Honor تشوق لقدوم إسوارة لياقة بدنية جديدة ومن المتوقع أن تصدر بجانب الهاتف Honor 9X

أخبار التقنية | في شهر سبتمبر من العام الماضي 2018 قامت العلامة التجارية Honor التابعة لشركة Huawei بالإعلان رسمياً عن إسوارة اللياقة البدنية Honor Band 4 واليوم يبدو أن Honor تستعد للكشف عن خليفة هذه الإسوارة والتي من المحتمل أن تحمل أسم Honor Band 5.

قام اليوم السيد George Zhao الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية  Honorبنشر تقرير جديد على الشبكة الاجتماعية الصينية Weibo يشوق فيه لقدوم إسوارة لياقة بدنية جديدة ويضم هذا التقرير صورة الإسوارة للياقة البدنية تشبه إسوارة Honor Band 4 الحالية يمكنك أن ترى أن لديها شاشة ملونة والتي من المحتمل أن تكون من نوع AMOLED مصحوبة بزر دائري وكما هو الحال مع إسوارة Honor Band 4 الحالية.

ويبدو أن إسوارة Honor Band 5 الجديدة ستكون قادرة على مراقبة معدل ضربات القلب فضلا عن قياس مستويات الأوكسجين في دمك، وهو الأمر الذي من شأنه أن يساعد على اكتشاف التعب والإرهاق والدوار وبالطبع مراقبة نومك.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن إسوارة اللياقة البدنية الجديدة Honor Band 5 ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عنها يوم 23 يوليو المقبل وذلك خلال موعد الإعلان عن الهاتف Honor 9X.

شاهد أيضاً

احذر! فايروس روسي جديد يستهدف هواتف أندرويد قادر على سرقة معلومات 2FA البنكية

فايروس روسي يستهدف هواتف أندرويد يسرق معلومات 2FA البنكية

احذر! فيروس جديد يستهدف أجهزة “أندرويد” اسمه Escobar. الفيروس الجديد يتخفي تحت اسم برنامج AntiVirus …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...