Meizu تزيح الستار رسمياً عن الهاتف Meizu 16Xs

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Meizu بالإعلان رسمياً عن الهاتف Meizu 16Xs وسيضم هذا الهاتف العديد من المواصفات الجيدة مثل شاشة AMOLED وثلاث كاميرات في الخلف وهذا الهاتف سيتوفر بأربع ألوان مختلفة وهم الأسود والبرتقالي والأبيض والأزرق.

أعلنت اليوم شركة Meizu عن الهاتف Meizu 16Xs الذي سيأتي بشاشة AMOLED حجمها 6.2 بوصة وبدقة +FullHD تمتاز بقع في الجزء العلوي لاحتواء الكاميرا الأمامية التي ستأتي بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة 2.2.

وسيأتي هذا الهاتف بثلاث كاميرات في الخلف الأولى دقتها 48 ميجا بكسل وبفتحة عدسة 1.7 تدعم تقنية تثبيت الصورة OIS وتقنية دمج البكسلات Quad Bayer والكاميرا الثانية ستأتي بدقة 8 ميجا بكسل وبفتحة عدسة 2.2 أما الكاميرا الثالثة فهي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وستأتي بدقة 5 ميجا بكسل.

وسيأتي هذا الهاتف الجديد بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 675 وسيعمل بنظام Android 9 Pie ومع واجهة FlymeOS 7 وهي الواجهة التي تمتاز بالسلاسة والسرعة في أداء المهام المختلفة بما في ذلك فتح التطبيقات وسيضم بطارية بسعة 4000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع وسيضم مستشعر بصمات الأصابع مدمج مع الشاشة.

وسيأتي هذا الهاتف الجديد بنسختين على مستوى الذاكرة الأولى تضم ذاكرة داخلية حجمها 64 جيجا بايت وذاكرة عشوائية حجمها 6 جيجا رام وستباع مقابل 245 دولار والنسخة الثانية ستضم ذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية حجمها 6 جيجا رام وستباع مقابل 289 دولار.

وقالت الشركة أنها ستقوم بإطلاق هذا الهاتف الجديد في الصين ابتداء من يوم 10 يونيو.

شاهد أيضاً

احذر! فايروس روسي جديد يستهدف هواتف أندرويد قادر على سرقة معلومات 2FA البنكية

فايروس روسي يستهدف هواتف أندرويد يسرق معلومات 2FA البنكية

احذر! فيروس جديد يستهدف أجهزة “أندرويد” اسمه Escobar. الفيروس الجديد يتخفي تحت اسم برنامج AntiVirus …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...