LG تعلن رسمياً عن كلاً من: الهاتف LG G8X ThinQ ونسخة جديدة من الملحق LG Dual Screen

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة LG بإزاحة الستار رسمياً عن كلاً من الهاتف LG G8X ThinQ ونسخة جديدة من الملحق LG Dual Screen وذلك خلال معرض IFA 2019 المنعقد حاليًا بالعاصمة الألمانية برلين.

  • LG G8X ThinQ

نبدأ بالهاتف LG G8X ThinQ الذي سيأتي بشاشة OLED حجمها 6.4 بوصة وبدقة +FullHD وسيضم معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 855 وسيعمل بنظام Android 9 Pie ومع واجهة LG UX 9.0 ولكنه للحصول على تحديث Android 10 الأحدث من شركة جوجل وسيضم أيضاً ذاكرة عشوائية حجمها 6 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت.

وهذا الهاتف الجديد سيضم أيضاً كاميرا أمامية دقتها 32 ميجا بكسل بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة الأولى دقتها 13 ميجا بكسل والثانية دقتها 12 ميجا بكسل فضلاً عن بطارية بسعة 4000 ملي أمبير.

وقالت الشركة أن هذا الهاتف يأتي بتصميم مقاوم للمياه والغبار ومقاوم أيضاً للصدمات والسقطات.

  • LG Dual Screen

أما بالنسبة للنسخة الجديدة من الملحق LG Dual Screen فهي ستضيف شاشة OLED إضافية حجمها 6.4 بوصة إلى الهاتف LG G8X ThinQ وشاشة OLED أخرى أحادية اللون بحجم 2.1 بوصة في الجهة المقابلة.

وهذا الملحق الجديد يتيح لمستخدمي الهاتف LG G8X ThinQ عرض تطبيقين مع بعض وسيتيح للمستخدمين أيضاً الحصول على لوحة أزرار اللعب في واحدة من الشاشتين والاستمتاع باللعبة نفسها في الشاشة الثانية دون أي عائق.

وقالت الشركة أن هذا الملحق الجديد لا ينمك بطارية خاصة به وإنما يستمد الشحن من الهاتف عن طريق توصيله بمنفذ USB Type-C ويأتي هذا الملحق الجديد مع محول مدمج أو الشحن اللاسلكي باعتباره الخيار المميز التالي.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...