الإعلان رسميًا عن الهاتف ZTE Blade A7

ZTE تزيح الستار رسمياً عن الهاتف الجديد ZTE Blade A7

أخبار التقنية | بعد أن قامت شركة ZTE بالإعلان عن الهاتف الجديد ZTE Blade A7 في الأسبوع الماضي قامت أمس بعرض هذا الهاتف الجديد للطلب المسبق بسعر يبدأ من 599 يوان صيني وهو ما يعادل 90 دولار أمريكي.

قامت أمس شركة ZTE بعرض الهاتف ZTE Blade A7 للطلب المسبق وذلك بسعر 90 دولار وهذا الهاتف الجديد سيأتي بشاشة حجمها 6.1 بوصة وبدقة +HD تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي ستأتي بدقة 5 ميجا بكسل وسيضم الهاتف كاميرا خلفية واحدة بدقة 16 ميجا بكسل.

وسيأتي هذا الهاتف الجديد بمعالج ثماني النواة من نوع MediaTek Helio P60 وسيعمل بأحدث إصدار من نظام التشغيل المعروف بأسم Android 9 Pie ومع واجهة MiFavor 9.0 وسيضم أيضاً خاصية التعرف على الوجه ولن يضم مستشعر بصمات الأصبع.

وقالت الشركة أن هذا الهاتف الجديد سيعرض للبيع بشكل رسمي يوم 17 مايو الجاري وسيباع هذا الهاتف الجديد بسعر 90 دولار للنسخة التي ستحمل 2 جيجا رام من الذاكرة العشوائية و32 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية أما النسخة الأخرى التي ستحمل 3 جيجا رام من الذاكرة العشوائية و64 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية ستباع مقابل 100 دولار.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...