Galaxy S10 5G يتعرض لإحتراق مفاجئ في كوريا الجنوية

احتراق الهاتف Galaxy S10 5G بشكل مفاجئ في كوريا الجنوبية

أخبار التقنية | تحدث مستخدم كوري لوكالة الأنباء AFP المحلية قائلاً أن الهاتف Galaxy S10 5G الخاص به اشتعلت فيه النيران بشكل مفاجئ  وهذه ليست المرة الأولى التي تحدث كوارث من هذا النوع لهواتف Samsung وحدث ذلك أول مرة عام 2016 عندما أنفجر الكثير من هواتف Galaxy Note 7.

قال أمس مستخدم كوري لوكالة الأنباء AFP المحلية أن هاتف Galaxy S10 5G الخاص به احترق اليوم بشكل مفاجئ وأكمل هذا المستخدم الحديث قائلاً كان هاتفي على الطاولة عندما بدأت رائحة الاحتراق والدخان تتصاعد من الهاتف اضطررت لإسقاطه على الأرض وعندما لمسته لأنه كان ساخنًا جداً.

وهذا الحادث لن يكون مماثل لحادث الهاتف Galaxy Note 7 ومن الممكن أن يكون هذا الاحتراق سوء الحظ بالنسبة للمستخدم وقالت شركة سامسونج أنها لا تتحمل أي مسؤولية فيما يخص احتراق الهاتف الخاص بهذا المستخدم ولن تعوضه عن الجهاز المحترق.

وقالت شركة سامسونج لوكالة الأنباء AFP أن هذا الاحتراق المفاجئ لم يحدث بسبب عطل في الجهاز وإنما حدث نتيجة لتأثير خارجي  وقالت أيضاً أن الهاتف ربما يكون قد تم إسقاطه أو تعرض لضربة قوية تسببت لإحداث تضخم في البطارية الموجودة في الجهاز مما أدى إلى احتراقها.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...