تحديث شهر إبريل يصل لجهاز X-Box

Microsoft تطلق تحديث شهر إبريل لنظام التشغيل الخاص بجهاز X-Box

أخبار التقنية | بعد أن كشفت أمس شركة مايكروسوفت عن موعد إطلاق وحدة ألعابها الرقمية Xbox One S All in Digital التي لا تملك قارئ أقراص وبعد التسريبات أكدت أن الشركة ستقوم بإطلاق هذا الجهاز يوم 7 مايو القادم، قامت اليوم شركة مايكروسوفت بإطلاق تحديث شهر إبريل لنظام تشغيل أكس بوكس والذي جلب معه العديد من المميزات.

يأتي التحديث الجديد لجهاز X-Box بالعديد من الخصائص منها لوحة مفاتيح افتراضية جديدة وستكون أصغر من الأصلية وتعمل على تسهيل تجربة الكتابة أو إضافة الرموز بالنسبة للمستخدم كونها تشغل مساحة أقل من الشاشة مع الاحتفاظ بإمكانية استدعاء لوحة المفاتيح المكبرة من خلال الخصائص.

وشمل هذا التحديث أضافت الشركة لأيقونة تمكن المستخدم من إعادة التشغيل في الواجهة الرئيسة لزر التشغيل والتي يمكن الوصول إليها بكل سهولة بواسطة وحدة تحكم أكس بوكس والضغط على زر التشغيل والذي يسمح بالوصول لخيارات التشغيل المختلفة بدلاً من الانتقال لواجهة التصفح.

وجاء التحديث بخاصية إلغاء تثبيت الألعاب في حالة امتلاء قرص التخزين حيث سيكون هناك اقتراحات إلغاء تثبيت الألعاب ذكية بشكل كافي يسمح لتوفير المساحة المناسبة للعبة التي يود المستخدم تثبيتها والقيام بتنزيلها تلقائياً في حالة توفر المساحة.

ويضم هذا التحديث الجديد خاصية تسمح لك تشغيل تطبيقات الوسائط بدلاً من اقتصار جهازك على مهامه الخاصة فقط وذلك من خلال إعادة برمجة زر One Guide في وحدة التحكم.

شاهد أيضاً

شرح كيفية الحصول على مايكروسوفت أوفيس مجاناً

السلام عليكم،هل تعلم أنه يمكنك الحصول على نسخة من برنامج التحرير الشهير مايكروسوفت أوفيس بشكل …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...