Realme تعلن عن هاتفها الجديد Realme C2

الإعلان رسمياً عن الهاتف Realme C2 مقابل 85 دولار فقط

أخبار التقنية |بعد أن قامت العلامة التجارية Realme التابعة لشركة Oppo بالإعلان عن هاتف Realme 3 Pro قامت أيضاً بالإعلان عن هاتف أخر وهو Realme C2 وذلك خلال الحدث الذي عقدته الشركة اليوم ويعتبر هذا الهاتف منخفض التكلفة وسيضم الهاتف بعض المميزات من الهواتف المتوسطة.

يأتي هذا الهاتف الجديد Realme C2 بشاشة حجمها 6.1 بوصة تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 5 ميجا بكسل ويضم كذلك كاميرا خلفية مزدوجة دقتها 13 ميجا بكسل للكاميرا الأولى وتأتي الكاميرا الثانية بدقة 2 ميجا بكسل ويضم الهاتف بطارية كبيرة بسعة 4000 ملي أمبير.

ويأتي الهاتف بالمعالج MediaTek Helio P22 الذي تم تصنيعه باستخدام تكنولوجيا 12 نانومتر وسيعمل بأحدث إصدار من نظام التشغيل المعروف باسم Android 9 Pie ومع واجهة ColorOS 6.0 ولكن هذا الهاتف لا يدعم مستشعر بصمات الأصبع ولكنه يدعم خاصية فتح الهاتف عن طريق الوجه.

وسيأتي هذا الهاتف بنسختين الأول ستحمل ذاكرة داخلية حجمها 16 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائية حجمها 2 جيجا رام وسيباع مقابل 85 دولار أما النسخة الثانية فستأتي بذاكرة داخلية حجمها 32 جيجا بايت و3 جيجا رام وسيباع مقابل 115 دولار.

وقالت الشركة أن هذا الهاتف سيتوفر باللونين الأسود والأزرق وسوف يتم عرض هذا الهاتف للبيع يوم 15 مايو المقبل في الهند.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Oppo A92 مع المميزات والعيوب

سعر ومواصفات الهاتف Oppo A92 مع المميزات والعيوب

إذا كنت تريد شراء هاتف من شركة أوبو بسعر متوسط وبمواصفات تقنية رائعة؟ تابع هذا …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...