Nubia تزيح الستار رسمياً عن الهاتف الرائد ZTE Nubia Z20 مع شاشتين

أخبار التقنية | قامت اليوم العلامة التجارية Nubia التابعة لشركة ZTE بالإعلان رسمياً عن الهاتف ZTE Nubia Z20 ويأتي هذا الهاتف الجديد مع المعالج Snapdragon 855 Plus الأحدث من شركة كوالكوم وشاشة ثانية في الواجهة الخلفية.

أعلنت اليوم Nubia عن الهاتف ZTE Nubia Z20 الذي سيأتي بشاشتين الشاشة الرئيسية تمتاز بتصميم منحني الطرفين وبتقنية AMOLED كما أنها تمتاز بدقة +FullHD قررت شركة ZTE إزالة الكاميرا الأمامية في الهاتف Nubia Z20 الجديد لأنه أصبح الآن بمقدور المستخدمين إلتقاط الصور السلفي باستخدام الكاميرا الخلفية والشاشة الثانوية التي تمتاز حجمها 5.1 بوصة وبدقة +HD مع العلم بأنها تستند بدورها على تقنية AMOLED.

وكما ذكرنا في السابق أن الهاتف ZTE Nubia Z20 سيضم معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 855 Plus وسيعمل Android 9 Pie ومع واجهة Nubia UI 7.0 وسيضم ذاكرة عشوائية حجمها 6 أو 8 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 128 أو 512 جيجا بايت وسيضم أيضاً بطارية بسعة 4000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 27 وات.

وسيأتي هذا الهاتف الجديد أيضاً بثلاث كاميرات الأولى دقتها 48 ميجا بكسل وبتقنية تثبيت الصورة OIS وتأتي الكاميرا الثانية بدقة 16 ميجا بكسل أما الكاميرا الثالثة فستأتي بدقة 8 ميجا بكسل وتأتي هذه الكاميرات مع فلاش LED مزدوج.

وقالت الشركة أن هذا الهاتف الجديد سيتوفر للشراء بثلاثة ألوان مختلفة وهم الأسود والأزرق والبرتقالي مع العلم بأنه متاح حاليًا للطلب المسبق في الصين على أن يتم عرضه للبيع بشكل رسمي في الصين يوم 16 أغسطس وسيتم إطلاقه على الصعيد العالمي في شهر سبتمبر المقبل.

وقالت الشركة أيضاً أن الهاتف ZTE Nubia Z20 سيباع بسعر 497 دولار للنسخة التي تضم 6 جيجا رام و128 جيجا بايت وبسعر 525 دولار للنسخة التي تضم 8 جيجا رام و128 جيجا بايت أما النسخة التي تضم 8 جيجا رام و512 جيجا بايت ستباع بسعر 596 دولار أمريكي.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...