هل واتساب الذهبي آمن أم خطر؟ تحميل واتس اب الذهبي للاندرويد والايفون

هل واتساب الذهبي آمن؟ كل ما تريد معرفته عن الواتس الذهبي

جدول المحتويات

1- نبذة تعريفية عن تحميل واتساب الذهبي Whatsapp Gold V11

2- أهم خصائص واتساب الذهبي Whatsapp Gold V11

2.1- الواجهة الرئيسية والتصميم
2.2- إرسال الرسائل وإجراء المكالمات الجماعية
2.3- مشاركة محسنة للملفات والصور والفيديوهات
2.4- قفل الإنترنت عن واتس اب الذهبي
2.5- تحميل ثيمات واتساب الذهبي
2.6- إخفاء آخر ظهور في واتساب وإخفاء علامتي صح
2.7- تحميل الحالات وإخفاء أنك شاهدتها
2.8- الرد التلقائي وجدولة الرسائل
2.9- تشغيل عدة ارقام على واتساب الذهبي
2.10- الحماية والخصوصية في Whatsapp Gold

3- هل واتساب الذهبي آمن أم خطر؟

4- هل يمكن حظر أرقام الواتس الذهبي؟

5- هل من الممكن إستقبال روابط ضارة عبر واتس الذهبي؟

6- روابط تحميل واتساب الذهبي للاندرويد والايفون

6.1- واتس اب الذهبي للاندرويد ضد الحظر
6.2- واتس اب الذهبي للايفون ضد الحظر

إذا كنت تريد تحميل واتساب الذهبي V11 احدث اصدار، ولكنك تخشى المخاطر التي يتحدث عنها البعض؟ فتابع هذا المقال لأننا سنتحدث عن كل ما يخص الواتس الذهبي، بما في ذلك المميزات التي يصل بها، والخصائص الإضافية الغير موجودة في أي تطبيق مراسلة آخر، والأسئلة الشائعة التي يطرحها المستخدمين المبتدئين قبل تنزيل Whatsapp Gold V11 2022، سواء كان هناك مخاطر سيتعرض لها المستخدم أو أن التطبيق معرض للاختراق، أو أنه لا يحافظ على آمان المستخدم.

نبذة تعريفية عن تحميل واتساب الذهبي Whatsapp Gold V11

Whatsapp Gold من أفضل التطبيقات المعدلة من تطبيق واتس اب الأخضر تم تطويره بواسطة فريق أبو عرب في عام 2016، وبدأ ينتشر بشكل كبير في عام 2018 وذلك بسبب المميزات التي يوفرها مقارنة بالتطبيقات الأخرى، وبغض النظر عن ميزة إرسال الرسائل النصية والصوتية، وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، فإن تطبيق واتساب الذهبي يدعم إرسال رسائل لأكثر من 600 شخص في نفس الوقت.

ويدعم أيضا مميزات خصوصية أفضل حيث يمكنك إخفاء أنك متصل الآن والتحدث مع شخص معين بدون معرفة الأشخاص الآخرين، وإخفاء أنك شاهدت الرسالة وأنك شاهدت الحالة، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى، التي ستتمكن من الاستمتاع بها بعد تحميل واتساب الذهبي V11، على جهاز Android الخاص بك بشكل مجاني تماما، وهذا يعني أنك ستتمكن من تنزيل واستخدام التطبيق والوصول إلى جميع مميزاته بدون دفع أي رسوم.

تحميل-واتساب-الذهبي-2022-1

وعلى الرغم من أن تطبيق الواتس الذهبي غير رسمي، وغير موجود على أي متاجر رسمية مثل Google Play Store الخاص بأجهزة Android، أو App Store الخاص بأجهزة iOS، إلا أنه شائع جدا بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ويحظى بشعبية كبيرة حيث وصل عدد تحميلاته إلى أكثر من 100 مليون مستخدم، ولكن هناك جزء صغير من المستخدمين يخشى تحميل واتساب الذهبي لعدم ثقتهم به، لذلك قررنا تقديم مقال اليوم لنوضح كل ما تريد معرفته عن الواتس الذهبي.

أهم خصائص واتساب الذهبي Whatsapp Gold V11

بعد تحميل واتساب الذهبي Whatsapp Gold V11 احدث اصدار لن تواجه أي صعوبة في تشغيله واستخدامه لأنه نفس التطبيق الأصلي وسيتعين عليك فقط إضافة رقم هاتفك ثم انتظار كود التفعيل وبعد ذلك سيتم تشغيله وستتمكن من الاستمتاع بجميع المميزات التي يوفرها والتي سأعرضها عليكم خلال الفقرة القادمة.

الواجهة الرئيسية والتصميم

هذا التطبيق الذهبي يصل مع تصميم مميز وجذاب للغاية وألوانه مريحة للعين بالإضافة إلى أنه مجاني بالكامل ولا يوجد أي شيء بداخله يحتاج إلى دفع رسوم، والواجهة الرئيسية نظيفة وتحتوي على العديد من الخيارات الممتازة، وفي أعلى الزاوية اليسار ستجد زر على شكل ثلاث نقاط، عند الضغط عليه سيظهر أمامك العديد من الخيارات ومن بينهم خيار إضافات الذهبي، وبداخل هذا الخيار ستجد جميع خصائص واتساب الذهبي.

إرسال الرسائل وإجراء المكالمات الجماعية

من خلال هذا التطبيق ستتمكن من إرسال واستقبال الرسائل النصية والصوتية مع جهات اتصالك مع إمكانية إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بشكل مجاني تماما مع أي شخص يستخدم أي نسخة من الواتساب حتى لو كان واتساب عمر العنابي أو الأخضر أو الأزرق، وبالإضافة إلى ذلك، فإن ستتمكن من إرسال الرسائل إلى 600 شخص في نفس الوقت، وإجراء المكالمات المرئية (الفيديو) مع أكثر من 20 شخص في وقت واحد.

شرح-مميزات-برنامج-الواتس-الذهبي-2022-2023

بالإضافة إلى أنه يسمح لك بإنشاء مجموعات دردشة للتواصل مع 256 شخص مختلف في نفس الوقت والتشاور فيما بينكم، وهذا مناسب جداً في الشركات وأصحاب المشروعات الذين يريدون التواصل مع جميع العاملين في وقت واحد بشكل مستمر.

مشاركة محسنة للملفات والصور والفيديوهات

إذا كنت تعاني من ضعف جودة الصور عند إرسالها عبر واتس اب الأصلي فلا تقلق، لأن واتس اب الذهبي يتيح لك إمكانية إرسال ما يصل إلى 100 صورة في نفس الوقت بدون المساس بجودتها، كما أنه يتيح لك إمكانية إرسال فيديو يصل حجمه إلى أكثر من 30 ميجا بايت، بالإضافة إلى إمكانية إرسال مقطع صوتي يبلغ حجمه 100 ميجا بايت، ويمكنك أيضا إرسال الملفات المختلفة والمستندات.

قفل الإنترنت عن واتس اب الذهبي

بعد تحميل واتساب الذهبي على جهازك وتقوم بفتحه للمرة الأولى ستجد زر مشابهة لعلامة الواي فاي في أعلى الواجهة الرئيسية، ويمكنك من خلاله فصل الانترنت عن التطبيق فقط وسيظل بإمكانك الاستمتاع بالانترنت على باقي التطبيقات الموجودة على هاتفك وستتمكن أيضاً من التصفح ومع ذلك لن تتمكن من إرسال واستقبال الرسائل وسيظهر للمستخدمين الآخرين أنك غير متصل.

تحميل ثيمات واتساب الذهبي

Whatsapp Gold يضم متجر خاص به يحتوي على أكثر من 3000 ثيم مختلف يمكنك تثبيت أحدهم ليصبح المظهر الرئيسي للتطبيق وبذلك تكون تمكنت من تخصيص واتساب الذهبي بشكل كامل وتغيير شكله وألوانه بالشكل الذي يناسبك.

إخفاء آخر ظهور في واتساب وإخفاء علامتي صح

يدعم تفعيل إخفاء الظهور (إخفاء أنك متصل الآن) وإخفاء علامتي صح الخاصة بقراءة الرسالة أو استلامها، كما أنه يتيح لك إمكانية إخفاء جاري الكتابة وجاري التسجيل التي تظهر للمستخدمين أثناء كتابتك أو تسجيلك لرسالة، مع إمكانية تفعيل عدم حذف الرسائل حتى لا يتمكن أي شخص من حذف أي رسالة موجودة بينك وبينه.

تحميل الحالات وإخفاء أنك شاهدتها

يسمح لك بمشاهدة الحالات الخاصة بأصدقائك من دون أن يعلم أحد من أنك شاهدتها، ويسمح لك أيضا بتحميل الحالات على جهازك بدون علم صاحب الحالة الأصلي.

الرد التلقائي وجدولة الرسائل

بعد تحميل واتساب الذهبي ستتمكن من تفعيل ميزة الرد التلقائي التي تعمل على الرد بشكل تلقائي على المستخدمين أثناء عدم اتصالك بالانترنت وذلك من خلال كتابة رسالة واحدة تصل لأي شخص يرسلك لك رسالة جديدة، بالإضافة إلى ميزة جدولة الرسائل بحيث يمكنك كتابة رسالة لشخص ما وجدولتها لكي تصل إلى شخص تحدده في موعد تحدده.

تنزيل واتساب الذهبي للايفون

تشغيل عدة ارقام على واتساب الذهبي

من خلال هذا التطبيق الرائع ستتمكن من فتح أكثر من حساب واتساب من نفس الجهاز ولكن يتطلب أن يكون لديك شريحتين اتصال في وضع الاستعداد

الحماية والخصوصية في Whatsapp Gold

يتيح لك إمكانية إضافة وضع قفل على التطبيق سواء كان ببصمة الأصبع أو بنمط أو برقم سري حتى لا يتمكن أي شخص متطفل من الدخول إلى واتساب الذهبي Whatsapp Gold من دون علمك.

هل واتساب الذهبي آمن أم خطر؟

هل واتساب الذهبي آمن أم خطر؟ سؤال يطرحه العديد من المستخدمين قبل تنزيل واتس اب الذهبي Whatsapp Gold 2022 على أجهزتهم، والإجابة هنا أن التطبيق آمن تماما ولا يشكل أي خطورة على هواتف المستخدمين لأنه يعتبر نسخة من واتساب الأخضر المملوك لشركة Meta.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن تطبيق الواتس الذهبي يستخدم نظام التشفير العالمي End To End، وذلك حتى لا يتمكن أي شخص من اختراق البرنامج والإطلاع على محادثات وبيانات المستخدمين

هل يمكن حظر أرقام الواتس الذهبي؟

نسخة واتساب الذهبي الموجودة على موقعنا ميجا تقني ضد الحظر، وهذا يعني أنك ستتمكن من استخدام التطبيق بجانب التطبيق الأخضر لتفعيل رقمين على نفس الجهاز بدون أي حظر.

تحميل واتساب الذهبي للاندرويد والايفون

هل من الممكن إستقبال روابط ضارة عبر واتس الذهبي؟

نعم، يمكن للمتطفلين والمتسللين عبر الإنترنت، إرسال رسائل لمستخدمي واتساب الذهبي مدمجة بروابط ضارة عند الضغط عليها ستصبح معلوماتك وبياناتك الشخصية في خطر مما يعني أن صاحب الرسالة سيتمكن من اختراق جهازك، وعلاوة على ذلك، فإن شركة واتساب كانت قد أخلت مسؤوليتها عن أي أضرار يتعرض لها المستخدمين أثناء استخدامهم لأحد النسخ المعدلة، لذلك يجب أن تكون حذرا عند التواصل مع أشخاص غير موثوقين.

روابط تحميل واتساب الذهبي للاندرويد والايفون

واتس اب الذهبي للاندرويد ضد الحظر

واتس اب الذهبي للايفون ضد الحظر

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد وللايفون

شرح تحميل تطبيق VN Video Editor للاندرويد وللايفون

مع التعدد الكبير للتطبيقات المختصة بصناعة الفيديوهات والتعديل عليها، ينصح بـتحميل تطبيق VN Video Editor …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...