Realme تكشف عن موعد وصول الهاتف Realme 3i مع بعض مواصفاته

أخبار التقنية | في الأسبوع الماضي قامت العلامة التجارية Realme التابعة لشركة Oppo بالتشويق للهاتف القادم Realme 3i واليوم قالت هذه العلامة التجارية أنها ستقوم فعلاً بالإعلان رسمياً عن الهاتف Realme 3i في يوم الاثنين المقبل والموافق 15 يوليو وهذا نفس اليوم الذي ستقوم فيه الشركة بإطلاق الهاتف Realme X في الهند كما كشفت لنا كذلك عن تصميم وبعض مواصفات الهاتف Realme 3i.

وبالنسبة للتصميم فقد قالت العلامة التجاريةRealme  أن الهاتف Realme 3i سيكون مشابهًا للهاتف Realme 3 الحالي ولكنه سيحصل على واجهة خلفية بنمط الأساس ومن الواضح أمامنا أن هذا الهاتف سيأتي بلونين على الأقل وهما الأزرق المتدرج والأحمر المتدرج ويبدو أن الهاتف Realme 3i مماثلا للهاتف Realme 3 Diamond Red Edition الذي تم تسريبه في الشهر الماضي.

أما بالنسبة للمواصفات فأن الهاتف Realme 3i سيضم كاميرتين في الواجهة الخلفية وسيأتي بمعالج ثماني النواة من نوع MediaTek Helio P60 وسيضم بطارية بسعة 4230 ملي أمبير فضلاً عن مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

و هذه كانت كل التفاصيل التي أعلنت عنها شركة Realme لذلك نأمل أن تظهر المزيد من المعلومات حول الهاتف Realme 3i في الأيام القليلة القادمة قبل موعد الإعلان الرسمي عن الجهاز.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...