أفضل مواقع التسوق عبر الانترنت

أفضل مواقع التسوق عبر الانترنت – اهم 3 مواقع تسوق عربية

إذا كنت تحب التسوق عبر الإنترنت وشراء المنتجات اون لاين بدلاً من الخروج من المنزل؟ فتابع هذا المقال لأننا سنتحدث فيه عن أفضل مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر، في الآونة الأخيرة انتشرت مواقع التسوق عبر الانترنت بشكل كبير في مصر والدول العربية عموماً وأصبح من أهم الأدوات التي يستخدمها المصريون في حياتهم اليوميه كما أن هذه المواقع تأتي بالعديد من الخصائص والمميزات التي توفر للمستخدمين تجربة تسوق سهلة وآمنة لذلك تابع هذا المقال للتعرف على أفضل 3 مواقع للتسوق عبر الانترنت في مصر والوطن العربي بشكل عام.

أمازون – Amazon

أمازون هو موقع مجاني للتسوق عبر الإنترنت، يتيح للمستخدمين إمكانية شراء المنتجات من مختلف فئات التسوق وكل هذا باستخدام هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن دون تضييع الوقت والجهد في الذهاب إلى المحلات حيث يمكنك من خلال متجر Amazon، شراء الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية والهواتف الذكية بالإضافة إلى المنتجات الموضة الخاصة بالرجال والنساء والأطفال وعلاوة على ذلك فأن هذا الموقع الشهير يضم قسم خاص بمنتجات الأم وأطفالها.

أفضل مواقع التسوق عبر الانترنت

خصائص متجر Amazon

متجر تسوق عام حيث يضم العديد من المنتجات من مختلف فئات التسوق
موجود في مصر ويقوم بتوصيل المنتجات إلى جميع محافظات جمهورية مصر العربية.
يوفر العديد من طرق الدفع المختلفة بما في ذلك الدفع عند الاستلام والبطاقات الائتمانية مثل الفيزا كارد و ماستر كارد.
يدعم اللغة العربية و الإنجليزية.
شحن مجاني للمنتجات التي يصل سعرها إلى 350 جنية مصري أو أكثر.
يتيح لك إمكانية تتبع طلباتك حتى تصل إلى باب منزلك.
يقوم بشحن المنتجات خلال فترة تتراوح بين 3 إلى 8 أيام.
إمكانية إرجاع المنتجات أو استبدالها مجاناً والحصول على المبلغ الذي قمت بدفعه وذلك خلال 15 يوم من الاستلام.

جوميا – Jumia

جوميا هو موقع للتسوق عبر الانترنت تم تطويره بواسطة مؤسسة Rocket Internet وتم إطلاقه لأول مرة في أفريقيا عام 2012 بما في ذلك جمهورية مصر العربية والمغرب ونيجريا ويضم ملايين المنتجات المختلفة بما في ذلك جميع مستلزمات المنزل وأدوات التنظيف ومستلزمات الطعام بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الإلكترونيات والهواتف الذكية من أشهر العلامات التجارية العالمية مثل (سامسونج و آبل و أوبو و شاومي) كما أنه يضم كل ما يخص الموضة النسائية والرجالية حيث يضم ملابس وأحذية ومنتجات تجميل وإكسسوارات ويضم كذلك قطع غيار سيارات وإكسسوارات سيارات والكثير من المنتجات الأخرى ويعد من أفضل 3 مواقع للتسوق عبر الانترنت في مصر.

خصائص جوميا

  • متجر Jumia موجود في مصر ويقوم بشحن المنتجات محافظات مصر خلال من 2 إلى 8 أيام.
  • يوفر لك العديد من طرق الدفع المختلفة بما في ذلك الدفع عبر فوري أو الدفع من خلال البطاقات الائتمانية أو حتى الدفع عند استلام المنتجات.
  • يتيح لك إمكانية إرجاع المنتجات مجاناً في غضون 14 يوم والحصول على أموالك بالكامل بما في ذلك رسوم الشحن المدفوعة إذا كان المنتج تالف أو به عيب أو غير مطابق للمواصفات.
  • يدعم اللغة العربية و الإنجليزية.
  • يتيح لك إمكانية تتبع الطلبات حتى تصلك.
أفضل مواقع التسوق عبر الانترنت

نون – Noon

Noon هو متجر الكتروني عبر الانترنت يتيح لك إمكانية التسوق وشراء المنتجات المختلفة حيث أنه يضم العديد من المنتجات مثل الأجهزة الالكترونية والهواتف الذكية والشاشات من مختلف الماركات الشهيرة و كل ما يخص المنزل والمعيشة ومستلزمات الصحة والجمال والعطور و يضم أيضاً العديد من الماركات العالمية المشهورة في عالم الازياء والملابس ويعتبر من أفضل 3 مواقع للتسوق عبر الانترنت في مصر.

خصائص Noon

  • متجر تسوق عام يضم العديد من المنتجات الخاصة بالمنازل والإلكترونيات وحتى منتجات ملابس.
  • موجود في مصر
  • يوفر العديد من طرق الدفع المختلفة بما في ذلك الدفع من خلال البطاقة الائتمانية فيزا كارد او ماستر كارد و الدفع عن طريق بطاقة الخصم و الدفع عن طريق محفظتك الالكترونية بالإضافة إلى إمكانية الدفع نقدا عند الاستلام.
  • يدعم اللغة العربية و الإنجليزية.
  • إمكانية إرجاع المنتجات أو استبدالها مجاناً خلال 15 يوم من الاستلام ولكن يجب أن تكون المنتجات المستبدلة وفقا للشروط التي وضعها الموقع.

شاهد أيضاً

أفضل مواقع التسوق عبر الانترنت في المغرب والدول العربية 2023

أفضل مواقع التسوق عبر الانترنت في المغرب والدول العربية 2023

إذا كنت تقيم في المغرب وتبحث عن موقع تسوق يساعدك على شراء أي منتج تريده …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...