تحميل تطبيق Yacine TV

تحميل تطبيق ياسين تي في Yacine TV لمشاهدة مباريات كرة القدم

في الوقت الحالي يتم بث مباريات كرة القدم على التلفاز بشكل احتكاري حيث يتوجب على كل شخص شراء جهاز BeIN ودفع اشتراك سنوي حتى يتمكن من مشاهدة مباريات فريقه المفضل في الدوريات العالمية والأوروبية ولكن هناك أكثر من تطبيق وموقع يقدم خدمة بث المباريات بشكل مجاني ومن بين هذه التطبيقات تطبيق ياسين تي في Yacine TV الذي يمكن لأي شخص من خلاله مشاهدة جميع المباريات المحلية والعالمية سواء كانت على القنوات المفتوحة مثل اون تايم سبورت و أبو ظبي الرياضية والقنوات الرياضية في الوطن العربي أو على القنوات المشفرة مثل BeIN Sport وذلك بشكل مجاني تماماً من دون الحاجة إلى دفع أي تكاليف، وفيما يلي سنتحدث عن كل ما يخص هذا التطبيق وأهم المميزات التي يقدمه وشرح طريقة التحميل.

نبذة مختصرة حول تحميل تطبيق ياسين تي في

Yacine TV هو تطبيق مجاني لمشاهدة مباريات كرة القدم بث مباشر عبر الإنترنت يتم تحميله على الهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android ويحتوي على مجموعة كبيرة من القنوات الرياضية عند الضغط على أي منهم سيتم تحويلك مباشرة إلى البث الذي تعرضه هذه القناة في الوقت الحالي، وبغض النظر عن أنه يعرض المباريات مباشرةً إلا أنه يقدم ملخص لكل مباراة بعد انتهائها وذلك حتى يتمكن الأشخاص الذين فاتتهم مباراة لفريقهم المفضل من مشاهدة الأهداف والفرص الضائعة وركلات الجزاء في حالة تم اللجوء إليها بعد انتهاء المباراة.

من خلال هذا التطبيق الرائع ستتمكن من مشاهدة أي مباراة تريدها بالتعليق العربي، وهذا يعني أنك ستشاهد جميع الدوريات العربية سواء كان مصري أو سعودي أو جزائري وأيضاً ستتمكن من مشاهدة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية والبطولة العربية بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة الدوريات الخمس الكبرى (الدوري الإنجليزي والإسباني والإلماني والإيطالي والفرنسي) ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي؛ وفي فترة التوقف الدوري ستتمكن من مشاهدة مباريات المنتخبات سواء كانت في مباريات رسمية (اليورو أو كأس العالم أو أمم أفريقيا أو أمم أسيا أو كوبا أمريكا) أو في تصفيات لأحد البطولات أو حتى المباريات الودية.

تطبيق ياسين تي في لا يقتصر فقط على بث مباريات كرة القدم بل أنه يضم العديد من القنوات العربية والفرنسية والأجنبية المتخصصة في عرض المحتويات الأخرى مثل الأفلام والمسلسلات والكارتون والطبخ بشكل مجاني، وبشكل عام فأن هذا التطبيق الرائع يعتبر مناسب لجميع الأشخاص (رجال أو سيدات) من جميع الفئات العمرية سواء كانوا أطفال أو شباب أو رجال وذلك لأنه يقدم كل ما يبحث عنه الأشخاص حيث يمكنهم مشاهدة الأفلام والمسلسلات المفضلة لديهم بدون أي إعلانات مزعجة بدلاً من الجلوس بالساعات أمام التلفاز.

أهم مميزات Yacine TV

Yacine TV يوفر للمستخدمين مجموعة كبيرة من الخصائص والمميزات التي جعلته أفضل برنامج بث مباشر للمباريات حول العالم، وفيما يلي نستعرض عليكم أبرزهم.

  1. يأتي مع واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام للغاية حيث يمكن لأي شخص استخدامه والوصول إلى المباريات التي يريدها بكل سهولة.
  2. مجاني تماماً ولا يتطلب منك دفع أي رسوم مقابل تحميله أو استخدامه.
  3. يضم مجموعة كبيرة من القنوات الرياضية التي تعرض جميع المباريات لأشهر الدوريات المحلية والعالمية ودوري أبطال أوروبا وأفريقيا وأسيا بالإضافة إلى جميع البطولات التي تضم المنتخبات.
  4. يحتوي على العديد من القنوات العربية والأجنبية التي تعرض أفلام ومسلسلات وأفلام كارتون والرسوم المتحركة ومحتوى طبخ بالإضافة إلى قنوات ترفيهية وقنوات أخبار.
  5. يدعم تشغيل المباريات بأكثر من جودة مختلفة حتى يتناسب مع سرعة الإنترنت لديك
  6. يأتي مع نظام إشعارات يبلغك بموعد كل مباراة تلعبها الفرق التي تشجعها.
  7. يتيح لك إمكانية إضافة الفرق التي تشجعها إلى المفضلة حتى تحصل على إشعار ينبهك قبل بداية المباراة وعند تسجيل أي من الفريقين لهدف وعند إلغاء هدف.
  8. التعليق على المباريات يكون باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية أو حتى الفرنسية.
  9. يتم تحديثه بشكل دوري حتى يحصل على أحدث المحتويات بسرعة كبيرة.
  10. يدعم اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية وذلك لأنه يركز على القنوات الفرنسية والعربية.

طريقة تحميل تطبيق ياسين تي في Yacine TV

  • أولاً: قم بالضغط على الرابط الموجود أسفل المقال حتى يتم تحويلك إلى صفحة التحميل ثم ابدأ في تحميل تطبيق ياسين تي في على جهاز الأندرويد الخاص بك.
  • ثانياً: اذهب إلى قسم التنزيلات على جهازك ثم قم بتثبيت البرنامج على جهازك.
  • ثالثاً: انتظر ثواني قليلة حتى يتم التثبيت واضغط على أيقونة البرنامج التي تظهر في النافذة الرئيسية لهاتفك.
  • رابعاً: عند فتح البرنامج لأول مرة سيظهر أمامك خيار التسجيل يمكنك تخطيها للبدء في استخدام البرنامج.
  • خامساً: من الواجهة الرئيسية لتطبيق Yacine TV ستجد قنوات BeIN Sport وأهم القنوات الرياضية وفي الأعلى يوجد محرك بحث يمكنك من خلاله البحث عن القنوات التي تريدها.

وبذلك تكون قد تمكن من تنزيل تطبيق Yacine TV على جهازك وستتمكن من مشاهدة جميع المباريات التي تريدها سواء كانت معروضة بشكل مجاني أو مشفر.

معلومات حول تحميل تطبيق Yacine TV

  • العنوان: Yacine TV
  • الحجم: 7.7 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android
  • الترخيص: مجاني
  • المطور: YacineApp

رابط تحميل تطبيق ياسين تي في للاندرويد

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...