Samsung تزيح الستار رسمياً عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S6

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Samsung بالإعلان رسمياً عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S6 مع قلم S Pen مُحسن ومستشعر بصمات الأصابع مدمج مع الشاشة.

أعلنت اليوم شركة سامسونج عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S6 الذي سيأتي بشاشة Super AMOLED حجمها 10.5 بوصة وسيضم أربع مكبرات للصوت مدعومة بتكنولوجيات AKG وDolby Atmos وسيأتي أيضاً بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 855.

والجهاز اللوحي Galaxy Tab S6 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة الأولى دقتها 13 ميجا بكسل أما الكاميرا الثانية فستمتاز بزاوية مشاهدة واسعة تبلغ 123 درجة وسيضم كاميرا أمامية دقتها 8 ميجا بكسل وسيضم أيضاً بطارية بسعة 7040 ملي أمبير,

وسيأتي الجهاز اللوحي Galaxy Tab S6 مع قلم S Pen المُحسن الذي يضم بطارية صغيرة بسعة 0.35 ملي أمبير ويمكن استخدام هذا القلم كجهاز تحكم عن بعد في مُشغل الأغاني أو إلتقاط الصور.

وسيأتي هذا الجهاز اللوحي مع خاصية Samsung DeX والتي يمكنها مع لوحة المفاتيح القابلة للفصل Samsung Book Cover تحويل الجهاز اللوحي إلى حاسوب شخصي لتحسين الإنتاجية وتعدد المهام وسيضم هذا الجهاز اللوحي مستشعر بصمات الأصابع مدمج مع الشاشة مما يجعله واحداً من أوائل الأجهزة اللوحية التي تبنت مستشعرات بصمات الأصابع المدمجة في الشاشة إن لم يكن الأول على الإطلاق.

وسيأتي الجهاز اللوحي Galaxy Tab S6 بنسختين على مستوى الذاكرة الأولى تضم ذاكرة عشوائية حجمها 6 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت وستباع مقابل 649 دولار والنسخة الثانية تضم 8 جيجا رام و256 جيجا بايت وستباع مقابل 729 دولار وهذا الجهاز اللوحي سيتوفر بثلاثة ألوان مختلفة هم الرمادي والأزرق والوردي.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...