Huawei تحدد موعد الإعلان الرسمي عن الهاتفين Huawei Nova 5/5i

أخبار التقنية | بعد أن ظهر الهاتفين Huawei Nova 5 وHuawei Nova 5i على موقع هيئة الاتصالات الصينية TENAA وفي العديد من منصات اختبارات الأداء قامت اليوم شركة Huawei بالكشف عن موعد الإعلان الرسمي الخاص بالهاتفين.

قالت اليوم شركة Huawei أنها ستقوم بالإعلان رسمياً عن الهاتفين Huawei Nova 5 وHuawei Nova 5i يوم 21 من شهر يونيو الجاري وبالعودة إلى المعلومات التي ظهرت على موقع هيئة الاتصالات الصينية TENAA فأن الهاتف Huawei Nova 5i سيأتي بشاشة حجمها 6.4 بوصة وبدقة +FullHD وسيضم معالج ثماني النواة من نوع HiSilicon Kirin 710 وسيضم أيضاً ذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية حجمها 6 أو 8 جيجا رام.

وسيأتي الهاتف Huawei Nova 5i بكاميرا أمامية دقتها 24 ميجا بكسل وأربع كاميرات خلفية الأولى دقتها 24 ميجا بكسل والثانية دقتها 8 ميجا بكسل والثالثة دقتها 2 ميجا بكسل أما الرابعة فهي عبارة عن Time Of Flight وسيضم هذا الهاتف أيضاً بطارية بسعة 3900 ملي أمبير وسيعمل مسبقًا بنظام Android 9 Pie وبواجهة EMUI 9.0.

وهذه الهواتف لن تأتي بخدمات جوجل مما يعني أن الحظر المفروض على شركة هواوي لن يؤثر على مبيعات الهاتفين Huawei Nova 5 و Huawei Nova 5i.

شاهد أيضاً

احذر! فايروس روسي جديد يستهدف هواتف أندرويد قادر على سرقة معلومات 2FA البنكية

فايروس روسي يستهدف هواتف أندرويد يسرق معلومات 2FA البنكية

احذر! فيروس جديد يستهدف أجهزة “أندرويد” اسمه Escobar. الفيروس الجديد يتخفي تحت اسم برنامج AntiVirus …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...