Sharp تعلن رسمياً عن الهاتف Sharp Aquos R3

أخبار التقنية | بعد أن قامت شركة Sharp اليابانية بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Sharp Aquos R2 في شهر نوفمبر من العام الماضي قامت اليوم الشركة بالإعلان عن هاتف جديد يحمل أسم Sharp Aquos R3.

أعلنت اليوم شركة Sharp اليابانية عن الهاتف الجديد Sharp Aquos R3 الذي سيأتي بشاشة Pro IGZO يبلغ حجمها 6.2 بوصة تمتاز بدعم HDR10 كما أنها ستضم قطعيين واحد في الأعلى حيث تتواجد الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 16 ميجا بكسل والآخر في الأسفل حيث يوجد مستشعر بصمات الأصابع الذي يعمل كزر رئيسي.

وسيأتي هذا الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة الأولى دقتها 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة 1.7 وهي مخصصة لالتقاط الصور فقط أما الثانية فستأتي بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة 2.4 وهي مخصصة لتصوير الفيديوهات وسيعتمد هذا الهاتف الجديد على الذكاء الاصطناعي في بعض الميزات التي يأتي بها مثل AI Live Story وAI Live Shutter.

وبالنسبة للمواصفات التقنية الأخرى فالهاتف Sharp Aquos R3 سيأتي بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 855 وسيعمل بنظام Android 9 Pie وسيضم بطارية بسعة 3200 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن اللاسلكي بقوة 11 وات وسيضم ذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائية حجمها 6 جيجا رام.

ولم تقوم الشركة بالكشف عن السعر أو موعد الإطلاق المتعلقين بهذا الهاتف الجديد.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...