمط أو كلمة سر، بالإضافة إلى أنك ستتمكن من تثبت اختصارات للمحادثات المهمة على الشاشة للوصول إليها بسرعة، بدلا من فتح التطبيق والبحث عنها.

تحميل تحديث WhatsApp Gold V12 للاندرويد والايفون

وبغض النظر عن أن تحديث واتساب الذهبي 2022 يتيح لك إمكانية إرسال الرسائل وإجراء المكالمات والمكالمات الصوتية والمرئية، فتطبيق WhatsApp Gold V12 سيوفر مميزات أكثر تقدم واحترافية حيث سيدعم إرسال مجموعة كبيرة من الصور إلى جميع أصدقائك في نفس الوقت بشكل خاص أو في مجموعة تتضمن 256 شخص للتواصل معهم في نفس الوقت، كما أنه يدعم إمكانية إرسال فيديوهات ومقاطع صوتية كبيرة الحجم بأحجام مضاعفة للتطبيق الأصلي، الذي يضم مميزات لا تقارن مع مميزات الواتس الذهبي.

وعلاوة على ذلك فإنك بعد تنزيل واتساب الذهبي 2022 ستتمكن من إجراء المكالمات الجماعية سواء كانت صوتية أو مرئية وذلك من أجل التشاور في الأعمال التي تدور بينكم، وهذه الميزة تعتبر جيدة للغاية لمن يريد تطبيق مكالمات جماعية مما يعني أنك ستتمكن من الاستمتاع بهذه الميزة بدلا من تحميل تطبيق مخصص، بالإضافة إلى أنك ستتمكن أيضا من إنشاء مجموعات دردشة للتواصل مع مجموعة من الشخص ومشاركة الصور والفيديوهات، فيما بينكم.

خصائص واتس اب الذهبي V12

بعد تنزيل تحديث واتساب الذهبي 2022 ستحصل على مجموعة كبيرة من الخصائص والمميزات الغير الموجودة في تطبيقات المراسلة الأخرى، وبغض النظر عن ميزة إرسال الرسائل النصية والصوتية، وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، فهذا التطبيق المحدث يحتوي على مميزات أكثر تقدما توفر للمستخدمين تجربة مراسلة جيدة للغاية وآمنة تماما وخالية من المخاطر والحظر.

إرسال صور وفيديوهات كبيرة الحجم

يدعم إرسال الصور من دون التقليل من جودتها وهذا على عكس الواتس الاصلي الذي يقلل من جودة الصور قبل إرسالها، كما أنه يدعم إرسال 100 صورة في المرة الواحدة، ويدعم أيضا إرسال فيديوهات بأحجام كبيرة لمشاركتها مع أصدقائك حيث يمكن للمستخدمين إرسال فيديو بحجم أكثر من 50 ميجا بايت.

محادثات ومكالمات جماعية

يدعم التواصل مع العديد من المستخدمين في نفس الوقت مما يعني أنه يمكنك التواصل مع فريقك لتحديد موعد محدد للعب كرة القدم في أحد الملاعب، وذلك من خلال إرسال الرسائل أو إجراء المكالمات الجماعية، للتشاور فيما بينكم صوتيا أو عبر الفيديو.

تحميل الحالات من خلال واتس اب الذهبي

WhatsApp Gold V12 يسمح لك بتحميل الحالات التي تعجبك بالجودة والحجم المرفوعين به من دون العودة إلى صاحبها، ويسمح لك أيضا بإخفاء أنك شاهدت الحالة وهذا يعني أنك ستتمكن من مشاهدة الحالات بدون علم أصحابها، وبالإضافة إلى ذلك فإنك ستتمكن من مشاركة الحالات مباشرة من داخل التطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بما في ذلك فيس بوك وتويتر وانستجرام.

تحميل واتساب الذهبي 2022

مزيد من الخصوصية والأمان

بعد تحميل واتساب الذهبي 2022 ستتمكن من إخفاء صحين باللون الأزرق الخاصة بالقراءة وإخفاء صحين الاستلام، وإخفاء جارى الكتابة أو جارى تسجيل مقطع صوتي.

تحميل ثيمات واتساب الذهبي 2022

يتيح لك إمكانية تخصيص مظهره وتغيير شكله بما يناسبك وذلك عن طريق تحميل ثيم واتساب الذهبي من متجر الثيمات المدمج، مع العلم بأن الثيمات مجانية تماما ولا تحتاج لدفع رسوم مقابل تنزيلها، ولا تتطلب اتصال انترنت سريع ولن تستهلك من بيانات هاتفك إذا كنت غير متصلا بشبكة WiFi.

مميزات تحديث واتساب الذهبي 2022

  • يتيح لك إمكانية إرسال رسائل لأرقام غير مسجلة على هاتفك، بدلا من حفظها كجهة اتصال على جهازك، وذلك على عكس التطبيق الأصلي الذي يتطلب أن تكون جميع الأرقام مسجلة كجهات اتصال قبل إرسال الرسائل لها.
  • يدعم قفل مخصص يمكنك من خلاله قفل التطبيق بالبصمة أو برقم سري أو بنمط، حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إلى محادثاتك، بالإضافة إلى أنه يدعم قفل محادثات بعينها بدلا من قفل واتس اب الذهبي الجديد بالكامل.
  • من خلال تنزيل تحديث واتساب الذهبي 2022 ستتمكن من قفل الإنترنت عن التطبيق فقط والاستمرار في التصفح وتشغيل الألعاب على باقي الجهاز، وذلك من خلال الزر الذي يشبه علامة الواي فاي الذي يتواجد في أعلى الصفحة الرئيسية، وهذا يعني أن الواتس الذهبي لن يكون به انترنت ولن تتمكن من إرسال واستقبال الرسائل، إلا بعد الضغط على الزر مرة أخرى وتعطيل وضع قفل الإنترنت من واتس اب الذهبي.
  • يسمح لك بتغيير اللغة لأي لغة أخرى عالمية حيث أنه يدعم عشرات اللغات العالمية، بما في ذلك اللغة العربية واللغة الإنجليزية والفرنسية والصينية والبرتغالية.

معلومات تنزيل واتس اب الذهبي

العنوانواتساب الذهبي WhatsApp Gold V12
الحجم48 ميجا بايت
نظام التشغيلAndroid، وiOS
الترخيصمجاني تماما ولا يتضمن أي عمليات شراء بداخله
الفئةتطبيق مراسلة وتواصل

روابط تحميل واتساب الذهبي 2022

واتس اب الذهبي للاندرويد
WhatsApp Gold V12 للايفون

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Realme 5 Pro المستعمل ريملي 5 برو

سعر ومواصفات الهاتف Realme 5 Pro المستعمل ريملي 5 برو

في شهر أغسطس 2019 قامت شركة Realme بالكشف عن هاتف مميز للغاية، بمواصفات أكثر من …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...