شرح-مميزات-برنامج-الواتس-الذهبي-2022-2023

شرح جميع مميزات الواتس الذهبي بالصور Whatsapp Gold

مميزات الواتس الذهبي أهم ما يبحث عنه المستخدمين عند تحميل واتساب الذهبي والتي تجعلهم يقومون بالتبديل من التطبيق الرسمي إلى هذا التطبيق المعدل، حيث أن Whatsapp Gold يوفر لهم خصوصية وأمان أكبر والعديد من الخصائص الرائعة للغاية، الغير موجودة في أي تطبيق مراسلة آخر، ولكن مع ذلك هناك مجموعة كبيرة من المستخدمين لا يعرفون المميزات بالكامل وأيضا لا يعرفون كيفية الوصول إليها وتفعيلها، لذلك قررنا تقديم هذا المقال الجديد لنشرح فيه جميع مميزات الواتس الذهبي بالصور.

وهذا يعني أنك بعد مراجعة هذا المقال، ستتمكن من معرفة مميزات الواتس الذهبي مع إمكانية تفعيلها والاستمتاع بها جميعا، فقط كل ما يتوجب عليك فعله، هو تحميل واتساب الذهبي V11 اخر إصدار، ومراجعة المقال.

ما هو تطبيق واتساب الذهبي V11؟

واتس اب الذهبي أو كما يعرف بـ Whatsapp Gold هو تطبيق مراسلة مجاني تم تطويره بواسطة بعض المطورين الشباب استنادا إلى واتس اب الأخضر، ولكن مع إضافة العديد من المميزات الجديدة التي من الصعب أن تجدها في أي من تطبيقات الواتس الأخرى، والتي ستوفر لك تجربة مراسلة ممتازة للغاية ومليئة بالأمان والخصوصية، وبالإضافة إلى ذلك فإن هذا التطبيق الذهبي يمكن استخدامه بجانب أي تطبيق واتس آخر لفتح حسابين على جهاز واحد، كما أنه يدعم فتح حسابين من دون تنزيل تطبيق واتس آخر وذلك من خلال علامة الشخص الموجودة في أعلى الزاوية اليسار.

تحميل-واتساب-الذهبي-2022-1

من خلال تطبيق واتساب الذهبي V11 ستتمكن من إرسال الرسائل المختلفة سواء كانت نصية أو صوتية أو صور أو فيديوهات، وستتمكن أيضا من إجراء المكالمات سواء كانت صوتية أو مرئية (مكالمات فيديو)، بالإضافة إلى أن التطبيق يتيح لك إمكانية مشاركة الموقع وجهات الاتصال، وإرسال واستقبال الملفات المختلفة بما في ذلك ملفات PDF، وWord، وExcel، وملفات APK، والملفات الصوتية.

وعلاوة على ذلك فإن WhatsApp Gold يستخدمه ملايين المستخدمين حول العالم للوصول إلى جميع مميزات الواتس الذهبي الأفضل بكثير من WhatsApp الأصلي، ووصل عدد مستخدمي هذا التطبيق إلى أكثر من 100 مليون مستخدم في جميع دول العالم، وهذا يبرهن على أن ما يوفره التطبيق الذهبي لن يتواجد في أي تطبيق مراسلة آخر.

جميع مميزات الواتس الذهبي Whatsapp Gold

  1. يمكن إرسال واستقبال الرسائل النصية والصوتية والتحدث فيديو مع أي شخص موجود في جميع أنحاء العالم بشكل مجاني تماما.
  2. هذا التطبيق يتميز بإمكانية إخفاء أنك متصل الآن حيث يمكن لواتساب الذهبي إخفاء اتصالك عن الجميع أثناء الاستخدام ويمنحك الخصوصية الكاملة.
  3. من خلال الواتس الذهبي ستتمكن من إرسال المرفقات في المحادثات مع زيادات عن التطبيق الرسمي، حيث يسمح لك بإرسال أكثر من 90 صورة دفعة واحدة بدلا من 30 صورة ويسمح لك أيضا بإرسال مقطع فيديو بحجم 100 ميجا بايت بدلا من 15 ميجا بايت فقط.
  4. يدعم إخفاء علامتي صح التي تظهر باللون الأزرق عند قراءة الرسالة، وإخفاء علامتي صح التي تظهر عن إستلام الرسالة.
  5. يتميز التطبيق بإخفاء الجملة التي يتم كتابتها للشخص المستلم أثناء كتابة رسالة أو تسجيل مقطع صوتي.
  6. يتيح لك إمكانية إخفاء أنك شاهدت الحالة وأيضا ستتمكن من كتابة حالة أطول حيث أنك بمساعدة WhatsApp Gold APK، ستتمكن من كتابة حالة تصل إلى 255 حرفا بدلا من 130 حرفا، وبذلك فإنك ستكتب ما تريد بدون التحكم في حدود البرنامج.
  7. هناك ميزة أخرى، تعتبر من أهم مميزات الواتس الذهبي تتيح لك إمكانية رؤية الشخص الذي تتحدث معه دون الحاجة إلى الدخول إلى صفحته الشخصية ويظهر مباشرة أسفل الاسم مع المعلومات التي توضح ما إذا كان متصلا في الوقت الحالي أم لا.
  8. يسمح لك بفصل الإنترنت عن التطبيق فقط واستخدامه على باقي الجهاز بالشكل الطبيعي، وهذا يعني أنك ستتمكن من تصفح الإنترنت واستخدام التطبيقات الأخرى ولكن لن تتمكن من إرسال واستقبال الرسائل عبر الواتس الذهبي.
  9. يحتوي على متجر ثيمات مدمج يمكنك من خلاله اختيار الثيم الذي يتناسب مع ذوقك ليصبح الشكل الرسمي للتطبيق والذي تشاهده في كل مرة تدخل إلى التطبيق، مع العلم بأن متجر الثيمات، يحتوي على أكثر من 3000 ثيم مختلف، متوفرين للتحميل بشكل مجاني تماما.

المزيد من مميزات تحميل واتساب الذهبي Whatsapp Gold

  • يتيح لك إمكانية فتح حسابين من نفس الجهاز، وبذلك ستكون هناك عملية مكونة من رقمين في تطبيقين مختلفين من WhatsApp على جهاز محمول واحد.
  • مع تطبيق واتس اب الذهبي ستتمكن من تغيير ألوان التطبيق بالكامل إلى العديد من الألوان الجميلة وفقا لاختيارك، ويمكنك أيضا تعديل ألوان الخطوط والخلفيات والنوافذ.
  • WhatsApp Gold APK يدعم أكثر من طريقة لقفل وتأمين التطبيق والدردشات، وهذا يعني أنك ستتمكن من قفل التطبيق باستخدام رقم سري أو نمط أو بصمة اصبع.
  • يدعم ميزة Anti Revoke التي تمنع المرسل من حذف الرسائل نيابة عنك، ويتيح لك إمكانية رؤية الحالات المحذوفة.
  • يسمح لك بتمكين ميزة الرد التلقائي إذا بقيت مشغولا طوال اليوم، وإرسال رسالة مجدولة من خلال إعداد وقت وتاريخ وتحديد الشخص الذي تريد إرسال الرسائل إليه.
  • يدعم العديد من اللغات المختلفة بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية والهندية، وغيرهم من اللغات التي ستسهل على المستخدمين في جميع دول العالم استخدامه.

شرح مميزات الواتس الذهبي بالصور

1- كيفية قطع الانترنت عن الواتس فقط؟

عند فتح تطبيق WhatsApp Gold APK على جهاز Android الخاص بك ستجد زر مشابه لرمز الواي فاي في أعلى الواجهة الرئيسية، قم بالضغط عليه لقطع الانترنت عن الواتس فقط. والصورة التالية توضح ذلك.

2- إخفاء انك شاهدت الحالة

إذا كنت تريد مشاهدة الحالات من دون أن يعلم أصحابها فيمكنك إخفاء انك شاهدت الحالة، وذلك من خلال الضغط على الثلاث النقاط الموجودين في أعلى الزاوية اليسار، ثم اضغط على “إضافات الذهبي”. كما موجود في الصورة.

ومن هناك اضغط على زر الحماية والخصوصية.

من الصفحة التي ستظهر أمامك قم بتفعيل زر اخفاء مشاهدة الستوي Hide View Status، لإخفاء أنك شاهدت الحالة، وأيضا قم بتفعيل زر منع حذف الحالات Anti Delete Status، حتى ترى الحالات التي يقوم أصدقائك بحذفها.

3- تغيير مظهر واتساب الذهبي بما يناسبك (من أهم مميزات مميزات الواتس الذهبي)

تطبيق واتس اب الذهبي يضم يحتوي على أكثر من 3000 ثيم مختلف، يمكنك تحميل ما يناسبك وجعله المظهر الرسمي للتطبيق.

والصورة التالية تظهر بعض الثيمات التي ستجدها بداخل التطبيق، عند الضغط على زر تثبيت الذي يظهر باللون الأخضر سيتم تثبيت الثيم فورا وسيصبح هو الشكل الأساسي لواتساب الذهبي

4- اخفاء صحين والقراءة

من خلال تطبيق WhatsApp Gold APK يمكنك مشاهدة الرسائل من دون أن يظهر للشخص الأخر إلا بعد الرد على الرسالة وذلك من خلال الضغط على الثلاث نقاط الموجودين في أعلى الزاوية اليسار، ثم الضغط على إضافات الذهبي..

وبعد ذلك اضغط على الخصوصية والأمان.

ومن هناك قم قم بتفعيل زر “اظهار صحين الازرق فقط بعد الرد”، وزر منع حذف الرسائل، والتي ستوفر لك إمكانية مشاهدة الرسائل المحذوفة.

5- اخفاء انك متصل الان

يمكنك إخفاء أخر ظهور لك على الواتس الذهبي حتى لا يعلم أي شخص من أنك تجري محادثات في الوقت الحالي.

وللقيام بذلك قم باستخدام نفس الخطوة السابقة ولكن عند الدخول إلى الخصوصية والأمان، قم بتفعيل زر “أخر ظهور” ثم قم بإعادة تشغيل التطبيق وذلك حتى يتم تفعيل جميع مميزات الواتس الذهبي.

وعلاوة على ذلك فإنك إذا كنت تريد تفعيل أي ميزة أخرى من المميزات الغير موجودة في الواتس الأخضر ستجد جميع مميزات الواتس الذهبي، بداخل قائمة اضافات الذهبي، وبذلك فإنك ستتمكن من تفعيل أي ميزة أخرى مثل ميزة قفل التطبيق وميزة تغيير الخطوط وميزة الرد التلقائي والعديد من المميزات الأخرى التي ستتعرف عليها بعد تحميل واتساب الذهبي على جهازك وتبدء في استخدامه

تحميل تطبيق واتساب الذهبي الجديد 2022/2023 اضغط هنا

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق يو واتساب YOWhatsApp للاندرويد اخر إصدار 2023

تحميل تطبيق يو واتساب YOWhatsApp للاندرويد اخر إصدار 2023

إذا كنت تريد تحميل تطبيق واتس مجاني يحتوي على جميع المميزات الموجودة في واتساب الذهبي؟ …

3 تعليقات

  1. ميزات واتساب الذهبي عند الضغط على أي رسالة وتحديدة تظهر هذة الرموز

  2. أبرز مميزات الواتساب الذهبي

  3. شكراً على الشرح الجامد دا
    احلى متابعة لكم

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...

%d مدونون معجبون بهذه: