HTC تزيح الستار رسمياً عن الهاتف HTC Wildfire X مع المعالج MediaTek Helio P22

أخبار التقنية | بعد الخروج من سوق الهواتف الذكية في الهند في شهر يوليو من العام الماضي، قامت اليوم شركة HTC بالإعلان رسمياً عن الهاتف HTC Wildfire X وهذا الهاتف تم تصنيعه من قبل شركة InOne Smart Technology والتي حصلت على ترخيص لاستخدام العلامة التجارية HTC في الهند.

أعلنت اليوم شركة HTC عن الهاتف HTC Wildfire X الذي سيأتي بشاشة حجمها 6.2 بوصة وبدقة +HD وسيضم معالج رباعي النواة من نوع MediaTek Helio P22.

وسيأتي هذا الهاتف الجديد بثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية الأولى دقتها 12 ميجا بكسل والثانية دقتها 8 ميجا بكسل أما الثالثة فهي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 5 ميجا بكسل وسيأتي بكاميرا أمامية دقتها 8 ميجا بكسل وسيضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية وسيضم أيضاً بطارية بسعة 3300 ملي أمبير.

وقالت الشركة أن الهاتف HTC Wildfire X سيتوفر للشراء باللون الأزرق فقط وسيأتي بنسختين على مستوى الذاكرة النسخة الأولى تضم ذاكرة عشوائية حجمها 3 جيجا رام وتضم ذاكرة داخلية حجمها 32 جيجا بايت وستباع مقابل 155 دولار أمريكي أما النسخة الثانية فستضم 4 جيجا رام و128 جيجا بايت وستباع مقابل 195 دولار أمريكي.

وقالت الشركة أيضاً أن الهاتف HTC Wildfire X سيأتي مع ملحق MyBuddy الذي يعتبر رفيق استغاثة يمكن أن يؤدي إلى إطلاق إنذارات عالية في المواقف الخطرة بالإضافة إلى مشاركة موقعك مباشرة مع العائلة والأصدقاء.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...