Realme تزيح الستار رسمياً عن الهاتف Realme 3i

أخبار التقنية | كما كان مقرر بالفعل قامت اليوم العلامة التجارية Realme التابعة لشركة OPPO بالإعلان رسمياً عن الهاتف Realme 3i ويعتبر هذا الهاتف هو أحدث إصدارات الشركة من الهواتف المتوسطة.

أعلنت اليوم شركة Realme عن الهاتف Realme 3i الذي سيأتي بشاشة  IPS مميزة حجمها 6.2 بوصة محمية بطبقة من زجاج Corning Gorilla Glass 3 وسيأتي هذا الهاتف بالمعالج MediaTek Helio P60 وسيعمل بنظام Android 9 Pie مع واجهة ColorOS 6.0.

وسيأتي هذا الهاتف بكاميرا أمامية دقتها 13 ميجا بكسل تدعم تقنية الذكاء الإصطناعي لنمط تجميلي كما تدعم الكاميرا مسح 296 نقطة في وجه المستخدم لتقنية التعرف على الوجه وسيضم كاميرا خلفية مزدوجة الأولى دقتها 13 ميجا بكسل والثانية دقتها 2 ميجا بكسل وهذا الهاتف الجديد سيدعم تقنية Chroma Boost التي تعمل على تعزيز الألوان في الصور فقلاً عن تقنية الذكاء الإصطناعي ونمط Nightscape للتصوير الليلي أو في الإضاءة المنخفضة بكفاءة أكبر.

وسيأتي الهاتف الجديد Realme 3i بذاكرة عشوائية حجمها 3 أو 4 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 32 أو 64 جيجا بايت وسيضم بطارية بسعة 4230 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 10 وات وسيضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية وقالت الشركة أن هذا الهاتف سيتوفر للشراء باللون الأزرق والأحمر إلى جانب اللون الأسود بتصميم متدرج Diamond وسيتم إطلاقه رسمياً في الأسواق يوم 23 يوليو.

وهذا الهاتف سيباع بسعر 120 دولار للنسخة التي تضم 3 جيجا رام و32 جيجا بايت و150 دولار للنسخة التي تضم 4 جيجا رام و64 جيجا بايت.

شاهد أيضاً

احذر! فايروس روسي جديد يستهدف هواتف أندرويد قادر على سرقة معلومات 2FA البنكية

فايروس روسي يستهدف هواتف أندرويد يسرق معلومات 2FA البنكية

احذر! فيروس جديد يستهدف أجهزة “أندرويد” اسمه Escobar. الفيروس الجديد يتخفي تحت اسم برنامج AntiVirus …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...