Realme تطلق تحديث Android 9 Pie للهاتف Realme C1

أخبار التقنية | بعد أن قامت العلامة التجارية Realme التابعة لشركة Oppo بإطلاق تحديث Android 9 Pie للهاتف Realme 2 في الأسبوع الماضي قامت اليوم أيضاً بإطلاق نفس التحديث للهاتف الأخر Realme C1 ويأتي هذا التحديث الجديد بالعديد من المميزات.

وقامت اليوم شركة Realme بإطلاق تحديث Android 9 Pie للهاتف Realme C1 وهذا التحديث الجديد سيحمل البنية رقم RMX1811EX_11_A.54 وسيبلغ حجمه حوالي 2 جيجابايت وسيأتي هذا التحديث بجميع المميزات التي وضعتها شركة جوجل في نظام Android 9 Pie وسيجلب معه أيضاً جميع الإصلاحات الأمنية لشهر يونيو وسيضم أيضاً وضع Riding Mode ومتجر الثيمات Realme Theme Store.

وقالت الشركة أن هذا التحديث الجديد سيضم الكثير من الميزات الأخرى مثل إضافة أيقونات الإشعارات إلى شريط الحالة وإضافة إيماءة تنقل جديدة وأيضاً سيضيف درج للتطبيقات إلى اللانشر ColorOS 6 بالإضافة إلى الخلفيات الحية وسيقوم أيضاً بتحديث لوحة الإشعارات وتحديث واجهة مستخدم AI Board.

ومع إطلاق تحديث Android 9 Pie الرسمي للهاتف Realme C1 بذلك تكون شركة Realme قد أنهت وعدها الذي يتمثل في ترقية جميع الهواتف الذكية التي قامت بإطلاقها في العام 2018 إلى نظام Android 9 Pie بنجاح.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...