Honor تزيح الستار رسمياً عن الهاتف Honor 20S

أخبار التقنية | كما كان مقرراً بالفعل فقد قامت اليوم العلامة التجارية Honor التابعة لشركة Huawei بالإعلان رسمياً عن الهاتف Honor 20S ليكون بذلك هو الهاتف الأحدث في سلسلة هواتف Honor 20 Series.

أعلنت اليوم Honor عن الهاتف Honor 20S الذي سيأتي مع شاشة IPS LCD حجمها 6.26 بوصة وبدقة +FullHD وسيضم معالج ثماني النواة من نوع HiSilicon Kirin 810 وسيعمل بنظام Android 9 Pie ومع واجهة EMUI 9.1.وسيضم أيضاً ذاكرة عشوائية حجمها 6 أو 8 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت قابلة للتوسع.

والهاتف Honor 20S سيضم أيضاً ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية الأولى دقتاه 48 ميجا بكسل والثانية دقتها 8 ميجا بكسل أما الثالثة فهي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل وهذا الهاتف يضم أيضاً كاميرا أمامية دقتها 32 ميجا بكسل بالإضافية إلى بطارية بسعة 3750 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 20 وات فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الجانب.

وقالت الشركة أن هذا الهاتف الجديد سيصبح متاحًا للطلب المسبق ابتداءً من يوم غد الخميس بسعر 256 دولار للنسخة التي تضم ذاكرة عشوائية حجمها 6 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت وبسعر 310 دولار للنسخة التي تضم 8 جيجا رام و128 جيجا بايت.

شاهد أيضاً

"ميتا" يقتل العملة الرقمية "ليبرا" ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

“ميتا” يقتل العملة الرقمية “ليبرا” ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

هل تتذكرون مشروع Libra لعملة فيس بوك الرقمية؟ هذا المشروع الذي هاجمه الجميع بسبب محاولة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...