الإعلان الرسمي عن الهاتف LG X4 2019 في كوريا الجنوبية

LG تعلن رسمياً عن الهاتف LG X4 2019 في كوريا الجنوبية

أخبار التقنية | أعلنت اليوم الشركة الكورية الجنوبية LG عن الهاتف الجديد LG X4 2019 ويأتي هذا الهاتف لتعزيز سلسلة هواتف LG الذكية وسيكون خليفة للهاتف السابق +LG X4 الذي أعلنت عنه الشركة في العام الماضي ومن المؤكد أن يظهر هذا الهاتف LG X4 2019 بعدة أسماء مختلفة بعد أن ظهر بأسم LG K40 في جنوب أفريقيا وتحت أسم +LG K12 في البرازيل.

ويحمل هذا الهاتف مواصفات جيدة نوعاً ما حيث سيأتي الهاتف بشاشة حجمها 5.7 بوصة من نوع +IPS HD وسيضم معالج ثماني النواة  من نوع MediaTek Helio P22 كما سيعمل بنظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة LG UX، ويضم بطارية بسعة 3000  ملي أمبير تقبل الشحن من خلال منفذ MicroUSB.

وسيضم الهاتف ذاكرة داخلية حجمها 32 جيجا بايت قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD وذاكرة وصول عشوائية حجمها 2 جيجا رام وسيأتي بكاميرا خلفية دقتها 16 ميجا بكسل مع فلاش LED وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل سيأتي بمستشعر بصمات الأصابع في الخلف وزر خاص للمساعد الرقمي Google Assistant في الجانب وسيدعم تكنولوجيا الصوت الثلاثي الأبعاد DTS:X 3D Surround Sound وسيضم رقاقة الصوت Quad DAC.

وقالت الشركة أن هذا الهاتف سيتوفر بلونين وهم الأسود والرمادي وسيباع في كوريا الجنوبية يوم 26 إبريل الجاري مقابل 297 آلف وون كوري ما يعادل 260 دولار أمريكي

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...