شرح تحميل واتساب الذهبي v12 اخر اصدار بأحدث المميزات

شرح تحميل واتساب الذهبي v12 اخر اصدار Whatsapp Gold v12

كيفية تحميل واتساب الذهبي v12؟ سؤال يطرحه ملايين المستخدمين الذين يبحثون عن المميزات الجديدة، التي قدمها المطور أبو عرب في تطبيقه المميز، الإجابة ستجدونها خلال هذا المقال، حيث سأقدم لكم رابط تنزيل Whatsapp Gold 2023 برابط مباشر من ميديا فاير، وسأشرح عليكم أهم المميزات الجديدة لتطبيق المراسلة الرائع، وحتى لا نطيل عليكم دعونا نستعرض الآن تحميل واتساب الذهبي v12 اخر اصدار.

وصف احدث اصدار من Whatsapp Gold v12

واتساب الذهبي هو تطبيق مراسلة فورية للهواتف الذكية انتشر بشكل كبير في الأونة الأخيرة، يحتوي على جميع المميزات والخصائص التي من الممكن أن يحتاجها أي شخص، للتواصل مع أصدقائه، حيث يتيح لك إمكانية إرسال الرسائل واستلامها عبر الإنترنت مع جهات اتصالك الموجودين في أي مكان بالعالم مجانا، بالإضافة إلى إمكانية إرسال الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والموسيقى والمستندات والمواقع وجهات الاتصال وصور gifs، وإمكانية إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مع شخص واحد أو مع عدة أشخاص في نفس الوقت، ومزيد من المميزات التي ستنال إعجابك عند تحميل واتساب الذهبي v12، واستخدامه على جهاز الاندرويد الخاص بك.

شرح تحميل واتساب الذهبي v12 اخر اصدار بأحدث المميزات

Whatsapp Gold v12 يعتبر هو الاصدار الاحدث من التطبيق المعدل حتى الآن، ويأتي مع مميزات إضافية تميزه عن باقي الإصدارات السابقة حيث تم إضافة ثيمات جديدة لكي تعجب المستخدمين وتم السماح بإضافة أكثر من 700 عضو في مجموعات الدردشة وأيضا تم إضافة نظام حماية إضافي بجانب التشفير من طرف إلى طرف، حتى يطمئن المستخدمين من عدم إطلاع أي شخص على محادثتهم، حتى المطور لا يمكنه الوصول إلى المحادثات.

هذا التطبيق الرائع الذي يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم (الدول العربية بالأخص)، يدعم إيقاف الإنترنت عنه فقط حتى لا تستقبل رسائل عليه، وسيظل بإمكانك استخدام الإنترنت على الألعاب وتصفح الإنترنت.

مميزات تحميل واتساب الذهبي v12

هناك مجموعة كبيرة من المميزات التي ستحصل عليها بعد تنزيل تحديث واتس اب v12، والتي ستساعدك على التراسل في بيئة أمنة بدون تعرض خطك لحظر من شركة Whatsapp، وخلال السطور القادمة دعونا نتعرف عليها.

  1. إرسال الرسائل والوسائط المتعددة: Whatsapp Gold v12 ليس مجرد تطبيق مراسلة فهو يسمح بأنواع أخرى من الاتصالات التفاعلية واحدة من أهمها هي الصوتيات بالإضافة إلى الصور ومقاطع الفيديو والموقع والمستندات وجهات الاتصال بالإضافة إلى أنه يتيح لك أيضاً إمكانية إرسال صوتيات مسجلة على الفور بين المستخدمين بمدة تسجيلات غير محدودة كما أنه يتيح إمكانية إرسال صور متحركة ورموز تعبيرية وملصقات.
  2. إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو: يتيح لك واتساب إمكانية إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مع أي شخص من جهات اتصالك.
  3. إنشاء مجموعات تضم حوالي 700 شخص: Whatsapp Gold 2023 هو تطبيق يتيح تفاعل مجموعة كبيرة من الأشخاص في نفس الوقت من خلال مجموعات حيث يمكن لأي مستخدم إنشاء مجموعات واتساب جولد وللمستخدم الذي أنشأها لديه القدرة على تسمية جهات اتصال أخرى كمنشئي المجموعة والذين يمكنهم حذف أو إضافة أشخاص إلى تلك المجموعة الحد الأقصى لعدد المستخدمين في مجموعة WhatsApp هو 700 عضو.
تنزيل واتساب الذهبي للايفون

إضافات تحديث واتس اب v12

  1. التواصل في أمان وخصوصية تامة: مميزات الأمان الإضافية التي يوفرها تحديث واتس اب v12، وهي إمكانية التواصل بدون أن تظهر أنك متصل في الحال، وإمكانية إخفاء أنك شاهدت الحالة، وأيضا إخفاء آخر ظهور، وإخفاء أنك شاهدت الحالة.
  2. الرسائل المؤقتة: في ديسمبر 2020 يتضمن WhatsApp وظيفة الرسائل المؤقتة ستحذف الدردشات التي فعّلت هذه الميزة الرسائل المكتوبة والمشتركة بعد يوم أو 7 أيام أو 30 يوم، ولكن حذرت الشركة من أن هذه الرسائل يمكن نسخها أو التقاطها بواسطة المستلم لذلك يجب استخدام هذه الوظيفة فقط مع الأشخاص والمجموعات الموثوق بها.
  3. تحميل الحالات: من أهم المميزات التي ستحصل عليها بعد تحميل واتساب الذهبي v12، ميزة تحميل الحالات وهي ميزة تساعدك على تنزيل أي حالة خاصة بإصدقائك من دون معرفتهم.
  4. المصقات والرموز التعبيرية: وبغض النظر عن مكتبة الملصقات الموجودة في لوحة المفاتيح لجهازك، ستحصل على مكتبة كبيرة من المصقات والرموز التعبيرية التي يمكنك استخدامها عند التواصل مع أصدقائك عبر Whatsapp Gold v12، وبالإضافة إلى ذلك فإن هذا التطبيق، يتيح لك إمكانية البحث في الملصقات باستخدام النص أو باستخدام البحث بالفئات.
  5. يسمح لك بإضافة عناصر زخرفية إلى صورك وفيديوهاتك باستخدام رسومات أكثر سلاسة و دلالات توجيه جديدة.

معلومات حول تحميل واتساب الذهبي v12

  • العنوان: Whatsapp Gold v12.
  • الحجم: 48 ميجا بايت.
  • الترخيص: مجاني تماما ولا يتطلب دفع رسوم، مقابل تنزيل تحديث واتس اب v12، أو استخدامه.
  • نظام التشغيل: Android.

رابط تحميل واتساب الذهبي v12 ضد الحظر Whatsapp Gold

شاهد أيضاً

تحميل سناب تيوب Snaptube 2023 لتحميل الفيديوهات والأغاني

تحميل سناب تيوب Snaptube 2023 لتحميل الفيديوهات والأغاني

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل مجاني؟ …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...