Xiaomi تعلن رسمياً عن سلسلة هواتف Xiaomi Mi CC9 Series

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Xiaomi بالإعلان رسمياً عن سلسلة هواتف Xiaomi Mi CC9 Series التي تضم ثلاث هواتف وهم Xiaomi Mi CC9 و Xiaomi Mi CC9e و Xiaomi Mi CC9 Meitu Edition وإليكم مواصفات هذه الهواتف.

نبدأ بالهاتف Xiaomi Mi CC9 الذي سيأتي بشاشة Super AMOLED حجمها 6.39 بوصة وبدقة +FullHD وسيأتي أيضاً بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 710 وسيعمل بنظام Android 9 Pie مع واجهة MIUI 10 وسيضم أيضاً مستشعر بصمات الأصابع مدمج مع الشاشة.

وسيأتي الهاتف Xiaomi Mi CC9 بكاميرا أمامية دقتها 32 ميجا بكسل وسيضم ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية الأولى دقتها 48 ميجا بكسل والثانية دقتها 8 ميجا بكسل أما الثالثة فهي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل وسيضم هذا الهاتف ذاكرة عشوائية حجمها 6 أو 8 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 64 أو 128 أو 256 جيجا بايت وسيضم أيضاً بطارية بسعة 4030 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 15 وات وقالت الشركة أن هذا الهاتف متاح حالياً للطلب المسبق وسيصدر بشكل رسمي يوم 5 يوليو وسيباع بسعر يبدأ من 260 دولار وهذا الهاتف سيأتي بثلاثة ألوان وهم الأسود والأبيض والأزرق.

أما بالنسبة للهاتف الثاني Xiaomi Mi CC9e فسيأتي بشاشة Super AMOLED حجمها 6 بوصة وبدقة +HD وسيضم معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 665 وسيعمل بنظام Android 9 Pie مع واجهة MIUI 10 وسيضم أيضاً مستشعر بصمات الأصابع مدمج مع الشاشة.

وهذا الهاتف سيأتي بكاميرا أمامية دقتها 32 ميجا بكسل وسيضم ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية الأولى دقتها 48 ميجا بكسل والثانية دقتها 8 ميجا بكسل أما الثالثة فهي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل وسيضم هذا الهاتف ذاكرة عشوائية حجمها 4 أو 6 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 64 أو 128 جيجا بايت وسيضم كذلك بطارية بسعة 4030 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 وات وهذا الهاتف وسيصدر بشكل رسمي يوم 5 يوليو وسيباع بسعر يبدأ من 189 دولار.

ونختتم بالهاتف Xiaomi Mi CC9 Meitu Edition الذي سيأتي بنفس المواصفات التقنية للهاتف Xiaomi Mi CC9 ولكن الهاتف Xiaomi Mi CC9 Meitu Edition سيحصل على بعض الميزات من أجل الكاميرا والتي تم تطويرها خصيصًا لهذا الهاتف من قبل شركة Meitu التابعة لشركة شاومي.

وقالت الشركة أن هذا الهاتف يستهدف الفلوجرز بفضل الذكاء الإصطناعي المستخدم في الهاتف والذي يقوم بتحسين المشاهد الملتقطة في البيئات المنخفضة الإضاءة، وإضافة الفلاتر الجمالية إلى الجسم بالكامل وقالت الشركة أيضاً أن هذا الهاتف سيتوفر بنسخة واحدة تضم ذاكرة عشوائية حجمها 8 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 256 جيجا بايت وسيباع هذا الهاتف بسعر 378 دولار.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Redmi Note 10 نوت 10

سعر ومواصفات الهاتف Redmi Note 10 ريدمي نوت 10

في بداية شهر مارس 2021 قامت شركة شاومي بالإعلان رسميا عن سلسلة هواتف Redmi Note …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...